بدر الدين للتطوير العقاري

عدد المشروعات
1

شركة بدر الدين للتطوير العقاري هي واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مجموعة البدر المتخصصة في المشاريع العقارية التجارية تأسست هذه الشركة عام 2006 ومنذ ذلك الحين قامت ببناء خبرة تزيد على 15 عامًا في صناعة العقارات تحتل شركة Badr El Din Developments مكانة مرموقة بين منافسيها بسبب التزامها الدائم بتطوير مشاريع عالية الجودة ومتابعة أحدث التطورات في سوق العقارات.

تعتمد شركة بدر الدين العقارية على عدة معايير صارمة لضمان تميزها تقوم بدراسة السوق بدقة لضمان تلبية احتياجات العملاء بشكل فعال حيث تختار بعناية المواقع الاستراتيجية لمشروعاتها لضمان الوصول السهل والمريح للعملاء، تضمن أن تكون مشروعاتها مصممة ومبنية وفقًا لأعلى معايير الجودة والمواصفات.

تهتم شركة Badr El Din Developments بأن تستخدم في مشاريعها أجود الخامات والمواد وتوفر تشطيبات عالية الجودة، بالإضافة إلى ذلك، تهتم بتلبية احتياجات السكان من خلال توفير مرافق وخدمات أساسية ووسائل ترفيه متنوعة،

هذا الالتزام بالتفاصيل والجودة والاستدامة قد جعل شركة بدر الدين للتطوير العقاري تكتسب احترامًا كبيرًا من قبل عملائها وتحافظ على مكانتها المرموقة في عالم صناعة العقارات.

اهم اعمال شركة بدر الدين العقارية

كمبوند كيان اكتوبر

كمبوند كيان أكتوبر يشهد تألقًا استثنائيًا في عالم المشروعات العقارية، حيث قامت شركة بدر الدين بتصميمه بعناية فائقة واختيار كل تفاصيله بعناية متناهية، يقع هذا المشروع في منطقة جراند هايتس بأكتوبر، وهي واحدة من المناطق الراقية والمميزة التي تقع بالقرب من العديد من المعالم الشهيرة في أكتوبر مثل الشيخ زايد وميدان جهينة ومول العرب وطريق إسكندرية الصحراوي.

تميز تصميم كمبوند كيان أكتوبر بعناية فائقة، حيث اعتمدت الشركة على أفضل شركات التصميم لضمان أن المشروع سيتميز بالشكل الذي يليق بأصحاب الذوق الرفيع، يمتد المشروع على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 102 فدان، وتم بناء العقارات على نسبة تبلغ 18% فقط من المساحة الإجمالية، مما يتيح للسكان الاستمتاع بالمساحات الخضراء الجميلة والمناظر الطبيعية.

شركة بدر الدين حرصت دائمًا على توفير أسعار معقولة تناسب مختلف العملاء، حيث تبدأ أسعار الوحدات في كمبوند كيان أكتوبر من 3,800,000 جنيه مصري، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خيارات تقسيط مرنة، حيث يمكن الحجز بمقدم 20% وتقسيط الباقي على مدى 6 سنوات، مع استلام الوحدات بتشطيب كامل خلال عامين، هذا يجعل من كمبوند كيان أكتوبر فرصة مميزة للعيش في بيئة فاخرة بأسعار معقولة.

كمبوند كيان الشيخ زايد kayan 6 october

كمبوند كيان الشيخ زايد kayan 6 october

كمبوند وان 33 الشيخ زايد

كمبوند وان 33 في أكتوبر الجديدة، والتابع لشركة بدر الدين للتطوير العقاري، يعتبر لؤلؤة ساطعة في قلب مدينة الشيخ زايد، حيث يتألق كمشروع فريد ومميز على محور جمال عبد الناصر، المشروع يجمع بين الجمال الطبيعي الخلاب وبنية عمرانية راقية ومبانٍ بيضاء ناصعة البياض.

تمتد مساحة كمبوند وان 33 على مساحة تصل إلى 133 فدانًا، وتحيط بها الطبيعة الخلابة والمناظر الخضراء الساحرة.

ميزة هذا المشروع تكمن في تصميمه الفريد والمتنوع، حيث يتضمن وحدات سكنية فاخرة تتراوح مساحاتها بين 82 و220 متر مربع، يمكن العثور على شقق، دوبلكس، وبنتهاوس، مع توفر وحدات دوبلكس تبدأ من 214 متر مربع.

بالنسبة للأسعار، تبدأ شقق المشروع من 3,500,000 جنيه مصري، مع إمكانية السداد على مدى 6 سنوات بمقدم 10%، إن كمبوند وان 33 يمنحك فرصة فريدة للعيش في بيئة فاخرة تجمع بين الفخامة والطبيعة الساحرة.

واتساباتصل بناايميل