شقة فاخرة بمساحة 165م في قلب أوريجامي جاردنز مع مهلة سداد الي 10 سنوات

تواصل معنا لمعرفة الأسعار
تفاصيل الوحدة
مساحة الوحدة165 م²
عدد الحجرات3 حجرة
عدد حمامات2 حمام
نظام الدفعمقدم 5% وتقسيط على 10 سنوات

شقة فاخرة بمساحة 165م في قلب أوريجامي جاردنز، جزء من المعلم البارز تاج سيتي، مع إمكانية الحجز بمقدم تعاقد يبلغ 5% فقط، تتميز هذه الشقة بموقعها المثالي في القاهرة الجديدة، مما يجعلها فرصة لا تُفوت للعيش وسط أجواء من الرقي والجمال.

بتصميم معاصر، تضم الشقة 3 غرف نوم واسعة، 2 حمام مجهزين بأحدث التجهيزات، ريسبشن فسيح يعد المكان المثالي لاستقبال ضيوفك وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة، مطبخ عملي يلبي كافة احتياجاتك، وتراس يتيح لك الاستمتاع بالهواء الطلق والإطلالات الخلابة.

عن المشروع

في قلب القاهرة الجديدة، ينبثق مشروع تاج سيتي كمعلم يعيد تعريف السكن الفاخر ويحتفي بالجمال في كل زاوية هذا المشروع الرائد، الذي تبلور من رؤية شركة مدينة مصر العقارية، يمتد على مساحة واسعة ويعكس تناغما استثنائيا بين الطبيعة الخلابة والتصاميم المعمارية العصرية.

تاج سيتي ليس مجرد مكان للعيش، بل هو وجهة تجسد أسلوب الحياة الذي يحلم به الكثيرون، مع مرافقه المتكاملة وخدماته الشاملة من المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية التي تبعث على الهدوء والاسترخاء، إلى المرافق الترفيهية والتعليمية والطبية التي تلبي احتياجات الحياة العصرية بكل سهولة ويسر.

واتساباتصل بناايميل