أفضل 6 كمبوندات في 6 أكتوبر و الشيخ زايد : مجمعات سكنية راقية

أفضل 6 كمبوندات في 6 أكتوبر و الشيخ زايد : مجمعات سكنية راقية
مش لاقي وحدات مناسبة؟ ابعتلنا دلوقتي و هنساعدك تلاقيها

تعتبر مدينة 6 أكتوبر هي إحدى المدن الجديدة التي تقع في محافظة الجيزة، وتأسست في عام م1979، وتبعد حوالي 32 كيلومتراً من القاهرة القاهرة، وتمتد على مساحة حوالي 50,000 كم، حيث تم تصميمها لتكون مثالية لكل من يريد الإستثمار أو الاستقرار فيها لأنها تضم افضل كمبوندات 6 اكتوبر.

كما تتميز منطقة 6 أكتوبر بالقرب من الكثير من افضل كمبوندات اكتوبر السكنية الفخمة، والمعالم السياحية والثقافية، والمدارس وجميع الجامعات الدولية, والمنتزه الثقافي والمستشفيات، والمراكز التجارية،والمطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية والكثير من الخدمات التي سنعرفها لكم في مقالتنا اليوم.

أهم الخدمات في مدينة 6 أكتوبر

عندما تتجول داخل أحياء مدينة السادس من أكتوبر ستجد أروع الوحدات السكنية المتمثلة في الكمبوندات والمساحات الخضراء الشاسعة التي تحتل أكثر المساحة فتشعر وكأنك تتجول في مناطق أوروبا حيث تجد والورود والروائح الجميلة، كل هذا وأكثر ستجده عندما تحجز وحدة سكنية داخل تلك المدينة المُميزة، وأهم الخدمات في مدينة 6 أكتوبر هم كالأتي:

الموقع: تقع في محافظة الجيزة وبالقرب من أشهر الطرق الرئيسية مثل: الدائري الأوسطي، والمحور، والإسكندرية الصحراوي، وطريق الواحات، وتحديداً على بعد 38 كم من القاهرة وتتميز بانخفاض كثافتها السكانية وأيضا بعيدة عن ضوضاء المدينة.

أشهر المعالم: بالقرب من المطار الدولي، القرية الذكية، ومدينة الإنتاج الإعلامي.

الخدمات الترفيهية: حيث يوجد داخل مدينة 6 أكتوبر ( دريم بارك – دولفين بارك – كريزى ووتر – أدرينالين بارك).

الخدمات التعليمية: بالقرب من الكثير من الجامعات وأهمهم: (جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا – جامعة الأهرام الكندية – جامعة القاهرة في مدينة الشيخ زايد – مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا – جامعة 6 أكتوبر – معهد الأهرامات العالي للهندسة)، ومن أهم المدارس: (البريطانية الدولية – بايونيرز للغات – فرانكو سيتي الفرنسية – التراث الدولية – الأمريكية الدولية – الشويفات الدولية).

الخدمات الصحية: بالقرب من أشهر المستشفيات وأكثرها تطوراً على سبيل المثال: ( مستشفي الزهور- الصفوة – جامعة 6 أكتوبر – سعاد كفافي – الشيخ زايد المركزي – الشيخ زايد التخصصي – دار الفؤاد وهي أول مستشفي علي مستوي مصر متخصصة في أمراض القلب وجراحته وزراعة الأعضاء).

مولات قريبة من مدينة 6 أكتوبر: (مول مصر – ومول العرب – و داندي ميجا – سيتي سكيب مول – أركان مول بمدينة الشيخ زايد – فاميلي مول – توين تاورز).

النوادي القريب من 6 أكتوبر: (نادي الأهلي – نادي مدينة 6 أكتوبر – نادي الصيد – نادي أجياد للفروسية – نادي الجزيرة الرياضي – نادي وادي دجلة).

أصبحت المدينة حلم جميع العائلات الأن نظراً لوجود العديد من المشاريع السكنية الفاخرة، والتي تضم شقق، وفيلات وتاون هاوس، اليوم سأعرفكم على افضل كمبوندات 6 اكتوبر:

ابراج زيد الشيخ زايد

يُعد من أوائل الأبراج في قلب مدينة الشيخ زايد، على إيد ” شركة أورا للتطوير العقاري”، التي قامت بتطوير المشروع على مساحة ضخمة جداً وهي 165 فدان أي حوالي 693 ألف متر مربع، وتم تخصيص المساحة الأكبر للمشروع للمناطق الخضراء، والخدمات، والمرافق الفاخرة التي تقدمها للسكان.

وتعتبر خياراً رائعاً للمستثمرين والعائلات الذين يبحثون عن افضل كمبوندات 6 اكتوبر، حيث ستحصل على الحياة الراقية المليئة بالرفاهية، نبذة عن ابراج زيد الشيخ زايد:

مميزات موقعه الجغرافي: في قلب مدينة الشيخ زايد ويمكنك الوصول إليه عن طريق محور 26 يوليو، وطريق إسكندرية الصحراوي، بالقرب من: أكبر حديقة مركزية في أكتوبر على مساحة 65 فدان، و أمريكانا بلازا، وبالقرب من النادي الأهلي، ومصر الجديدة والتجمع الخامس.

الخدمات والمميزات: سوبر ماركت كبير داخل الكمبوند، نادي رياضي، طُرق خاصة للمشي وأخر لركوب الدراجات، صيدليات، جيم وسبا مجهزين بالكامل، مناطق خضراء وبحيرات صناعية.

مساحة الوحدات في ابراج زيد الشيخ زايد: تبدأ مساحات الشقق من 97 متر مربع إلى 242 متر مربع، وتبدأ مساحات البنتهاوس من 202 متر مربع وتصل إلى 265 متر مربع.

أسعار الوحدات: تبدأ من 3 مليون و300 ألف جنية مصري، للشقق ال97 متر وترتفع تدريجيا للمساحات الأعلى.

أنظمة الحجز والتقسيط: إدفع 5% فقط من سعر الوحدة وقسط باقي المبلغ علي 8 سنوات وبدون فوائد.

أسعار الوحدات في ابراج زيد الشيخ زايد

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

كمبوند بيل في الشيخ زايد

لقد قامت الشركة المطورة لمشروع كمبوند بيل في “شركة إعمار مصر العقارية” بإنشاء افضل كمبوند في 6 اكتوبر ويقع في الشيخ زايد تحديداً بين وصلة دهشور وطريق الضبعة، على مساحة هائلة وهي 500 فدان أي حوالي 21 ألف كم، وهي مساحة كافية لإنشاء أفضل مجمع سكني يشتمل فيه جميع الخدمات التي تريدها سواء كانت أساسية، ترفيهية، تعليمية، وتم تقسيم النسبة الأكبر للمشروع للمناطق الخضراء والبحيرات الصناعية، لعيش حياة مليئة بالرفاهية والرقي:

مميزات الموقع: يتميز بالموقع الجغرافي في مدينة الشيخ زايد وتحديداً بين وصلة دهشور وطريق الضبعة، علي بُعد 3 دقائق إلي “بيفرلي هيلز” والكثير من المناطق التي سوف تسهل عليك حياتك وتزيدها رفاهية وهم كالأتي: ( الطريق الصحراوي – وأيضاً طريق مصر الإسكندرية الصحراوي – محور 26 يوليو – ميدان لبنان – مدينة 6 أكتوبر).

الخدمات والمميزات: بالقرب من هايبر وان، حمامات سباحة مجهزة بالكامل بجميع الأحجام لتناسب جميع الأعمار، أفرد أمن على مدار الـ24 ساعة، كاميرات مراقبة، المناطق الخضراء والبحيرات الصناعية، جراجات مخصصة لجميع الوحدات، صيانات دورية لجميع أنحاء الكمبوند، مجموعة من الملاعب الرياضية، والكثير من الخدمات التي لا تُعد ولا تُحصي.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحات الشقق في بيل في الشيخ زايد من 75 متر مربع وتصل إلي 215 متر، والدوبليكس تبدأ من 164 متر مربع وتصل إلى 260 متر مربع، التاون هاوس يبدأ من 200 متر مربع، وأما الفلل المستقلة وهي الأكبر مساحة في المشروع تبدأ من 204 متر مربع وتصل إلي 527 متر مربع.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الوحدات في بيل في الشيخ زايد من 2 مليون و400 ألف جنيه مصري للشقق مساحة 85 متر وتختلف الأسعار باختلاف المساحات.

أنظمة الحجز والتقسيط: يمكنك تقسيط الوحدة على مدة تصل إلى 8 سنوات بدون مقدم بفائدة 0%.

كمبوند بيل في الشيخ زايد

كمبوند بيل في الشيخ زايد

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك

واحد من أفضل المشروعات التى قامت بتطويرها شركة “شركة ماونتن فيو” في مدينة 6 أكتوبر ويبعد دقيقتين من الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، على مساحة ضخمة 54 فدان، وتم تصميمها علي أحدث طراز بتصميمات عصرية تدل على الرقي والفخامة، بالقرب من جميع المناطق الحيوية وجميع الخدمات الأساسية والترفيهية، وبعيدة كُل البعُد عن ضوضاء المدينة، نبذة عن ماونتن فيو اكتوبر بارك:

مميزات الموقع: يقع كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك في قلب مدينة 6 أكتوبر ويطُل مباشرة علي الطريق الدائري، بالقرب من جميع الأماكن التي ستحتاجها ومن أهمها: طريق الواحات، طريق الإسكندرية الصحراوي، طريق الفيوم، أهرامات الجيزة، دريم بارك، مول مصر، مدينة الإنتاج الإعلامي، فُندق موفنبيك، ميدان جهينة.

الخدمات والمميزات: بالقرب من أشهر جامعات في مصر وهم (جامعة 6 أكتوبر- جامعة النيل – جامعة القاهرة)، حراسة مشددة على مدار اليوم، صيدليات في جميع الكمبوند تعمل طوال الـ24 ساعة، مركز طبي، حمامات سباحة، منطقة تجارية ضخمة تحتوي على جميع البراندات العالمية، كلوب هاوس مجهز بالكامل، مطاعم وكافيهات تناسب جميع الأذواق.

مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الوحدات في ماونتن فيو اكتوبر بارك من 210 متر مربع للتاون هاوس، مساحة الفلل المستقلة تبدأ من 230 متر مربع وتصل إلي 275 متر مربع، أما عن القصور وهي المساحة الشاسعة في ماونتن فيو اكتوبر بارك تبدأ من 1203 متر مربع.

أسعار الوحدات: تبدأ الأسعار من 13 مليون جنية مصري وتزيد الأسعار مع زيادة المساحة.

أنظمة الحجز والتقسيط: يمكنك دفع 30% دفعة تعاقد، وقسط باقي المبلغ علي مدة تصل إلي 5 سنوات، ويكون الاستلام في خلال 6 أشهر فقط من مدة التعاقد.

كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

كمبوند صن كابيتال اكتوبر

لقد قامت الشركة القائمة على تطوير مشروع صن كابيتال “شركة ارابيا هولدنج” على إختيار المكان بعناية ليكون من افضل كمبوندات 6 اكتوبر، تم تطوير المشروع في قلب اكتوبر على مساحة هائلة وهي 557 فدانا وتم تقسيمهم إلي أكثر من 14 ألف وحدة من (شقق – فلل – دوبلكس – توين هاوس – تاون هاوس)، وكل وحدة تبعد عن الأخرى بمسافة للحصول على الخصوصية.

تم تقسيم المساحة الأكبر للمساحات الخضراء والخدمات التي ستسهل عليك حياتك لكي تعيش حياة راقية مليئة بالرفاهية، والأسعار أكثر مثالية كا قيمة مقابل سعر، وأنظمة دفع وتقسيط كثيرة، نبذة عن كمبوند صن كابيتال:

  • مميزات الموقع: يقع الكمبوند في مدينة 6 أكتوبر ، قطعة 1 طريق الفيوم، بمنطقة النوادى ويتميز بإطلالة رائعة على أهرامات الجيزة يرغبها كل من يريد السكن الفخم الراقي، بالقرب من عدة أماكن تلبي جميع احتياجاتك ومن أهمها: جامعة زويل، ومول مصر، والمتحف المصري، مطار القاهرة الدولي، حي الأشجار والحي الإسباني، بالقرب من دريم بارك ودريم لاند، مدينة الإنتاج الإعلامي.
  • الخدمات والمميزات: مناطق خضراء لجميع الوحدات، نادي يجمع بين جميع الرياضات مجهز بالكامل، حمامات سباحة بأحجام مختلفة، كلوب هاوس، كافيهات ومطاعم تلبي رغبات كافة الأذواق، صيدليات، مراكز طبية، ومول تجاري ضخم يجمع أكبر البراندات العالمية، الأمن والأمان حيث يوجد أفراد أمن طوال ال24 ساعة، كاميرات مراقبة تغطي كمبوند صن كابيتال بالكامل، والكثير من الخدمات التي لا تنتهي.
  • أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الوحدات من 2 مليون جنيه مصري لمساحة 103 متر مربع وتصل إلي 3 مليون و800 ألف جنية مصري للفيلات مساحة 210 متر مربع، وتزيد الأسعار بزيادة المساحة.

تنوعت المساحات حيث انقسمت إلى:

  • شقق أستديو تبدأ من 31 متر مربع وتصل إلى 106 متر مربع.
  • مساحة البنتهاوس في كمبوند صن كابيتال تبدأ من 90 متر مربع وتصل إلى 200 متر مربع.
  •  شقق دوبلكس تبدأ من 175 متر مربع.
  • مساحة التاون هاوس تبدأ من 266 متر مربع.
  • توين هاوس تبدأ من 300 متر مربع.
  • فلل ستاند الون تبدأ من 265 متر مربع وتصل إلى 400 متر مربع.
  • أنظمة الحجز والتقسيط: يمكنك دفع 10% فقط من سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على مدة تصل إلي 7 سنوات.
كمبوند صن كابيتال اكتوبر Sun Capital

صن كابيتال اكتوبر

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

كمبوند بالم هيلز اكتوبر

تم بناؤه على مساحة ضخمة جداً وهي 494 فدان، أي حوالي 2,075 كم، على إيد “شركة بالم هيلز للتطوير العقاري” وقد إختارت هذا الموقع بعناية لإنشاء أفضل مجمع سكني متكامل، وتقسيم المساحات الخضراء بعناية، وإعطائها النسبة الأكبر في المشروع بنسبة 70% والوحدات نسبة 30% فقط، ليصبح من افضل كمبوندات 6 اكتوبر، وبالقرب من جميع المناطق الحيوية، وجميع الخدمات التي يريدها كل من يريد عيش حياة راقية هادئة وبعيدة عن ضوضاء المدينة، ومن أهم هذه الخدمات:

مميزات الموقع: يقع كمبوند بالم هيلز اكتوبر في مدينة السادس من أكتوبر على طريق مصر إسكندرية الصحراوي أمام مدينة الشيخ زايد، والذي يميزه أنه بالقرب من الكثير من المناطق المهمة لحياتك ومن أهمها: نادي الجزيرة الرياضي بأكتوبر، نادي بالم هيلز، نادي وادي دجلة، مول العرب، مول مصر، بالقرب من الطريق الدائري، وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى، الجيزة الجديدة، وبالقرب من جامعة النيل، جامعة القاهرة، جامعة مصر.

الخدمات والمميزات: مناطق مخصصة لإقامة الحفلات والشواء لجميع الوحدات، نادي اجتماعي، مطاعم وكافيهات، ملاعب لجميع أنواع الرياضات، حمامات سباحة تناسب جميع الأعمار، طُرق مخصصة لركوب الدراجات، جيم وسبا، كيدز أريا للأطفال، كلوب هاوس مجهز بالكامل، مساحات خضراء وبحيرات صناعية، أبواب إلكتروني، كاميرات مراقبة، منطقة تجارية ضخمة.

مساحة الوحدات داخل كمبوند بالم هيلز اكتوبر: تبدأ مساحة الشقق من 150 متر مربع وتصل إلى 250 متر مربع، ومساحة الفلل تبدأ من 300 متر مربع.

أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الشقق من 4 مليون جنيه مصري، وتبدأ أسعار الفلل من 9 مليون جنيه مصري وتزيد مع زيادة المساحة.

أنظمة الحجز والتقسيط: يمكنك دفع 10% فقط من سعر الوحدة وقسط باقي المبلغ لمدة تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند بالم هيلز اكتوبر Palm Hills October

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

كمبوند سولانا نيو زايد

من أحدث مشروعات شركة “أورا للتطوير العقاري ora real estate” التي أسسها رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، على مساحة 316 فدان وهي مساحة تُعادل1,327 كم، وهي مساحة كافية جداً لجعل سولانا نيو زايد من أفضل المشروعات في مدينة زايد جديدة، حيثُ أنها تضم الكثير من المميزات والخدمات التي لا تُعد ولا تُحصي، والتي تعطيك حياة مليئة راقية لك ولعائلتك، وأيضاً لكل من يريد الإستثمار بداخلها، ومن أهم هذه المميزات:

الموقع: يقع المشروع في مدينة الشيخ زايد الجديدة، وتحديدًا بالقرب من طريق الضبعة، ويقع بالقرب من أماكن عديدة ذات أهمية والكثير من الطرق الرئيسية التي ستسهل عليك حياتك، ومن أهمها: طريق الضبع، ومطار سفنكس الدولي، وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، بالقرب من النادي الأهلي فرع الشيخ زايد، وأيضاً نادي الجزيرة، ونادي وادي دجلة، والكثير من الجامعات مثل: جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، جامعة 6 أكتوبر، وبالقرب من مول مصر، وداندي مول، ومول العرب .

الخدمات والمميزات: بوابات إليكترونية، كاميرات مراقبة، أفراد أمن، وحدات صحية، وصيدليات، نظافة مستمرة على مدار اليوم، صيانات كاملة، مسارات للجري، ومسارات مخصصة لركوب الدراجات، كلوب هاوس مجهز بالكامل، مناطق ترفيهية للاطفال، حمامات سباحة، مكان مخصص لشحن السيارات الكهربائية.

مساحة الوحدات داخل الكمبوند: تبدأ مساحة التاون هاوس من 210 متر مربع، ومساحة التوين هاوس تبدأ من 240 متر مربع، وتبدأ مساحة الفلل المستقلة من 240 متر مربع وتصل إلي 388 متر مربع للفلل A1 وهي الأكبر مساحة في المشروع.

أسعار الوحدات: تبدأ اسعار التاون هاوس من 10 مليون جنية مصري وتصل إلى 30 مليون و300 ألف جنية مصري لفيلات الـ A1 والتي لا يوجد منها إلا 6 فقط بالكمبوند.

أنظمة الحجز والتقسيط: يمكنك دفع 5% من سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ علي 8 سنوات بدون فوائد.

أسعار كمبوند اورا سولانا نيو زايد

أسعار كمبوند اورا سولانا نيو زايد

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

حدد موعد اجتماع مع احد خبرائنا
اختر التاريخ
واتساب اتصل بنا ايميل

تواصل معنا