مميزات مدينة العلمين الجديدة | تعرف عليها الان

مميزات مدينة العلمين الجديدة | تعرف عليها الان
مش لاقي وحدات مناسبة؟ ابعتلنا دلوقتي و هنساعدك تلاقيها

حافظت الدولة المصرية على رونقها وتميزها في الجانب السياحي من خلال تقديم مقال شامل عن مميزات مدينة العلمين الجديدة وكل ما يخصها، حيث سعت كافة الخطط الاستثمارية التي قدمتها الدولة مؤخراً إلى تنمية وتطوير جميع المناطق النائية التي تتمتع بكم هائل من المزايا التي لا يمكن حصرها.

أصبحت مدينة العلمين الجديدة إحدى المدن الساحلية التي تتميز بكونها واحدة من أهم الوجهات السياحية نظراً لموقعها المثالي داخل حدود محافظة مرسى مطروح، كما أنها تمتلك اطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط الذي ينفرد بمنظره الطبيعي الساحر والذي يعود إلى رماله الذهبية اللامعة ومياهه الفيروزية النقية.

معلومات عن مدينة العلمين الجديدة

اتجهت جميع مؤسسات الدولة العامة إلى تقديم عدة حلول اقتصادية حتى يتم تلبية العديد من الرغبات المختلفة للسكان، فقد تم تقديم حل مميز وهو تطوير المناطق النائية حتى تكون مصدر جذب سياحي لمختلف السياح والمستثمرين، ومن هنا صدر قرار رئاسي بتطوير منطقة الساحل الشمالي.

التي تتضمن مدينة العلمين الجديدة، حيث تم وضع حجر الأساس بها في شهر مارس عام 2018م، فقد تم تأسيسها على مساحة تبلغ 48,000 فدان حتى تستوعب عدد ضخم من المشاريع الاستثمارية بها، كما تم تنفيذها بعمق أكثر من 60 كيلو متر حتى تطل كافة المشاريع السكنية على البحر مباشرة.

مدينة العلمين هي إحدى المدن المصرية التي تستوعب عدد سكانها أكثر من 3 مليون نسمة، فهي أول مدينة مليونية بالساحل الشمالي، كما أنها إحدى مدن الجيل الرابع مما يعني تقديم بنية تحتية جيدة بها مما يُعزز من توفير العديد من المرافق الأساسية مثل الكهرباء، الصرف الصحي، أفضل محطات لتحلية المياه.

فقد شارك في تقديم هذه المرافق عدة جهات رئيسية مثل هيئة المجتمعات العمرانية والهيئة العامة للقوات المسلحة، كما تولت هيئة المجتمعات العمرانية التعاقد مع أفضل المطورين العقاريين على تقديم مشاريع سكنية واستثمارية مميزة، بالإضافة إلى توفير الخدمات الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها رواد هذه المشاريع.

أين تقع مدينة العلمين الجديدة؟

شهدت مدينة العلمين الجديدة موقعاً استراتيجياً في قلب الساحل الشمالي بداية من الكيلو 106 وصولاً إلى الكيلو 128 طريق اسكندرية مرسى مطروح، حيث يحدها شرقاً محافظة مطروح ويحدها من جهة الغرب محافظة الاسكندرية، فهي تقع داخل الحدود الإدارية بمرسى مطروح بطول 48 كيلو متر.

يفصل بينها وبين القاهرة مسافة لا تتعدى 3 ساعات، كما تتميز بقربها من العاصمة الإدارية الجديدة التي أصبحت محط أنظار كافة المستثمرين، فهي تبتعد عن مدينة العلمين الجديدة بمسافة ساعة ونصف فقط.

المناطق القريبة والمحيطة بالمدينة

  • الطريق الساحلي الدولي.
  • وادي النطرون.
  • مطار العلمين الجديد.
  • طريق الضبعة.
  • طريق البترول.
  • طريق العلمين.

مخطط مدينة العلمين الجديدة

لم يكن الموقع المثالي الفريد هي الميزة الوحيدة للمنطقة بل تمتعت بكم هائل من مميزات مدينة العلمين الجديدة، فقد تم تصميم المدينة بطريقة مبهرة وظهر ذلك في تقسيمها إلى عدة مراحل وشرائح مختلفة.

حيث يوجد شريحة سكنية مُخصصة للمشاريع السكنية والاستثمارية التي تقع في الجزء المقابل للساحل مباشرة حتى تتمتع كافة الشاليهات والوحدات السكنية بفيو طبيعي خلاب يريح العين و الأعصاب ويساعد على الاستجمام وقضاء وقت ممتع مع عائلتهم.

كما تم تقديم مدينة العلمين الجديدة كواحدة من أهم المعالم الأثرية والتاريخية التي يأتيها كافة السياح والمهتمين بدراسة تاريخ مصر، حيث يتواجد بها مقابر الحرب العالمية الثانية، وذلك أضاف قيمة مهمة لها على غرار باقي المناطق الساحلية المميزة، حيث يمكن لأي سائح الآن أن يقضي عطلة صيفية مذهلة على أحد أهم السواحل العالمية وهو ساحل البحر المتوسط، كما يمكنه أن يتعرف على الحضارة والتاريخ المصري العريق.

تتمتع مدينة العلمين الجديدة بوجود بنية تحتية جيدة داخل جميع مراحلها مما قدم حياة متكاملة، بداية من توفير كهرباء وماء وصولاً إلى شبكات الإنترنت فائقة السرعة، علاوة على وجود العديد من الأنظمة الذكية والعصرية التي تجعل الحياة أسهل.

تم إنشاء المرحلة الأولى من المدينة على مساحة تبلغ 8,000 فدان، وتستوعب هذه المساحة أكثر من 400,000 نسمة، كما تخصيص مساحة كبيرة للأبراج السكنية الشاطئية، بالإضافة إلى تشييد مجموعة ضخمة من الفنادق التي تُقدم خدمات فندقية على أعلى مستوى.

مميزات مدينة العلمين الجديدة

شهدت مدينة العلمين الجديدة وجود العديد من المميزات التي جعلتها محط أنظار كافة المستثمرين والسياح، فقد شهدت تطوراً لم يُسبق من قبل وذلك ما جعلها جوهرة متألقة في قلب الساحل الشمالي، حيث أنها استحوذت على موقع فريد قريب من كافة الطرق الرئيسية الجديدة.

كما أنها تتميز باحتوائها على عدة مناطق حيوية تضخ سيل هائل من الاستثمارات، لذلك تسارعت شركات التطوير العقاري في تدشين مشاريعها داخل هذه المنطقة سواء كانت المشاريع السكنية أو المشاريع الاستثمارية والتجارية التي توفر لك كافة احتياجاتك ورغباتك.

فقد أصبح وجود كافة الخدمات الأساسية والترفيهية داخل مدينة العلمين الجديدة هي شريان الحياة لكافة قاطنيها، وخدم وجود هذه المرافق المتنوعة المساحة الضخمة التي أُقيمت عليها المدينة حتى توفر وحدات سكنية بمساحات متعددة تتناسب مع العائلات الكبيرة والصغيرة.

مشروعات مدينة العلمين الجديدة

شهدت منطقة العلمين الجديدة وجود الكثير من المشاريع السكنية والاستثمارية التي تسارع المستثمرين حتى يمتلكون وحدات بها، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تُقدم خدمات فائقة لكافة زوارها، فيما يلي سوف تتعرف على أهم مشاريع العلمين الجديدة:

1 – أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة

أطلقت شركة سيتي إيدج للتطوير والتنمية العقارية مشروعها ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة في قلب الساحل الشمالي بالقرب من الممشى السياحي، فندق الماسة، والمدينة التراثية، وشغلت الأبراج مساحة ضخمة تبلغ 200 فدان وضمت هذه المساحة وجود وحدات من نوع شقق وشاليهات بمساحات تبدأ من 49 متر مربع حتى 387 متر مربع.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

2 – قرية وينتر العلمين الجديدة

الخيال أصبح واقع داخل قرية وينتر العلمين الجديدة، حيث تم تقديم كل ما تحلم به وأكثر بداية من الموقع الاستراتيجي الذي يقع بالقرب من مطار العلمين ومنطقة الداون تاون، بالإضافة إلى تقديم شركة نيو جينيريشن العقارية باقة أسعار خيالية وطرق سداد مُيسرة بمقدم تعاقد 5% وأطول فترة سداد 9 سنوات.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

3 – أبراج ذا جيت العلمين الجديدة

تمتد أبراج ذا جيت العلمين الجديدة على مساحة ضخمة تبلغ 200 فدان وتضم وحدات سكنية متنوعة بمساحات متعددة تبدأ من 50 متر مربع وتصل إلى 375 متر مربع، ولم تكن المساحة هي أهم المميزات التي وضعتها شركة سيتي ايدج العقارية داخل المشروع، بل قامت باختيار موقع مثالي وقريب من مطار العلمين ومطار برج العرب وغيرهم الكثير من المناطق الحيوية.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

4 – منتجع مزارين العلمين الجديدة

تطل علينا شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري بأحد مشاريعها الساحلية من جديد وهو منتجع مزارين العلمين الجديدة والذي يتميز بموقع حيوي في الساحل الشمالي، بالقرب من فندق الماسة وقصر الثقافة، علاوة على توفير باقة أسعار تنافسية وأنظمة حجز وسداد مرنة تتمثل في مقدم تعاقد 5% وتقسيط حتى 10 سنوات.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

5 – منتجع داون تاون العلمين الجديدة

هو أحد المشاريع الساحلية التي قدمت كم هائل من مميزات مدينة العلمين الجديدة، حيث أنه تم تقديم العديد من المميزات المختلفة على يد شركة سيتي ايدج العقارية بداية من الموقع الاستراتيجي الذي يطل على البحر الأبيض المتوسط، كما أنه يقترب من القصر الرئاسي والمدينة التراثية.

بالإضافة إلى تقديم وحدات سكنية متنوعة تتناسب مع مختلف رغبات العملاء والمستثمرين بأسعار مثالية وأنظمة حجز وسداد مرنة تتمثل في مقدم تعاقد 10% وفترة تقسيط تصل إلى 10 سنوات وبدون فوائد.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

حدد موعد اجتماع مع احد خبرائنا
اختر التاريخ
واتساب اتصل بنا ايميل

تواصل معنا