مشروع ماونتن فيو الجديد في سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

مشروع ماونتن فيو الجديد في سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن مشروع جديد في قلب الساحل الشمالي | لم تتوقف شركة ماونتن فيو للتطوير والاستثمار العقاري عن تقديم مشاريع فاخرة تحمل في طياتها تميز وانفراد، فمنذ نشأة الشركة في عام 2005 وهي تعمل بجدية على أن تُقدم مفهوم جديد للتطوير العمراني يُعزز حياة الرفاهية والرقي الذي يبحث عنها أصحاب الذوق الرفيع.

سعت الشركة إلى تقديم مجتمعات سكنية ذات طابع عصري فريد في أكثر المناطق استراتيجية وحيوية حتى تكون قريبة من كافة الطرق الرئيسية والمؤسسات العامة، وذلك ما دفعها أن تُنفذ مشاريعها في المدن الجديدة التي تتجه إليها خطط التنمية ومن أبرز هذه المدن هي مدينة الساحل الشمالي.

فقد حرصت شركة ماونتن فيو العقارية على تقديم مشروعها الساحلي الأول وهو قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي التي لاقت نجاح هائل من العملاء والمستثمرين، وذلك ما دفعها إلى تدشين مشروعها الثاني بالساحل وهو منتجع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن.

حيث وعدت الشركة عملائها بأن تُقدم لها هذا المشروع في قلب الساحل الشمالي بالقرب من كافة المناطق التي تتسم بالنشاط والحيوية، بالإضافة إلى قربه من كافة الطرق الرئيسية التي تُعزز سهولة الوصول إلي أي واجهة تريدها خلال أقل وقت ممكن.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

اين يقع مشروع ماونتن فيو الجديد في الساحل

اختارت له موقع مثالي وهيا منطقة سيدي عبد الرحمن الذي يطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط الذي يتميز برماله الذهبية الناعمة ومياهه الفيروزية النقية التي يتطلع كافة المستثمرين إلى امتلاك وحدات سكنية تطل عليه نظراً لكونه واحداً من أفضل السواحل في العالم.

وقع في جوار قرية ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن عدى قرى ساحلية أخرى مثل مراسي الساحل الشمالي، ومنتجع هاسيندا، كما تقترب من مدينة العلمين الجديدة التي تضم العديد من الأنشطة الترفيهية للكبار والصغار.

قامت شركة ماونتن فيو العقارية بتوفير مساحة ضخمة لكي يُقام عليها مشروعها الجديد ويخدم وجود كم هائل من الوحدات السكنية التي تختلف أنواعها بين شاليهات، تاون هاوس، وفلل مستقلة بمساحات متعددة حتى يجد جميع العملاء ما يلبي رغباتهم ومتطلباتهم.

تم تصميم مشروع ماونتن فيو الجديد في الساحل على أحدث الطُرز المعمارية التي تحاكي الحياة الأوروبية العصرية حتى يشعر العملاء باقتنائها حياة فاخرة تُقدم أسلوب معيشة راقي وتساعدك في قضاء عطلة صيفية مميزة لن تتكرر والسبب الرئيسي في ذلك التصميم الذكي للقرية الذي جاء على هيئة المصاطب المتدرجة.

مما يتيح رؤية مباشرة للبحر لكافة الوحدات السكنية واطلالها على منظر طبيعي خلاب، لن تنسى شركة ماونتن فيو العقارية الحفاظ على خصوصيتك، فقد قامت بتوفير مسافات بين المباني السكنية وشغلتها بغطاء أخضر وحمامات سباحة لمزيد من الرفاهية والمرح.

قدمت الشركة اهتماماً كبيراً بالخدمات والمرافق المختلفة التي تجعل الحياة على قاطني قرية سيدي عبد الرحمن أسهل بكثير، بالإضافة إلى توفير العديد من الأنشطة التكميلية والترفيهية التي تساعدك في قضاء وقت ممتع مع أسرتك داخل هذا الصرح الساحلي السياحي الهائل.

لم تنسى شركة ماونتن فيو تقديم أسعار سخية للغاية تتناسب مع مختلف المستثمرين، بل قامت أيضاً بتقديم تسهيلات سعرية حتى تُشجع عملائها من مختلف الطبقات على الاستثمار داخل القرية.

دائماً ما توفي الشركة بوعودها تجاه عملائها وتُقدم لهم مجموعة كبيرة من المميزات التي لا يمكن حصرها داخل مشاريعها المختلفة ويعود ذلك إلى دراستها السوق العقاري بشكل جيد وتقديم كافة الاحتياجات لدى العملاء وتلبية كل ما يريدونه وأكثر، علاوة على تقديمها مشاريع تحافظ على البيئة والتنمية المستدامة.

لذلك أصبحت مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية هي الأساس التي يبحث عنه المستثمرين في القطاع العقاري، حيث قامت الشركة بطرح مشروعها الثاني في الساحل الشمالي بعد حجز كافة وحدات مشروعها الأول خلال وقت قياسي، ويدل ذلك على خبرة الشركة الواسعة في تقديم مفاهيم جديدة للإبداع والابتكار داخل جميع أعمالها العقارية بمصر والعالم العربي.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

تواصل معنا

مقالات مشابهة
واتساباتصل بناايميل