أفضل مشروعات سيدي حنيش الساحل الشمالي | قري سياحية مميزة

أفضل مشروعات سيدي حنيش الساحل الشمالي | قري سياحية مميزة
مش لاقي وحدات مناسبة؟ ابعتلنا دلوقتي و هنساعدك تلاقيها

تأتي مشروعات سيدي حنيش الساحل الشمالي ضمن أفضل المنتجعات الساحلية التي تتمتع بوجود كم هائل من المرافق المتنوعة التي تساعدك على قضاء وقت ممتع مع أسرتك وتجربة مصيفية لن تتمكن من نسيانها، وجاء ذلك نتيجة لحرص الدولة على تخصيص مساحة كبيرة لكي تُقام عليها هذه المنطقة بتصميم فريد وعصري حتى يجد القاطنين كل ما يريدونه وأكثر.

حيث آمنت المؤسسات المتخصصة في الدولة أن تُقدم العديد من المناطق النائية بشكل أخر يساعدها على زيادة عدد المستثمرين وتحريك عجلة السياحة بمصر، لذلك تم توفير العديد من عوامل ومقومات جذب العملاء التي تجعلهم يمتلكون منزل ويقضون به عطلة صيفية مميزة بل أن منطقة سيدي حنيش الساحل الشمالي أصبح العيش بها صالح طوال العام وذلك بناءاً على توفير كافة الخدمات الأساسية والضرورية للجميع.

أين تقع سيدي حنيش الساحل الشمالي؟

تتمتع منطقة سيدي حنيش بواحدًا من أكثر المواقع الاستراتيجية في قلب الساحل الشمالي بالقرب من مختلف المناطق التي تتسم بالحيوية والنشاط، فهي تقع تحديداً في الكيلو 247 طريق الإسكندرية مرسى مطروح.

لم تغفل الدولة أيضاً عن اختيار موقع مميز للمدينة من حيث إطلالتها على ساحل البحر الأبيض المتوسط الذي يجعلك تشعر بالاستجمام والهدوء عند النظر إلى مياهه الفيروزية الصافية ورماله البيضاء الناعمة، كما أنها تقترب من كافة الطرق والمحاور الرئيسية التي تربط بين جميع المدن والمحافظات ببعضها.

فقد اهتمت شركات التطوير العقاري أن تضع بصمتها في منطقة سيدي حنيش من خلال تقديم مشاريعهم السكنية والتجارية المتكاملة التي توفر لهم حياة رائعة لا ينقصها شئ، علاوة على توفير العديد من الخدمات الضرورية مثل المرافق الصحية والتعليمية حتى يتمكن العملاء من العيش بقرية سيدي حنيش طوال العام وليس فصل الصيف فقط.

المناطق والطرق القريبة سيدي حنيش

  • الطريق الساحلي الدولي.
  • وادي النطرون.
  • طريق البترول.
  • مطار العلمين الجديد.
  • طريق الفوكا.
  • مدينة العلمين الجديدة.
  • خليج رأس الحكمة.
  • منطقة سيدي عبد الرحمن.

معلومات عن منطقة سيدي حنيش مطروح

تم تخصيص مساحة ضخمة لكي تُقام عليها قرية سيدي حنيش الساحل الشمالي حيث تبلغ 70 فدان، قُسمت هذه المساحة بين منطقة إنشائية وسكنية راقية لا تتعدى 13% من المساحة الكلية، كما اشتمل الجزء الباقي والأكبر من المساحة على مساحات خضراء وحمامات سباحة بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي مختلف رغبات واحتياجات العملاء.

تم تنفيذ قرية سيدي حنيش مطروح في الفترة الأخيرة من قبل شركة كليوباترا للتطوير والتنمية العمرانية، فقد تمكنت من طرح مدينة ساحلية متكاملة الأركان والمميزات التي جعلتها تنافس أفضل المناطق المجاورة لها بقوة وذلك نتيجة لوجود العديد من العوامل الجذابة التي يبحث عنها مختلف المستثمرين.

ومن ثم بدأت الشركات العقارية الأخرى أن تطرح مشاريع سكنية واستثمارية بها مما جعل عدد كبير من المستثمرين يتهافتون على الفرص الاستثمارية الحقيقية التي توفرها هذه الشركات العقارية، فقد تم توفير كل ما تبحث عنه داخل سيدي حنيش الساحل الشمالي من وحدات سكنية، تجارية، إدارية وغيرهم العديد من الفرص الذهبية التي لن تجدها مرة أخرى.

جمعت منطقة سيدي حنيش الساحل الشمالي بين أفضل التصميمات العالمية التي تحاكي الحياة الأوروبية الفخمة، حيث تم العمل على تصميم القرية بنظام المصاطب المتدرجة التي تتيح لمختلف السكنية والشاليهات رؤية البحر بشكل واضح، يوجد 6 مصاطب ترتفع كل واحدة عن الأخرى بحوالي 3 متر، وجاءت بعرض البحر 500 متر وبعمق يصل إلى 600 متر حتى تتمتع مختلف الوحدات بمنظر طبيعي ساحر.

فقد وضعت افضل شركات التصميم الهندسي والمعماري في مصر والوطن العربي لمستها الفنية الفريدة في مختلف قرى سيدي حنيش، فهم يعملوا على تقديم ديكورات داخلية وخارجية مذهلة للمباني السكنية والمنشآت الخدمية، كما تُقدم الوحدات بنظام تشطيب متكامل سوبر لوكس فاخر وبمساحات متعددة حتى يجد العملاء والمستثمرين ما يرضي أذواقهم وتطلعاتهم المختلفة.

أفضل قرى سيدي حنيش الساحل الشمالي

يضم شاطئ سيدي حنيش مطروح مجموعة كبيرة من المشروعات السكنية التي تتمتع جميعها بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط الذي يوفر لهم خدمات شاطئية متميزة، كما تتميز هذه القرى الساحلية بتقديم العديد من أنواع ومساحات الوحدات السكنية مما يتيح عدة خيارات للعملاء والمستثمرين حتى يجدوا الوحدات التي تناسبهم، وتتمثل بعض القرى الساحلية فيما يلي:

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

تأتي قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي ضمن قائمة أفضل قرى سيدي حنيش الساحلية، ويعود ذلك إلى موقعها الحيوي في الكيلو 222 طريق الإسكندرية مطروح بالقرب من مطار برج العرب ومارينا الساحل الشمالي، كما تشغل القرية مساحة ضخمة تبلغ 485 فدان تضم وحدات متنوعة بين شاليهات وتوين هاوس وفيلات مستقلة.

كما وفرت شركة اورا للتطوير العقاري باقة أسعار تنافسية وأنظمة حجز وسداد مرنة تتمثل في مقدم تعاقد 5% وتقديم أطول فترة تقسيط تصل إلى 8 سنوات.

سلفر ساند الساحل الشمالي Silversands North Coast

منتجع وايت باي الساحل الشمالي

حرصت شركة باكت العمرانية على وضع بصمتها العقارية داخل الساحل الشمالي وذلك من خلال تقديم مشروعها وايت باي سيدي حنيش في موقع مثالي فريد بالكيلو 230 طريق الإسكندرية مطروح، فهو يقع على مقربة من مطار العلمين الجديد ومطار مطروح.

تم تقديم مساحة كبيرة للمشروع تبلغ 76 فدان، تمتد العناصر الخضراء على الغالبية العظمى من المساحة كما يشغل الجزء الباقي وحدات سكنية تتنوع بين شاليهات، استديوهات، وفيلات بمساحات تبدأ من 120 متر مربع، علاوة على توفير أسعار معقولة وطرق تقسيط مُيسرة.

 

قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

تُعد قرية ازميرالدا باي سيدي حنيش أحد القرى الساحلية المذهلة التي تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتتمتع بموقع استراتيجي بالكيلو 247 طريق الإسكندرية مطروح بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، كما قدمته شركة كليوباترا العقارية على مساحة ضخمة تبلغ 250 فدان، بالإضافة إلى هذه المميزات تم تقديم باقة أسعار سخية للغاية وانظمة تقسيط مرنة تتمثل في مقدم تعاقد 10% وفترة تقسيط حتى 8 سنوات وبدون فوائد.

ازميرالدا باى الساحل الشمالي smeralda bay

منتجع اورا الساحل الشمالي

تطل علينا شركة اورا العقارية بأحد مشاريعها الساحلية الجديدة وهو منتجع اورا العلمين الجديدة والذي يقع في موقع مثالي في الساحل الشمالي بمنطقة سيدي حنيش، بالقرب من مارينا الساحل وخليج رأس الحكمة، كما أنه يقع على مساحة ضخمة تبلغ 485 فدان، بالإضافة إلى توفير باقة أسعار معقولة وأنظمة حجز وسداد جيدة.

بالم هيل سيدي حنيش (أحدث مشروع في المنطقة)

أطلقت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري أحدث مشاريعها في الساحل الشمالي تحديدًا في منطقة سيدي حنيش تحت أسم بالم هيلز سيدي حنيش، وهي من اكثر المناطق تميزًأ في الساحل بسبب قربها من مدينة رأس الحكمة ووجود العديد من القري السياحية الكبيرة والتي توفر كافة الخدمات والأساسية والترفيهيا مثل محلات ومطاعم وصيدليات ومستشفيات طورء وغيرهم من الخدمات الأساسية.

لمعرفة المزيد عن مشروع بالم هيلز الجديد “Hacienda sidi Heneish” كلمنا علي الارقام دي

حدد موعد اجتماع مع احد خبرائنا
اختر التاريخ
واتساب اتصل بنا ايميل

تواصل معنا