تشتري في الساحل ولا العين السخنة (اعرف مميزات كل مدينة)

تشتري في الساحل ولا العين السخنة (اعرف مميزات كل مدينة)
مش لاقي وحدات مناسبة؟ ابعتلنا دلوقتي و هنساعدك تلاقيها

تشتري في الساحل ولا في العين السخنة، سؤال يراود الكثير من العملاء والمستثمرين ممن يرغبون في امتلاك وحدة سياحية، فمع حلول فصل الصيف، يتجه الكثير لقضاء عطلة مميزة مليئة بالمرح والسعادة مع العائلة والأصدقاء، وفي مصر أصبح بها مدن سياحية ترتقي للعالمية تقدم للعملاء حياة مليئة بالرفاهية ليس فقط في الصيف، وإنما طوال العام.

ومن اشهر تلك المدن هما الساحل الشمالي والعين السخنة، وفي هذا المقال سنستعرض أهم المعلومات عن كل واحدة منهم، وموقعها بالتحديد، وأهم ما يميزها، وكذلك اشهر القرية والمنتجعات السياحية بها، لنترك لك القرار بالنهاية لتختار تشتري في الساحل ولا في العين السخنة.

مميزات مدينة الساحل الشمالي

تعتبر مدينة الساحل الشمالي واحدة من أشهر الوجهات السياحية في مصر، والتي يقبل عليها الكثير من المصريين والسياح من البلدان المختلفة للاستمتاع بأجواء الساحل الساحرة، حيث تتميز بإطلالتها على البحر الأبيض المتوسط بمياهه الفيروزية ورماله الناعمة.

ينفرد الساحل الشمالي بوقوعه بالقرب من عدة طرق ومحاور رئيسية تسهل عملية الوصول منه وإليه من مختلف المحافظات، ولعل أهم ما يميزه هو قربه من القاهرة، فكل ما تحتاجه هو 3 ساعات لتكون في الساحل الشمالي وتستمتع بأوقات من المرح والسعادة مع الأهل والأصدقاء.

في الساحل الشمالي ستجد كل ماتحتاجه من وبسهولة شديدة، حيث يضم الكثير من المرافق والخدمات التي تلبي كل توقعاتك، بداية من الخدمات الترفيهية من ملاهي تتناسب مع الكبار والصغار، وحمامات السباحة المختلفة الأشكال والأحجام، هذا بجانب الخدمات الأساسية التي لا غنى عنها، بالإضافة إلى الخدمات الطبية المقدمة على أعلى مستوى.

يحتوي الساحل الشمالي على العديد من المنتجعات والقرى السياحية المتنوعة لأشهر المطورين العقاريين في مصر والشرق الأوسط، وإذا كنت في حيرة من أمرك تشتري في الساحل ولا العين السخنة، إليك أشهر قرى الساحل

ابراج العلمين الجديدة

مشروع ابراج العلمين هي واحدة من أبرز المشاريع التي تم تنفيذها في الساحل الشمالي، والتي تم إطلاقها من قبل شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، وهي واحدة من الشركات الرائدة في المجال العقاري، والتي قامت بتطوير المشروع على أحدث المعايير العالمية.

يقع المشروع على بعد 54 كم من مطار العلمين الدولي، كما أنه يبتعد عن مطار برج العرب بمسافة 89 كم، كما أن المسافة التي تفصل ابراج العلمين عن القاهرة تبلغ 260 كم، و120 دقيقة فقط من طريق الإسكندرية مطروح.

يمتد المنتجع على مساحة ضخمة قدرت 200 فدان، وقد اشتملت المساحة على كافة العناصر والإمكانات التي جعلت منه مشروعا متكاملا، وذلك بداية من التنوع في الوحدات السكنية بمساحتها المختلفة، حيث تتراوح مساحة الوحدات من 50 متر وتصل حتى 375 متر مربع، وذلك كي تتناسب مع رغبات مختلف العملاء، كما تحظى جميع الوحدات بتصاميم عصرية غاية في الروعة، كذلك تتمتع بإطلالات مباشرة على البحر، كما تضم مساحة القرية باقة من أفضل الخدمات التي توفر سبل الراحة والرفاهية للعملاء والمستثمرين.

تقدم القرية وحداتها بأسعار تنافسية لا تقبل المقارنة بأسعار المشاريع الأخرى، وذلك كي تتناسب مع مختلف الفئات، كما تقدم الكثير من التسهيلات، وباقة من أنظمة الدفع والسداد المرنة.

ماونتن فيو الساحل الشمالي

من منا لا يعرف شركة ماونتن فيو العقارية ومشاريعها ذات الطابع الخاص والمتفرد، ومن أهم تلك المشاريع هي قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي، والتي عملت الشركة على تصميم القرية على أحدث الطرز العالمية والتي تضاهي أشهر المنتجعات العالمية، حيث جمعت تصاميم القرية ما بين العصرية والكلاسيكية بطريقة متجانسة غاية في الروعة، هذا بالإضافة إلى المزيج المتميز الذي جمع ما بين المساحات الخضراء المنتشرة في كل أرجاء القرية وبين العناصر المائية المختلفة من بحيرات صناعية وحمامات سباحة ومياه البحر المتوسط، وبين المباني الإنشائية بطريقة جعلت منها لوحة فنية لا مثيل لها.

ولأن أكثر ما يهتم به العملاء هو الموقع، حرصت الشركة على اختيار موقع هام ومميز في أكثر مناطق الساحل الشمالي حيوية، وتحديدا في منطقة رأس الحكمة عند الكيلو 200 طريق الإسكندرية مطروح، حيث تبتعد عن القاهرة قرابة 3 ساعات، كما تقترب من مطار العلمين ومطار مرسى مطروح، كما تبتعد عن الإسكندرية بمسافة 120 دقيقة.

يمتد المشروع على مساحة 121 فدان، ويضم وحدات متنوعة من (شاليهات – شقق – فلل – توين هاوس)، بمساحات تبدأ من 92 متر مربع، وقد تم تخصيص الجزء الأكبر من المساحة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والخدمات المتنوعة، وقد تم تصميم المنتجع على عدة مراحل تتمتع كل مرحلة بخدماتها التي تميزها عن غيرها.

قرية مراسي الساحل الشمالي

مراسي الساحل الشمالي تم تصميمها لتصبح خيارك الأول والأخير لتعيش حياة مليئة بالرفاهية مع عائلتك، والتي تم تطويرها من قبل شركة إعمار مصر العقارية، والتي خصصت له مساحة ضخمة بلغت 1500 فدان، لتصبح واحدة من أكبر المشاريع المتواجدة في الساحل الشمالي.

تقع القرية في منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 126 طريق الإسكندرية مطروح، لصبح بذلك بالقرب من أشهر معالم المنطقة، وكذلك بالقرب من الكثير من الطرق والمحاور التي تجعل السفر للساحل سهل وفي أقصر وقت.

تشتمل القرية على وحدات متنوعة بإطلالات خلابة على المساحات الخضراء التي تعطي منظرا جماليا غاية في الروعة، كما تطل أيضا على البحر المباشرة، وتتنوع الوحدات ما بين:

  • استوديوهات.
  • شاليهات.
  • تاون هاوس.
  • توين هاوس.
  • فلل.

وذلك بمساحات تبدأ من 61 متر مربع وتصل حتى 369 متر مربع، وبأسعار تنافسية لا تقبل المقارنة وخطط دفع مرنة ميسرة.

مميزات مدينة العين السخنة

مدينة العين السخنة تعد واحدة من المدن الساحرة التي تجمع ما بين سحر الطبيعة وروعة الموقع في مزيج متفرد غاية في الروعة، تتميز المدينة بإطلالتها المباشرة على البحر الأحمر، ذلك البحر الشهير بمياهه الصافية ورماله الذهبية، والذي يعد واحد من السواحل الشهيرة في العالم أجمع باحتوائه على الشعاب المرجانية ذات الاشكال الخلابة.

تتميز العين السخنة بقربها من القاهرة، حيث تستغرق المسافة الفاصلة بينهما 133 كم، كما تقع المدينة بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي سهلت كثير الوصول للعين السخنة من مختلف المناطق، ولعل أبرز ما يميز المدينة هو قربها من العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تبعد عنها بمسافة 30 دقيقة.

تضم العين السخنة باقة من المرافق والخدمات المتنوعة، والمتمثلة في الفنادق العالمية المتواجدة بها، الخدمات التجارية من مراكز ومولات، الخدمات الطبية من مستشفيات ومراكز وعيادات، الأنشطة الشاطئية المختلفة، المطاعم والكافيهات، شبكة المواصلات الكبيرة، النوادي الرياضية والاجتماعية، وتشتهر العين السخنة باحتوائها على اكبر ملعب جولف في العالم.

تحتوي المدينة على الكثير من المميزات التي جعلتها وجهة المستثمرين الأولى لتنفيذ مشاريعهم الساحلية بها، حيث تجد تنوع كبير في القرى والمنتجعات المتواجدة في العين السخنة، وذلك كي تتناسب مع مختلف الأذواق، ومن أشهر هذه القرى:

قرية جبال العين السخنة

نجحت شركة سكاي بريدج للتطوير العقاري بتنفيذ واحد من أبرز المشاريع المقامة في العين السخنة، وهو منتجع جبال العين السخنة، والذي ينفرد بتصاميمه المعمارية التي جاءت على الطراز الحديث الذي ينم على أعلى درجات الفخامة والرقي، والذي يقدم لك تجربة الحياة الجبلية على غرار المنتجعات المتواجدة في البرتغال وإسبانيا واليونان.

تقع القرية على بعد 126 كم من مدينة القاهرة، كما تقع على بعد 50 كم من الزعفرانة، كما تقترب من أشهر قرى العين السخنة، ويمتد المشروع على مساحة كبيرة بلغت 70 فدان، والتي حرص المطور العقاري على استغلالها بطريقة مثالية تخدم العملاء والمستثمرين، حيث تم توفير مجموعة من المرافق والخدمات التي تحقق أعلى مستويات الرفاهية، كذلك تم تقديم باقة متنوعة من الوحدات التي جمعت ما بين الفلل والشاليهات بمساحات تبدأ من 90 متر مربع وتصل حتى 199 متر مربع.

في جبال العين السخنة ستعيش حياة مليئة بالمتعة وسط المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وكذلك الأنشطة الترفيهية المنتشرة في كل أرجاء القرية، كل هذا في مكان مؤمن بالكامل.

قرية المونت جلالة العين السخنة

قرية المونت جلالة هي واحدة من القرى السياحية التي يطلق عليها القرية المتكاملة، فهي تعد من أفضل المشاريع المقامة في العين السخنة، والتي تم تصميمها بطريقة عصرية على هيئة مصاطب كي تحظى جميع الوحدات بها على إطلالات مباشرة على البحر والمساحات الخضراء المنتشرة بداخلها.

المساحة الضخمة التي تقع عليها القرية والتي تبلغ 545 فدان، سمحت للشركة المطورة بتزويد القرية بكافة العناصر والإمكانات التي تجعل منه مشروعا متكاملا، حيث تحتوي القرية على أكثر من 10,000 وحدة بمساحات مختلفة تناسب الجميع، وذلك بأسعار تنافسية تختلف باختلاف نوع الوحدة مساحتها وموقعها داخل المشروع، هذا بالإضافة إلى أنظمة الدفع التي سهلت على الكثير من العملاء امتلاك وحدة داخل القرية.

قرية بالم هيلز العين السخنة

بالم هيلز العين السخنة هي الحلم الذي يبحث عنه الكثير ممن ينشدون حياة مليئة بالرفاهية وسط الطبيعة الخلابة والأجواء الساحرة، حيث تتمتع القرية بإطلالة مباشرة على البحر، وهذا ما مكن جميع الوحدات من أن تنعم بإطلالات بانورامية على البحر، كذلك تتوفر مجموعة من الأنشطة الشاطئية التي تناسب الكبار والصغار.

تنفرد القرية بموقعها الاستراتيجي في قلب العين السخة، وتحديدا عند الكيلو 93 طريق السويس الزعفرانة، وهي بذلك تقع بالقرب من الطريق الساحلي الدولي، وكذلك طريق الجلالة، كما أنها تبتعد عن القاهرة بمسافة 120 كم، وتبعد عن تلال العين السخنة بمسافة 20 دقيقة.

بمقدم يبدأ من 5% يمكنك امتلاك وحدتك داخل القرية، والتي تتنوع ما بين شاليهات، تاون هاوس، تاون هاوس كورنر، فلل مستقلة بمساحات تبدأ من 90 متر مربع وتصل حتى 500 متر مربع، وتتمتع جميع الوحدات بتصاميم عصرية وتشطيبات حديثة غاية في الروعة.

بمجرد أن تحجز وحدتك ستجد نفسك محاط بالكثير والكثير من المرافق والخدمات المتميزة والتي تتمثل في:

  • حمامات السباحة المتنوعة.
  • مناطق مخصصة للأطفال.
  • مراكز تجارية.
  • ملاعب جولف.
  • نوادي وملاعب رياضية,.
  • منتجع صحي.
  • مطاعم وكافيهات

تشتري في الساحل ولا العين السخنة

بعد أن تناولنا مميزات كل مدينة وأشهر المنتجعات بها، أصبح الآن قرارك كي تختار المدينة التي تريد شراء وحدة بها، فيمكنك الاختيار على أساس المدينة الأقرب لك، كذلك يمكنك الاختيار بناء على المدينة المفضلة لديك من حيث الأجواء الساحرة التي تمتلكها كل واحدة منها، كذلك الخدمات المتنوعة المتواجدة بداخلها، وأيا كان المدينة التي سوف تختارها فأنت الرابح بالتأكيد، لأن كل واحدة منها لها المميزات التي تنفرد بها.

حدد موعد اجتماع مع احد خبرائنا
اختر التاريخ
واتساب اتصل بنا ايميل

تواصل معنا