افضل كمبوندات التجمع الخامس والقاهرة الجديدة | 10 كمبوندات مميزة

افضل كمبوندات التجمع الخامس والقاهرة الجديدة | 10 كمبوندات مميزة
مش لاقي وحدات مناسبة؟ ابعتلنا دلوقتي و هنساعدك تلاقيها
المحتوى

التجمع الخامس من أهم المناطق البارزة في مدينة القاهرة الجديدة التي استطاعت تحقيقه شهرة واسعة خلال السنوات الأخيرة مع عدد كبير من الكومباوندات التي تم إنشائها والتي تتمتع بالرقي الكبير والبعد عن الازدحام الذي تشتهر به القاهرة بالإضافة إلى وجود المساحات الخضراء الشاسعة جعل البيئة داخل التجمع الخامس صحية تمتلئ بالهواء النقي والفيو الرائع المميز لعشاق الجمال والخصوصية.

ويتواجد في التجمع الخامس مجموعة من الأحياء منها الحي الأول والحي الثاني والثالث والرابع والخامس بالإضافة إلى حي الشويفات وحي غرب الجولف والدبلوماسيين وحى الياسمين وحى جنوب الأكاديمية وحى البنفسج إلى جانب تمتع التجمع بشارع التسعين الذي يعد أحد أهم وأشهر المحاور الرئيسية في مدينة القاهرة الجديدة.

كما أن أهم ما يميز التجمع الخامس معدل البناء السريع ووجود وحدات سكنية مختلفة من القصور والفلل والشقق السكنية العادية وللدوبلكس مع قرب التجمع الخامس من عدد كبير من المناطق المميزة مثل الشيخ زايد لذلك يعد التجمع الخامس في الوقت الحالي من أكثر المناطق السكنية التي تتزايد فيها معدلات الكثافة السكانية بشكل سريع.

افضل كمبوندات التجمع الخامس والقاهرة الجديدة

أحد أهم المميزات التي تتمتع بها منطقة التجمع الخامس أنها من المناطق التي تقع على عدد كبير من أهم التجمعات السكنية و الكومباوندات التي يوجد عليها إقبال كبير من جانب محبي الاستمتاع بالسكن الذي يوفر أجواء الخصوصية وكافة الخدمات والمرافق أهم هذه التجمعات السكنية هي:

كمبوند هايد بارك التجمع

تصميم هايد بارك التجمع الخامس

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة التجمع السكني المتميز والمطور من خلال شركة هايد بارك الشركة التي تم تأسيسها في عام 2007 بين بنك الاسكان والتعمير المصري وبين شركة داماك الإماراتية ووفرت الشركة في المشروع مجموعة كبيرة من الخصائص التي تجعله من أهم التجمعات السكنية داخل مصر أهم هذه الخصائص هي:

موقع المشروع:

شركة هايد بارك تعاقدت مع أهم شركات التصميم العقاري للحصول على التصميم المعماري الفريد والمميز الذي يعد هو الأروع في التجمع الخامس.

مشروع هايد بارك مشروع مقسم إلى عدد كبير من المجمعات السكنية الفرعية مثل ماونتن فيو هايد بارك – كمبوند ذا سكوير.

كما يتمتع المشروع بوجود حوالي 20000 وحدة سكنية إلى جانب الوحدات التجارية والإدارية التي تبلغ حوالي 3000 وحدة ومن أنواع الوحدات السكنية داخل المشروع جاردن فيلا – تاون هاوس – توين هاوس – شقق سكنية.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن المشروع كلمنا علي الارقام دي:

خدمات المشروع:

بالإضافة إلى أن المشروع يتوافر فيه عدد كبير من المرافق منها المركز الطبي – فندق خمس نجوم – مدرستين دوليتين – منطقة المكاتب الإدارية – كلوب هاوس – حديقة هايد بارك – نادي هايد بارك – سوبر ماركت.

كما يوجد عدد كبير من الخدمات التي يتمتع بها المشروع منها خدمات صيانة الحدائق تطبيق مجتمع هايد بارك للتواصل بين الجيران – فريق work 360 لأعمال التشطيبات – خدمة إدارة المجتمع لتلبية احتياجات أصحاب المنازل اليومية.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

كمبوند جاليريا مون فالى من افضل كمبوندات التجمع الخامس

كمبوند جاليريا مون فالي

مشروع جاليريا مون فالي مشروع مطور من خلال شركة ارابيا جروب للتطوير العقاري التي حققت تميز كبير بتصميم ساحر وفريد للمشروع خاصة مع الاهتمام بشكل كبير بأن تكون المساحات الخضراء غالبة على مساحة المشروع الإجمالية ويتمتع جاليريا مون فالي بمجموعة كبيرة من المميزات منها:

موقع المشروع:

الموقع المتميز للمشروع من أهم خصائصه حيث يقع على بعد حوالي 3 دقائق من شارع التسعين كما أن 8 دقائق تفصل بينه وبين القاهرة الجديدة ونادي القاهرة الجديدة ونادي الجزيرة كما يقع المشروع على الطريق الدائري.

مساحة المشروع:

كما أن المشروع تم تصميمه على مساحة حوالي 74 فدان 18% من المساحة هي مساحة المباني أما حوالي 82% هي المساحة الخاصة بالحدائق والمتنزهات والنوافير الصناعية والمرافق والخدمات واللاند سكيب.

بالإضافة إلى أن أهم المميزات الأخرى التي يتمتع بها المشروع هو وجود تنوع في أشكال الوحدات السكنية داخل المشروع مثل الشقق غرفتين بمساحة تبدأ من حوالي 125 متر مربع والشقق 3 غرف بمساحة تبدأ من 166 متر مربع.

خدمات المشروع:

كما أن المشروع يتميز بتوافر كل الخدمات التي توفر أجواء الخصوصية والراحة منها مركز تجاري متكامل – حمامات سباحة – المتنزهات – النوافير الصناعية – نادي صحي – كلوب هاوس – خدمات النظافة – الكافيهات والمطاعم – أفراد الأمن والحراسة – مركز طبي متكامل.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

كمبوند Zed التجمع

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

مشروع zed التجمع الخامس

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس من أهم التجمعات السكنية التي تم تطويرها من خلال شركة اورا للتطوير العقاري وهي شركة المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال الشهير والذي تمكن من تقديم تحفة معمارية في التجمع الخامس تتمتع بالتصميمات الرائعة والمساحات الخضراء التي تشغل المساحة الأكبر من المشروع ومجموعة كبيرة من المميزات الأخرى التي يتمتع بها المشروع منها:

موقع المشروع:

يتميز مشروع بالموقع الرائع في منطقة متميزة داخل التجمع الخامس بالقرب من أهم مراكز التسوق إلى جانب قرب المشروع من مدينة نصر ومصر الجديدة بحوالي 10 دقائق.

مساحة المشروع:

كما يتميز المشروع بأنه مشيد على مساحة 400 فدان بتصميم معماري مميز مستوحى من التصميمات الاوروبية مع الدمج بشكل رائع مع الطبيعة التي تحيط بالمشروع بالكامل.

بالإضافة إلى أن هناك عدد كبير من أنواع الوحدات المتاحة في مشروع زيد ايست التجمع الخامس لتناسب وتلبي احتياجات كافة الأشخاص منها الشقق السكنية – التوين هاوس – التاون هاوس – فلل ستاند الون – شقق عادية – شقق دوبلكس – بنتهاوس.

خدمات المشروع:

كما يتمتع المشروع بالعديد من الخدمات التي توفر الاستمتاع والخصوصية للسكان من أهم هذه الخدمات المناطق الخضراء – اللاند سكيب – حمامات السباحة – خدمات الأمن 24 ساعة – كاميرات المراقبة – المنطقة التجارية – منطق الألعاب – الجراجات.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

سراي التجمع الخامس

كمبوند سراي

تصميم مشروع سراي

مشروع Sarai المشروع العقاري المطور من خلال شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير التي تمكنت من إنشاء أفخم كمبوند داخل التجمع الخامس يتمتع بتصميم مميز ليس فقط للمباني والوحدات السكنية ولكن أيضاً لأشكال الحدائق وتوفير عدد كبير من المميزات للمشروع مثل:

موقع المشروع:

تم تطوير مشروع سراي التجمع الخامس في أحد المناطق المتميزة التي تقع بجانب العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتى كما يقترب المشروع من العديد من الطرق الرئيسية والمعالم الهامة مثل الطريق الدائري والجامعة الأمريكية.

مساحة المشروع:

كما أن المشروع مطور على مساحة 1200 فدان تم تقسيمها بشكل مميز بحيث تكون مساحة المباني حوالي 18% من مساحة المشروع الإجمالية مع تخصيص الجزء الأكبر من المشروع الذي يبلغ حوالي 82% للمساحات الخضراء والمسطحات المائية والمرافق والخدمات المختلفة.

بالإضافة إلى أن المشروع يتميز بالتنوع الكبير في أشكال ومساحات الوحدات السكنية منها الاستوديو الذي يبدأ بمساحة 65 متر والشقق غرفتين بمساحة 122 متر بالإضافة إلى شقق أرضي بحديقة بمساحة تبدأ من 144 متر وشقق 3 غرف بمساحة تبدأ من 152 متر إلى جانب شقق اربع غرف بمساحة تبدأ من 212 متر.

خدمات المشروع:

كما يتمتع المشروع بتوافر كافة الأنواع من الخدمات التي تتيح للسكان الاستمتاع بالحياة الهادئة أهم في الخدمات البحيرات الصناعية الأضخم في التجمع الخامس – المدارس الدولية – المراكز الخدمية – هايبر ماركت – فروع للعديد من البنوك العالمية – نادي صحي – مركز رياضي – أماكن ترفيهية للأطفال – خدمه الامن والحراسة.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

ماونتن فيو اى سيتى التجمع من افضل كمبوندات التجمع الخامس

mountain view التجمع الخامس

تصمبم ماونتن فيو اى سيتى التجمع الخامس

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي من أهم المشاريع العقارية التي تقع في التجمع الخامس المشروع المميز بالتطوير من خلال شركة فيو العقارية الشركة صاحبة الباع الطويل في المجال العقاري داخل مصر والتي تتميز دائماً بالمشاريع العقارية التي تقدمها والتي وفرت عدد كبير من المميزات في مشروعها الجديد منها:

موقع المشروع:

قدمت الشركة مشروع ماونتن فيو في مكان متميز امام الرحاب كما يقع المشروع بشكل مباشر على شارع التسعين وبالقرب من العديد من المحاور الرئيسية مثل طريق العين السخنة وطريق السويس إلى جانب القرب من الجامعة الامريكية والعديد من التجمعات السكنية الشهيرة مثل كمبوند هايد بارك.

مساحة المشروع:

كما أن المشروع مطور على مساحة 500 فدان المساحة المخصصة للمباني تبلغ فقط 12% من المساحة الإجمالية والمساحة المتبقية هي المساحة التي تشغلها المتنزهات والخدمات والمرافق المختلفة للمشروع.

بالإضافة إلى وجود تنوع كبير في الوحدات السكنية داخل المشروع منها اي فيلا التي يتكون من طابقين بحديقة بالإضافة إلى روف علوي خاص – بارك فيلا التي تتكون من طابقين داخل مبنى بشكل منفصل مع حديقة – توين هاوس – تاون هاوس

خدمات المشروع:

كما يتمتع المشروع بتوافر كم كبير من الخدمات التي توفر الحياة المميزة للسكان منها نادي اجتماعي – مطاعم وكافيهات – مول تجاري ضخم – مركز إداري – حمامات سباحة – منطقة خاصة للأطفال – كلوب هاوس – مسارات للجري – نظام أمني – جيم.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

كمبوند ستون ريزيدنس

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

مشروع ستون ريزيدنس مشروع عقاري في التجمع الخامس تم تطويره من خلال شركة رؤية جروب للتطوير العقاري الشركة التي صممت كمبوند سكني متكامل وفرت فيه كافة الأجواء الهادئة التي يبحث عنها محبي الخصوصية كما تمكنت الشركة من تطوير عدد كبير من المميزات في المشروع منها:

موقع المشروع:

موقع مشروع ستون ريزيدنس الميزة الأهم التي يتمتع بها خاصة أن مسافة قصيرة تفصل ما بين المشروع والعديد من المناطق الهامة مثل شارع التسعين الذي يقع على مسافة حوالي 5 دقائق من المشروع إلى جانب الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولي الذي يبعد حوالي 20 دقيقة ومدينة نصر والمعادي.

مساحة المشروع:

كما طورت شركة رؤية جروب للتطوير العقاري مشروع ستون ريزيدنس على مساحة حوالي 450 فدان تم تقسيم هذه المساحة إلى 142 منطقة سكنية من الأربع جهات خاصةً مع وجود فواصل بين كل مبنى والآخر.

بالإضافة إلى أن المشروع السكني تم تقسيمه على عدد من المراحل مثل مرحلة نوت شيل علاوة على أن هناك تنوع كبير في مساحات الوحدات السكنية المختلفة داخل المشروع بالإضافة إلى تنوع في الشكل حيث يوجد الشقق التي تبدأ بمساحات من 62 متر مربع كما توجد شقق بحديقة وشقق بروف إلى جانب البنت هاوس.

خدمات المشروع:

إلى جانب كل هذه المميزات لم تغفل الشركة عن توفير كل الخدمات اللازمة التي يحتاج إليها سكان مثل جراج لكل مبنى سكني – شركة أمن وحراسة متخصصة – نادي رياضي – ملاعب رياضية – حمامات سباحة – أماكن ترفيهية للأطفال – أماكن للمناسبات – أماكن لعقد المؤتمرات.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

كمبوند فيفث سكوير المراسم

كمبوند المراسم التجمع الخامس

كمبوند فيفث سكوير المراسم هو إنجاز معماري حقيقي داخل التجمع الخامس المشروع السكني المتكامل والتحفة المعمارية التي تم تطويرها من خلال شركة المراسم للتطوير العقاري الشركة صاحبة المشاريع العملاقة مثل مشروع الرحاب ومشروع نادي هليوبلس والتي حققت التكامل في كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس ووفرت الكثير من المميزات في المشروع منها:

موقع المشروع:

أهم ما يتميز به المشروع هو اختيار الشركة لموقع متميز له على شارع التسعين الشمالي بشكل مباشر في منطقة الجولدن سكوير بالقرب من العديد من المناطق المميزة والمحاور الرئيسية الهامة مثل القرب بين مصر الجديدة التي تبعد عن المشروع بحوالي 20 دقيقة إلى جانب 5 دقائق من المشروع يمكن الوصول إلى الجامعة الأمريكية.

مساحة المشروع:

كما يتميز المشروع بأنه مقام على مساحة حوالي 158 فدان بتصميمات عصرية تحاكي التصميمات العالمية إلى جانب أن كل ناحية تطل على المساحات الخضراء التي تتمتع بالألوان المبهجة مع اللمسة الجمالية العصرية التي تتمثل في العناصر المائية التي تعكس الأجواء الجمالية التي تبعث على الهدوء النفسي والراحة لكل شخص يعيش داخل المشروع.

بالإضافة إلى أن المشروع يتضمن تنوع كبير في الوحدات ما بين الوحدات السكنية والوحدات التجارية والمهنية ومن أهم الوحدات السكنية في المشروع الشقق التي تبدأ بمساحات من 76 متر المربع والتاون هاوس التي تبدأ بمساحات من 250 متر مربع والتوين هاوس بمساحات من 391 متر مربع إلى جانب الفلل المستقلة بمساحات من 450 متر مربع.

خدمات المشروع:

كما يتوفر في المشروع كافة الخدمات التي تزيد من أجواء الخصوصية والراحة والاستمتاع مثل المساحات الخضراء الشاسعة – حمامات السباحة والبحيرات الصناعية – الجراج الخاص بكل مبنى – مناطق مخصصة لمناسبات وحفلات الشواء – مناطق الأطفال – الكافيهات والمطاعم – كلوب هاوس.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

كمبوند ذا بروكس

ذا بروكس القاهرة الجديدة The Brooks New Cairo

كمبوند The Brooks من انجح المشاريع العقارية في التجمع الخامس المشروع الذي تم تطويره من خلال شركة بايونير للتطوير العقاري الشركة التي لديها خبرات تزيد عن 30 عاماً في المجال العقاري والتي حققت تكامل كبير في مشروع ذا بروكس من خلال الكثير من الخصائص التي وفرتها في المشروع مثل:

موقع المشروع:

الموقع المتميز للمشروع في افضل المناطق في التجمع الخامس الميزة الأهم التي يتمتع بها خاصة مع قرب المشروع من العديد من المناطق الهامة مثل مدينة المعادي التي تبعد بحوالي 10 دقائق عن المشروع بالإضافة إلى مطار القاهرة الدولي ومصر الجديدة ومدينة نصر.

المساحة:

كما يتميز المشروع بالمساحة الكبيرة التي تم تصميم المشروع عليها والتي تبلغ حوالي 158 فدان ومزجت الشركة بصورة رائعة ما بين التصميمات الاوروبية مع الطابع المصري المميز إلى جانب استحواذ المتنزهات والحدائق على المساحة الأكبر بحيث تكون لكافة الوحدات السكنية فيو متميز.

بالإضافة إلى توفير عدد كبير من أنواع الوحدات السكنية لتناسب كافة الفئات بداية من الشقق السكنية الفاخرة التي تبدأ بمساحات من 80 م مربع والبنت هاوس من 244 متر مربع والتاون هاوس تبدأ بمساحات من 192 متر مربع إلى جانب الفلل ستاند ألون.

خدمات الكمبوند:

بالإضافة إلى كل مميزات المشروع فإن توافر كل الخدمات اللازمة للسكن الراقي مثل المساحات الخضراء – الأمن والحراس – المطاعم والكافيهات – المنطق التجارية – البحيرات الصناعية تجعل المشروع هو افضل التجمعات السكنية في التجمع الخامس.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

كمبوند البروج

كمبوند البروج Al Burouj

كمبوند البروج الشروق

كمبوند البروج يعد من افضل الكومباوندات في التجمع الخامس الذي يعد طفرة في العالم العقاري والمطور من جانب شركة امكان مصر للتطوير العقاري شركة كابيتال جروب بروبرتيز في السابق الشركة التي عملت على تشييد تجمع سكني مميز وفرت فيه كافة مستلزمات الخصوصية والأمان والهدوء والراحة والعيش الراقية مثل:

الموقع:

موقع مشروع البروج يعد موقع مثالي وذلك لأنه موقع استراتيجي يمكن الوصول منه وإليه بشكل سهل من خلال عدد كبير من الطرق مثل طريق القاهرة السويس والمحور الثالث والطريق الدائري الإقليمي كما أن المشروع قريب من الكثير من الأماكن الحيوية مثل مطار القاهرة الدولي ومدينة هليوبوليس الجديدة.

المساحة:

كما يتمتع المشروع بالمساحة الكبيرة حيث تم إقامته على مساحة 1200 فدان مساحة 17% فقط من اجمالي مساحة المشروع هي المساحة التي تم تخصيصها للوحدات السكنية المختلفة والمباني أما مساحة 83% هي المساحة الخاصة بالمرافق والخدمات والمساحات الخضراء والعناصر المائية المختلفة.

بالإضافة إلى أن الشركة عملت على ملاقاة كافة فئات العملاء والاختلاف في الأذواق لذلك وفرت عدد كبير من الأنواع والمساحات من الوحدات السكنية بداية من الشقق التي تبدأ من حوالي 135 متر مربع والشقق الدوبلكس التي تبدأ من 175 متر مربع إلى جانب الفلل المستقلة التي تبدأ من 340 متر مربع.

خدمات المشروع:

كما أن سكان المشروع سوف يستمتعون بتوافر كل الخدمات الأساسية والترفيهية اللازمة للاستمتاع مثل الحدائق الخضراء – المساحات الخاصة بالأطفال – الحراسة والأمن – أحدث المصاعد – المراكز التجارية

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

كمبوند تاج سيتي

كمبوند تاج سيتي أضخم المشاريع العقارية التي تم انشائها داخل التجمع الخامس المشروع المطور من خلال شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير إحدى الشركات العقارية العريقة داخل مصر والتي طورت مشروع سكني متميز ومتكامل يتوافر فيه كافة الخصائص التي توفر الخصوصية والاستمتاع بالعيشة الهادئة من أهم هذه الخصائص:

الموقع:

موقع مشروع تاج سيتي موقع استراتيجي مميز بشكل كبير قريب من العديد من الطرق الرئيسية مثل طريق السويس بالاضافة إلى الطريق الدائري كما أن المشروع قريب من مطار القاهرة الدولي وفندق كمبينسكي وفندق جي دبليو ماريوت.

المساحة:

مشروع تاج سيتي مشروع تم تطويره على مساحة 900 فدان تم تقسيم هذه المساحة بين عدد من المناطق السكنية التي تشغل المساحة الأقل من المشروع التي تبلغ حوالي 20% أما باقي المساحة تم تخصيصها للمرافق والخدمات والعناصر المائية والمساحات الخضراء التي سعت الشركة أن تكون هي العناصر الغالبة على المشروع.

كما أن المشروع يتميز بأنه يتضمن مساحات مختلفة تلبي احتياجات كل العملاء فمن يبحث عن شقة سكنية سوف يجب تنوع كبير في مساحات الشقق السكنية تبدأ من 58 متر مربع أما من يبحث عن الفلل سوف يجد مساحات تبدأ من 200 متر مربع.

خدمات المشروع:

أما الخدمات التي تتوفر في المشروع سوف يجد الساكن كل ما يبحث عنه للحصول على أجواء الراحة والخصوصية والترفيه مثل الحراسة والأمن – مراكز تجارية وخدمية – حمامات سباحة – ملاعب رياضية – نادي صحي – كلوب هاوس.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

الخدمات المتاحة في منطقة التجمع الخامس

تتمتع منطقة التجمع الخامس بأنها من المناطق المتكاملة التي يتواجد فيها الكثير من الخدمات والمرافق التي تسهل العيشة داخله سواء الخدمات التعليمية أو الترفيهية أو الخدمات التعليمية والأمنية كما يتمتع التجمع الخامس بعدد كبير من الكومباوندات الشهيرة والقرى السياحية ومن أهم الخدمات والمرافق الموجودة في هذه المنطقة:

الخدمات الترفيهية

  • نادي وادي دجلة.
  • نادي بلاتينيوم كلوب.
  • نادي البنك المركزي.
  • نادي رويال الرياضي.
  • نادي القطامية الرياضي.

الخدمات التعليمية

  • مدرسة صلاح الدين الدولية التركية.
  • مدرسة منار الفاروق الإسلامية للغات.
  • معهد الغد المشرق الأزهري للغات.
  • مدارس مانور هاوس الدولية.
  • مدارس الشويفات الدولية.
  • مدارس اخناتون للغات.
  • المدرسة الفرنسية الدولية.
  • المدرسة الأوروبية.
  • المدرسة الكندية الدولية.
  • المدرسة الامريكية الدولية.
  • مدرسة مصر البريطانية الدولية.
  • مدرسة مصر 2000 الحديثة.
  • اكاديمية القاهرة الجديدة.
  • المعهد العالي الدولي للغات والترجمة.
  • أكاديمية الشرطة.
  • الجامعة الأمريكية بالقاهرة.
  • الجامعة الألمانية.
  • جامعة المستقبل بمصر.

الخدمات الأساسية

  • فرست مول
  • مارينا مول
  • مول بوينت 90
  • مول تريفوم
  • مول اليجانتري
  • داون تاون مول
  • سنترو مول
  • فاليو مول
  • كلوف مول
  • مسجد تقوى القلوب.
  • مسجد الاعتصام بالرحمن.
  • مسجد فاطمة الشربتلي.
  • مسجد خاتم المرسلين.

الخدمات الطبية

  • مستشفي الجوي التخصصي
  • مستشفى كليوباترا
  • مستشفى الكرمة
  • مستشفى السلام الدولي
  • مستشفى كوينز التجمع
  • مستشفى شفا التجمع الخامس
  • مستشفى ويلكير

أهم احياء التجمع الخامس

التجمع الخامس منطقة سكنية مميزة تم تشييدها على مساحة حوالي 70 ألف فدان مقسمة على مجموعة من الأحياء التي أصبح لها شهرة واسعة داخل مصر من هذه الأحياء:

  • حي القرنفل الحي الأجمل في التجمع الخامس وذلك يعود للتقسيم المميز للحي والخصوصية التي يتمتع بها والرفاهية التي تتوفر فيه حيث المساحات الخضراء الشاسعة التي تفصل ما بين المناطق السكنية المختلفة.
  • حي الاندلس من المناطق السكنية الحديثة داخل التجمع الخامس الذي يقع بجوار منطقة المستثمرين الجنوبية والذي يتكون من عدد من المباني السكنية العصرية متوسطة الارتفاع.
  • حي بيت الوطن يعد من ارخص الأحياء داخل التجمع الخامس فهو من المشروعات الخاصة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والذي يتضمن عدد من الأحياء الفرعية ويتوافر داخل الحي كافة المرافق والخدمات.
  • حي المستثمرين الجنوبية من الأحياء الأشهر داخل التجمع الخامس الذي يقع في قلب شارع التسعين قريب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق السويس ومحور المشير طنطاوي وطريق العين السخنة.
  • حي غرب أرابيلا أرقى الأحياء داخل التجمع الخامس الذي يتضمن العديد من المدارس الدولية والعديد من المولات.
حدد موعد اجتماع مع احد خبرائنا
اختر التاريخ
واتساب اتصل بنا ايميل

تواصل معنا