سيلفر ساندس الساحل الشمالي Silver Sands North Coast

الساحل الشمالي الكيلو 222
خطة الدفع 5% مقدم، تقسيط على 8 سنوات
المطور اورا للتطوير العقاري Aura Development
الموقع قري الساحل الشمالي
تبدأ الأسعار من 27,000,000 جنيه مصري ج.م / الوحدة
مساحة الوحدات تبدأ من 155 م²
خطة الدفع5% مقدم، تقسيط على 8 سنوات
سيلفر ساندس الساحل الشمالي Silver Sands North Coast
سيلفر ساندس الساحل الشمالي Silver Sands North Coast
مش لاقي وحدات مناسبة؟ ابعتلنا دلوقتي و هنساعدك تلاقيها

منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي Silver Sands North Coast الذي يعد من أجمل المناطق السياحية داخل مصر التي تطل على شاطئ البحر الأبيض المتوسط بشكل مباشر المشروع العملاق، والذي يعد من الواجهات السياحية المتميزة لعشاق الاستمتاع بالأجواء الطبيعية والمناظر الخلابة.

والذي تم تطويره من خلال شركة اورا للتطوير العقاري التي تعد من أبرز الشركات في المجال العقاري المملوكة للمهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال الغني عن التعريف والتي لها عدد كبير من المشروعات الاستثمارية المتميزة سواء داخل مصر أو خارجها مثل مشروع نايل سيتي تاورز في مصر ومشروع الثمانية عشر في باكستان.

وتتميز سيلفر ساندس الساحل الشمالي بالتصميم الرائع الخلاب للوحدات المختلفة والوقوع في مكان مميز في الساحل الشمالي على الكيلو 222 مع القرب من العديد من المناطق الحيوية مثل مدينة العلمين مع التنوع في الوحدات المختلفة داخل المنتجع ما بين الشاليهات والشقق والتوين هاوس والفلل المستقلة مع تنوع المساحات.

حيث تبدأ مساحات الوحدات من حوالي 95 متر بالإضافة إلى أن الأسعار داخل المنتجع تبدأ من حوالي 16,295,000 جنيه مصري مع وجود نظم سداد مختلفة منها التقسيط على 8 سنوات بمقدم حجز 10%. وفي هذا المقال نوضح اهم معلومات عن قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي وعن شركة اورا للتطوير العقاري.

لمعرفة تفاصيل أكثر عن المشروع او لشراء وحدات استثمارية في الساحل الشمالي، تواصل معنا الان من خلال:

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالى

موقع مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

يتمتع منتجع سلفر ساندس بالموقع المتميز على الساحل الشمالي وسط عدد كبير من أفخم وأرقى المنتجعات بإطلالة متميزة وساحرة على البحر المتوسط حيث يقع المنتجع في الكيلو 222 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح كما يتميز المنتجع بالقرب من عدد كبير من المناطق المتميزة والمدن السياحية الأشهر في مصر.

المناطق المحيطة بقرية سيلفر ساندس

  • نصف ساعة بالسيارة تفصل ما بين منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي وبين مدينة العلمين الجديدة.
  • كما أن 25 دقيقة بالسيارة تفصل ما بين المشروع وما بين منتجع الماظة باي وسيدي حنيش.
  • بالإضافة إلى وقوع المنتجع على مسافة لا تزيد عن نصف ساعة من طريق الفوكا بالكيلو 208.
  • كما أن حوالي 200 كيلو متر تفصل ما بين المشروع وبين مطار برج العرب الدولي وما يقرب من 370 كيلو متر المسافة الفاصلة عن مدينة القاهرة.
  • يقع المنتجع وسط عدد كبير من أهم قرى الساحل الشمالي الفاخرة مثل قرية مارينا العلمين ومنتجع ماونتن فيو وقرية مراسي الساحل الشمالي.
  • تقع قرية اورا الساحل بجوار قرية سيزن الساحل الشمالي.

موقع مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

روعة الساحل الشمالي

الساحل الشمالي في مصر يعد واحد من أهم وجهات السياحة والاستجمام، يتميز بجماله الطبيعي الساحر ومناظره الخلابة حيث يمتاز الساحل الشمالي بشواطئه الرملية البيضاء النقية والمياه الصافية الزرقاء، وهذا ما يجعل الحياة في الساحل الشمالي تعتبر فرصة للاستمتاع بأجواء مميزة ونمط حياة مريح ومترف، ايضا توفر القرى السياحية في الساحل الشمالي مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الترفيهية والتجارية، بما في ذلك المطاعم الراقية والكافيهات والمراكز التجارية والألعاب المائية والملاعب الرياضية بالإضافة إلى ذلك، يتوفر العديد من المنتجعات الفاخرة والفنادق ذات الخدمة العالية التي تضمن إقامة مريحة وممتعة.

وتعتبر الأنشطة البحرية والمائية من أبرز ما يمكن القيام به في الساحل الشمالي حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة في المياه الفيروزية الرائعة والغطس لاستكشاف الشعاب المرجانية الجميلة، كما يمكن لعشاق الرياضات المائية ممارسة التزلج على الماء وركوب الأمواج وركوب اليخوت للاستمتاع بجمال البحر إلى جانب ذلك، يتمتع الساحل الشمالي بمناخ معتدل طوال العام، مما يجعله وجهة مثالية للاسترخاء والتمتع بالأجواء الهادئة والهواء النقي يمكن ايضا للزوار الاستمتاع بالمشي على الشاطئ أو الجلوس في المقاهي الخارجية والاستمتاع بمناظر الغروب الخلابة.

مساحة منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

منتجع سيلفر ساندس، الواقع على ضفاف البحر الأبيض المتوسط، يتربع على مساحة غير مسبوقة بلغت 485 فدان تقريبا، موزعة بعناية فائقة لتحقيق التناغم المثالي بين الطبيعة الخلابة والعمران الفاخر، هذا المنتجع الساحر يمتد على طول كيلو متر من الشاطئ، موفرا بذلك واجهة بحرية رائعة تعد بالهدوء والاستجمام لكل من يطأ أرضه، في تصميم المنتجع تم تخصيص نسبة غالبة تصل إلى حوالي 80% من المساحة الإجمالية لتشكيل بيئة غنية بالعناصر الطبيعية والترفيهية، حيث تنتشر المساحات الخضراء الواسعة التي تضم أنواعا متعددة من النباتات والأشجار، مما يخلق جوا من السكينة والجمال الطبيعي، البحيرات الصناعية، التي تتخلل المنتجع، تضيف إلى المشهد العام بُعدا من السحر والرومانسية، بينما توفر مجموعة متنوعة من حمامات السباحة خيارات لا نهائية للراحة والاسترخاء، سواء للكبار أو الصغار.

لم يقتصر الاهتمام على المرافق الترفيهية والطبيعية فحسب، بل تم التخطيط لشبكة طرق داخلية متكاملة تضمن سهولة التنقل والوصول إلى جميع أنحاء المنتجع بكل راحة وأمان، مع الحفاظ على الجو الهادئ والخالي من الضوضاء، هذه الطرق مصممة لتكون متناغمة مع المشهد العام، ممزوجة بين الخضرة والمياه، مما يجعل كل رحلة داخل المنتجع متعة بحد ذاتها.

أما النسبة المتبقية من مساحة المنتجع، فقد خصصت للوحدات السكنية المتنوعة التي تم تصميمها بأناقة لتتناسب مع جميع الأذواق والاحتياجات، بدءا من الفلل الفاخرة وصولا إلى الشاليهات الأنيقة، كل منها مصمم بعناية ليوفر أقصى درجات الراحة والخصوصية إلى جانب ذلك، تنتشر المحال التجارية التي توفر كافة الخدمات والسلع التي قد يحتاج إليها السكان والزوار، مما يضمن تجربة معيشية متكاملة لا تخلو من الرفاهية والترف، منتجع سيلفر ساندس يمثل بذلك معادلة متكاملة من الجمال الطبيعي، التصميم المعماري الراقي، والخدمات المتميزة، كل ذلك مجتمعا في مساحة واحدة مصممة لتكون واحة من الراحة والاستجمام في قلب الساحل الشمالي.

التصميم المعماري لقرية سيلفر ساندس

Silver Sands North Coast

تتجسد روعة المعمار وبراعة التصميم في مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي، حيث تلتقي الإبداعات المعمارية العصرية باللمسات الفنية التي تحاكي الروح المصرية الأصيلة، يبرز هذا المشروع كتحفة فنية تتناغم فيها الوحدات السكنية مع المحيط الطبيعي الخلاب، مما يخلق تجربة سكنية فريدة من نوعها. تتألق الواجهات الخارجية للوحدات بألوانها البيج الفاتح، مما يضفي لمسة من الدفء والأناقة، بينما تعزز الأحجار الطبيعية والطوب الحراري من جمالية التصميم الخارجي، محققة تناغما مثاليا مع الطبيعة الساحرة للمنتجع.

تتميز تقسيمات المشروع بتنوعها، حيث تنقسم الوحدات السكنية إلى أحياء ومناطق مختلفة، بعضها مخصص للفلل الفاخرة والبعض الآخر للشاليهات الأنيقة، مما يوفر خيارات متنوعة تلبي كافة الأذواق والاحتياجات. الاهتمام بالتفاصيل واضح في كل زاوية من زوايا المشروع، حيث تحيط المساحات الخضراء الغنية بكل وحدة سكنية، موفرة إحساسا بالسكينة والانسجام مع الطبيعة.

التصميم الداخلي للوحدات يعكس مزيجا مثاليا من الفخامة والراحة، مع التركيز على استغلال المساحات بكفاءة لتوفير أقصى درجات الراحة للسكان، حمامات السباحة الموزعة بعناية في أنحاء المنتجع، وخصوصا تلك المخصصة للوحدات غير المطلة مباشرة على البحر، تضيف بعدا آخر من الفخامة والاستجمام، مكملة بذلك تجربة العيش الفريدة في سيلفر ساندس، يشكل هذا المشروع ملاذا لمن يبحثون عن الرقي والتميز في أحضان الطبيعة الخلابة، معتمدا على معايير التصميم المعماري الذي لا يقبل المساومة في الجودة أو الإبداع.

روعة تصميم وحدات سيلفر ساندس

  • التناغم المعماري: تتميز وحدات سيلفر ساندس بالتناغم المعماري الفريد الذي يجمع بين الأناقة العصرية واللمسات التقليدية المصرية، مما يوفر تجربة سكنية غنية بالذوق الرفيع، على سبيل المثال، الفلل التي تمزج بين الخطوط الحديثة والزخارف العربية في تصميمها الخارجي.
  • استخدام الألوان والمواد: اللون البيج الفاتح المستخدم في الواجهات الخارجية يعكس الدفء والفخامة، بينما يضيف استخدام الطوب الحراري والأحجار الطبيعية لمسة من الأصالة والمتانة، كما في واجهات الشاليهات التي تتميز بتصاميمها الجذابة والمقاومة لعوامل الطقس.
  • المساحات الخضراء الواسعة: كل وحدة سكنية محاطة بمساحات خضراء تسهم في توفير بيئة هادئة ومنعشة، كالحدائق الخاصة التي تحيط بالفلل، مما يوفر للسكان مساحة للراحة والاستجمام في قلب الطبيعة.
  • التصميم الداخلي المبتكر: تتميز الوحدات بتصاميم داخلية مبتكرة توفر استخداماً فعالا للمساحة مع الحفاظ على الأناقة والراحة، مثل الشقق التي تحتوي على غرف معيشة واسعة مع نوافذ بانورامية تطل على المناظر الطبيعية الخلابة.
  • حمامات السباحة المصممة بعناية: تتضمن المنطقة حمامات سباحة موزعة استراتيجيا، وهي مصممة لتوفير الراحة والخصوصية للوحدات التي لا تطل مباشرة على البحر، مثل حمامات السباحة المحاطة بالأشجار والشجيرات لتوفير جو من الخصوصية والهدوء.
  • التفاصيل الفنية الدقيقة: يتجلى الاهتمام بالتفاصيل في كل جانب من جوانب التصميم، من الإضاءة الطبيعية الوفيرة إلى النهايات الداخلية الفاخرة، كالأرضيات الرخامية والتشطيبات الخشبية الأنيقة التي تضفي لمسة من الدفء والجمال.
  • الابتكار في المساحات المعيشية: تتميز الوحدات بتخطيطات مبتكرة تسمح بتعدد الاستخدامات والمرونة في المساحات المعيشية، مثل الغرف التي يمكن تحويلها من مكاتب إلى غرف نوم ضيوف، مما يعزز من كفاءة استخدام المساحة.

انواع الوحدات في Silver Sands north coast

قامت الشركة المطورة لمشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي بالتنويع بشكل قوي في الوحدات السكنية المختلفة داخل المنتجع وفي مساحات الوحدات السكنية بالشكل الذي يتيح الفرصة لكل محبي الطبيعية والاستثمار في الساحل الشمالي في اختيار الوحدة السكنية المناسبة، وجاءت تفاصيل الوحدات السكنية داخل منتجع الساحل الشمالي على النحو التالي:

  • شاليهات أرضى للبيع في الساحل الشمالي بمساحات تبدأ من 155 متر مربع بالإضافة + حديقة 350 متر مربع.
  • شاليهات روف بمساحات تبدأ من 200 متر مربع تحتوي على 4 غرف نوم بالإضافة إلى روف.
  • توين هاوس للبيع في قرية الساحل الشمالي بمساحات تبدأ من 280 متر مربع + حديقة 500 متر مربع.
  • فلل 1a بمساحات تبدأ من 391 متر مربع + حديقة 2,000 متر مربع.
  • فلل 2a بمساحه تبدأ من 360 متر مربع مع مساحة أرض 1500 متر مربع.
  • فلل 1b بمساحة 360 متر مربع + حديقة 1200 متر مربع.
  • فلل 2b بمساحات تبدأ من 312 متر مربع + حديقة 800 متر مربع.
  • فلل 3b بمساحات تبدأ من 300 متر مربع + حديقة 700 متر مربع.

اذا كنت تبحث عن وحدات بمساحات أصغر فأن قرية هاسيندا باي توفر مساحات تبدأ من 115 متر.

قرية سيلفر ساندس سيدي حنيش

أسعار سيلفر ساند الساحل الشمالي

تتميز أسعار قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي بالتنوع الكبير والتنافسية، مقارنة بالامتيازات التي يحصل عليها مُشتري الوحدة ومقارنة ايضا بأسعار أفضل قرى الساحل الشمالي، حيث توفر القرية شاليهات للبيع بمساحات وأسعار مختلفة، وترعي شركة ORA بهذا التنوع الفئات المختلفة من العملاء والمستثمرين الراغبين في شراء وحدة في الساحل الشمالي، فتأتي الاسعار داخل القرية كالتالي:

  • شاليهات للبيع في سيلفر ساندس الساحل الشمالي بسعر يبدأ من 27,000,000 جنيه مصري.

ملحوظة: قد يحدث تغيير في أسعار وحدات منتجع سيلفر ساندس نتيجة تغيير سعر الصرف او لعوامل اقتصادية أخرى.

لمعرفة تفاصيل أكثر عن المشروع او لشراء وحدات استثمارية في الساحل الشمالي، تواصل معنا الان من خلال:

أنظمة السداد في مشروع Silver Sands

يمكن لعشاق الجمال والباحثين عن الاستمتاع بالأجواء الطبيعية والسياحة في منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي، وراغبي شراء وحدة سكنية متميزة بغرض الاستثمار، الاستفادة من أنظمة السداد المختلفة التي تم توفيرها لتلبي وتناسب كافة العملاء، حيث أن أهم هذه الأنظمة:

  • هو دفع مقدم حجز 10% من القيمة الإجمالية للوحدة السكنية، مع تقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات بدون فوائد.

يمكنك ايضا التعرف علي قرية سول الساحل الشمالي والتي توفر لك وحدات بمقدم 5% فقط.

خدمات ومرافق مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

الخدمات الأمنية:

  • حراسة ومراقبة أمنية على مدار الساعة للحفاظ على سلامة السكان والممتلكات في مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي.
  • نظام مراقبة بالكاميرات لتوثيق الأنشطة والمراقبة المستمرة للمناطق المختلفة.
  • بوابات الكترونية وأسوار عالية للتحكم في الدخول والخروج بشكل آمن.

الخدمات الطبية:

  • قسم للإسعافات الأولية للتعامل مع الحالات الطارئة جاهز للتعامل في اي وقت على مدار اليوم لخدمة المقيمين في سيلفر ساندس.
  • مستشفى وفريق طبي مؤهل ومتخصص لتقديم الرعاية الصحية للسكان.
  • صيدليات توفر الأدوات والمعدات الطبية الحديثة.

الخدمات الترفيهية:

  • نوادي اجتماعية للترفيه والتسلية مع الأهل والأصدقاء والاحتفال بالمناسبات العائلية وغيرها.
  • حمامات سباحة للاستمتاع بأوقات السباحة والاسترخاء والخدمات اللازمة لقضاء أمتع الأوقات داخل قرية الساحل الشمالي.
  • ملاعب رياضية مخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية وملاعب لألعاب متنوعة.
  • مناطق للشواء والتجمعات الاجتماعية وسط الطبيعة الساحرة في سيلفر ساندس الساحل الشمالي.

الخدمات الأساسية:

  • مراكز تجارية ومحلات للتسوق وتناول الطعام.
  • مدارس ومراكز تعليمية للأطفال وتواصل الأطفال وتنمية مهاراتهم الاجتماعية مع غيرهم من المتواجدين في سيلفر ساندس الساحل الشمالي.
  • مناطق خضراء وحدائق للاستمتاع بالطبيعة وأماكن للمشي والجري.

لمعرفة تفاصيل أكثر عن المشروع او لشراء وحدات استثمارية في الساحل الشمالي، تواصل معنا الان من خلال:

خدمات ومرافق منتجع سيدي حنيش

لماذا تختار هذا المشروع

تختار مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي للعديد من الأسباب التي يأتي اهمها الاستمتاع والسياحية في الساحل الشمالي وتحديدا في منتجع يُعتبره الكثيرون مدينة سياحية متكاملة لها اهمية كُبرى، بالإضافة إلى العائد المادي من الوحدة الاستثمارية وارتفاع سعرها مع مرور الوقت. ويمكن توضيح اهم مميزات شراء وحدة في سيلفر ساندس في بعض النقاط:

  • موقع استراتيجي: يقع مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي في منطقة الساحل الشمالي تحديدا في سيدي حنيش بجوار خليج رأس الحكمة، وهذه المنطقة تعتبر واحدة من أجمل وجهات السياحة في مصر. كما يتيح لك المشروع الوصول بسهولة إلى الشواطئ الرملية الجميلة والأماكن الترفيهية الرائعة في المنطقة.
  • تصميم متميز: يتميز المشروع بتصميم معماري فريد وحديث يجمع بين الجمال الطبيعي للمنطقة والتصميمات العصرية، مما يخلق جوًا ساحرًا ومريحًا للسكان.
  • مرافق متكاملة: يقدم مشروع Silver Sands مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان بشكل كامل. ستجد هناك كل ما تحتاجه من مدارس ومراكز تجارية وخدمات طبية وترفيهية.
  • أنظمة سداد ميسرة: يتيح مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي للمشترين أن يختاروا بين أنظمة سداد مرنة تتناسب مع احتياجاتهم، بما في ذلك دفعة مقدمة منخفضة وأقساط طويلة الأمد بدون فوائد.
  • بيئة آمنة: يضمن المشروع نظام أمني متطور وحراسة على مدار الساعة، مما يوفر للسكان السلامة والاطمئنان.
  • استثمار جيد: يعتبر الاستثمار في هذا المشروع فرصة جيدة للمستثمرين، حيث يمكنك شراء وحدة سكنية للاستخدام الشخصي أو التأجير للزوار.
  • مجتمع متنوع: يجمع مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي بين مجتمع متنوع من السكان مما يعزز من التنوع الاجتماعي ويخلق فرصًا للتواصل والتعارف.

إذا كنت تبحث عن حياة هادئة وجميلة على ساحل البحر الأبيض المتوسط مع وجود جميع الخدمات والمرافق التي تحتاجها، فإن مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي هو اختيارك الأمثل.

لمعرفة تفاصيل أكثر عن المشروع او لشراء وحدات استثمارية في الساحل الشمالي، تواصل معنا الان من خلال:

الاستثمار في قرية الساحل الشمالي

الشركة المطورة لمشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

شركة Aura Development، بقيادة الرؤية الطموحة للمهندس نجيب ساويرس، تمثل علامة بارزة في عالم التطوير العقاري، ليس فقط على الصعيد المحلي في مصر ولكن أيضا على المستوى الإقليمي. تأسست الشركة على يد واحد من أبرز رجال الأعمال في المنطقة، وهو ما منحها مكانة مميزة في قطاع العقارات بفضل الخبرة الواسعة والرؤية الاستراتيجية لمؤسسها، الشركة لم تكتفِ بالاعتماد على السمعة الطيبة لمؤسسها فقط، بل عملت على ترسيخ مكانتها من خلال تنفيذ مشاريع عقارية ذات طابع مميز وجودة عالية تلبي تطلعات العملاء وتفوق توقعاتهم.

منتجع سلفر ساندس، واحد من أحدث إنجازات شركة اورا للتطوير العقاري، يعد مثالا حيا على الإبداع والتميز الذي تحرص الشركة على تقديمه في كل مشاريعها لقد تم تصميم هذا المنتجع بعناية فائقة ليكون واحة من الجمال والرفاهية على الساحل الشمالي، مع مراعاة أدق التفاصيل في كل جانب من جوانبه، سواء كان ذلك في التخطيط العمراني، التصميم المعماري، اختيار الموقع، أو الخدمات المقدمة.

تتميز مشاريع Aura Development بتنوعها الكبير، حيث تغطي العديد من القطاعات العقارية بما في ذلك السكنية، التجارية، الإدارية، والترفيهية، مما يعكس الخبرة الواسعة للشركة وقدرتها على تلبية احتياجات السوق المتغيرة، كما تعتمد الشركة على فريق من المهندسين والمصممين والاستشاريين من ذوي الخبرة العالية، الذين يعملون بتفان لضمان أن كل مشروع يتم تنفيذه بأعلى معاير الجودة والابتكار.

الثقة الكبيرة التي تحظى بها شركة اورا في السوق تأتي من التزامها الراسخ بتقديم قيمة مضافة حقيقية لعملائها، سواء من خلال تصميماتها الفريدة التي تنبض بالحياة والابتكار، أو من خلال الخدمات الاستثنائية التي تجعل من كل مشروع تجربة فريدة ومتكاملة، هذا الالتزام بالتميز والابتكار هو ما يضمن استمرارية نجاح شركة Ora Development وتعزيز مكانتها كواحدة من أبرز الشركات في المشهد العقاري، ساعية دائما لتحقيق رؤى جديدة ومبتكرة تسهم في إثراء السوق العقاري وتقديم أعلى مستويات الرفاهية والراحة لعملائها.

مشروعات أخرى لشركة اورا العقارية

  • كمبوند بيراميدز هيلز اكتوبر.
  • مشروع نايل سيتي تاورز.
  • كمبوند زيد ايست في التجمع الخامس
  • قرية أورا الساحل الشمالي.
  • أبراج زد بمنطقة الشيخ زايد.
  • مشروع شركة اورا الجديدة بنيو زايد.
  • فندق آيا نابا بقبرص.
  • مشروع سلفر سانديوس بجزيرة غرينادا.
  • مشروع twenty grosvenor Square في لندن.
  • مشروع ثمانية عشر بباكستان.

لتفاصيل أكثر عن المشروع او عن وحدات استثمارية أخرى في اهم المناطق الاستثمارية داخل مصر، تواصل معنا الان من خلال:

سيلفر ساندس الساحل الشمالي Silver Sands North Coast

مميزات الاستثمار في مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي

تعد الثقة التي بنتها شركة أورا للتطوير العقاري المملوكة لرجل الأعمال مشهور نجيب ساويرس مع عملائها عبر التزامها بالمواعيد وجودة التسليم هي البداية فقط لما تقدمه الشركة من مزايا تجعلها الخيار الأمثل في سوق العقارات المصرية.

  • موقع استراتيجي يضمن سهولة الوصول: أدركت أورا أهمية الموقع المميز، فاختارت بناء منتجعها السكني المتكامل “سيلفر ساندس” في قلب الساحل الشمالي. يتميز الموقع بقربه من جميع الخدمات والمرافق الهامة، مما يضمن سهولة الوصول والاستمتاع بكل ما تقدمه المنطقة.
  • إطلالات خلابة تضيف سحرًا إلى تجربتك: تتمتع جميع وحدات سيلفر ساندس بإطلالات خلابة، سواء على البحر أو المناظر الطبيعية الساحرة، تضمن لك هذه الإطلالات تجربة سكنية استثنائية يغمرها الجمال والهدوء.
  • مساحات خضراء ومرافق فندقية راقية: يجمع منتجع سيلفر ساندس بين المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، ليوفر لك ملاذ هادئ بعيد عن صخب المدينة، كما يضم المنتجع مرافق فندقية على أعلى مستوى من الرفاهية لضمان تجربة سكنية استثنائية وفريدة من نوعها.
  • خدمات ترفيهية تلبي جميع احتياجاتك: يوفر سيلفر ساندس مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية لتلبية جميع احتياجاتك، بما في ذلك مولات، نادي رياضي، مناطق ترفيهية ومساحات خضراء.
  • بيئة سكنية متميزة تُلبي جميع احتياجاتك: حيث يهدف مشروع سيلفر ساندس إلى توفير بيئة سكنية متميزة ومريحة تلبي جميع احتياجاتك، تصل من خلالها إلى الراحة التامة والخصوصية الكاملة.
حدد موعد اجتماع مع احد خبرائنا
اختر التاريخ
واتساب اتصل بنا ايميل

تواصل معنا