قرية سوان ليك الساحل الشمالي Swan Lake North Coast قسط لمدة 7 سنوات

طريق مرسى مطروح – الإسكندرية الكيلو 198
خطة الدفع 5 مقدم وتقسيط الي 7 سنوات
المطور حسن علام
الموقع قري الساحل الشمالي
تبدأ الأسعار من 4,649,000 ج.م / الوحدة
مساحة الوحدات تبدأ من 100 م²
خطة الدفع 5 مقدم وتقسيط الي 7 سنوات
قرية سوان ليك الساحل الشمالي Swan Lake North Coast قسط لمدة 7 سنوات
قرية سوان ليك الساحل الشمالي Swan Lake North Coast قسط لمدة 7 سنوات
مش لاقي وحدات مناسبة؟ ابعتلنا دلوقتي و هنساعدك تلاقيها

قرية سوان ليك الساحل الشمالي هي واحدة من أبرز الوجهات السياحية التي توفر لزائريها فرصة فريدة للاستمتاع بإجازة استثنائية مليئة بالسعادة والمرح، هذه القرية السياحية تمتاز بموقعها المحاط بالمناظر الطبيعية الخلابة، والتي تم تصميمها بعناية فائقة من قبل شركة حسن علام العقارية، ما يضفي على المكان سحر خاص بفضل الشواطئ الرملية الذهبية ومياه البحر الكريستالية الصافية، تم تجهيز قرية سوان ليك سيدي عبد الرحمن بكل ما يلزم من تجهيزات وخدمات أساسية وترفيهية لضمان الراحة الكاملة لسكانها، القرية مصممة بطريقة تحاكي أفخم المنتجعات العالمية، مما يجعلها تتفوق على العديد من الوجهات الأخرى في الساحل الشمالي وتوفر تجربة فريدة لا مثيل لها.

تبرز Swan Lake North Coast بتصميماتها المعمارية الفريدة ووحداتها التي توفر إطلالات خلابة على البحر، حمامات السباحة، والمساحات الخضراء المصممة بعناية، ما يضمن توفير بيئة مثالية للعيش أو قضاء أوقات الفراغ، القرية مجهزة بكافة الخدمات، المرافق والأنشطة الترفيهية التي تلبي احتياجات جميع السكان والزوار، مما يجعلها من أرقى المنتجعات في الساحل الشمالي ووجهة مثالية لمن يبحثون عن التميز والرقي.

موقع قرية سوان ليك الساحل الشمالي

قرية سوان ليك تتربع في مكان فريد بقلب الساحل الشمالي، متموضعة بمنطقة غزالة سيدي عبد الرحمن الساحرة هذه الجوهرة تقع بشكل استراتيجي على طريق مرسى مطروح – الإسكندرية، بالتحديد عند الكيلومتر 198، يوفر هذا الموقع إمكانية الاستمتاع بأوقات لا تنسى على مدار الأسبوع، كما يعد الخيار الأمثل لقضاء عطلة نهاية الأسبوع المثالية والفريدة من نوعها.

الأماكن القريبة من Swan Lake North Coast

قرية سوان ليك لا تتميز فقط بموقعها الفريد، بل بقربها من مجموعة من النقاط الهامة والمميزة التي تضيف قيمة استثنائية للمقيمين والزائرين:

  • طريق الفوكا: يسهل الوصول من الساحل الشمالي إلى القاهرة في زمن قياسي يصل إلى ساعة ونصف، مما يجعل الرحلة مريحة وسريعة.
  • الإسكندرية: يمكن الوصول إليها أيضا في غضون ساعة ونصف، ما يجعل القرية نقطة انطلاق مثالية لزيارة عروس البحر المتوسط.
  • طريق مرسى مطروح – الإسكندرية: يوفر سهولة الوصول للعديد من الوجهات الهامة على الساحل الشمالي.
  • رأس الحكمة: موقع قريب يشتهر بشواطئه الخلابة وطبيعته الساحرة.
  • مدينة العلمين الجديدة: تقع على مسافة قصيرة، مما يضعك في قلب أحدث وأرقى المدن الساحلية بمصر.

مساحة سوان ليك الساحل الشمالي

تفتخر قرية سوان ليك بامتلاكها مساحة شاسعة تصل إلى 208 فدان، وهي مساحة تتيح الفرصة لاحتضان تنوع واسع من الوحدات السكنية، بمساحات مختلفة تلبي طيف واسع من تطلعات ورغبات العملاء ومن هذا المنطلق، تم تصميم المشروع بعناية فائقة، حيث خُصص الجزء الأكبر من المساحة الكلية، والذي يمثل نسبة مهولة تصل إلى 82%، للخدمات والمرافق الترفيهية الراقية، هذا التوزيع المميز يعكس التزام المطورين بتقديم تجربة حياة استثنائية ترتقي بمعايير الرفاهية والاستجمام.

علاوة على ذلك، تم تخصيص النسبة المتبقية من المساحة لإقامة الأبنية والوحدات، التي تتميز بأحدث الطرز المعمارية والتصميمات العصرية، ما يضمن إضفاء طابع من الأناقة والفخامة على المكان ولإثراء تجربة السكن، تضم Swan Lake North Coast بحيرات صناعية رائعة تمتد على مساحة تصل إلى 74,000 متر مربع، ما يعزز من جمالية المنظر الطبيعي ويوفر ملاذ هادئ ينعم بالسكينة والجمال.

إن التصميم المدروس لقرية سوان ليك، الذي يجمع بين الرحابة والتنوع في المساحات والاهتمام بالمرافق الترفيهية والخدمية، يجعلها وجهة مثالية لمن يبحثون عن جودة الحياة والرفاهية في بيئة تعكس الفخامة في أبهى صورها.

تصميم قرية سوان ليك الساحل الشمالي

قرية سوان ليك، بتصميمها الفريد، تقدم تجسيد حي للفخامة والرقي، حيث تمتزج العمارة المتطورة مع الطبيعة الخلابة في تناغم يخطف الأنفاس ، تلك التحفة المعمارية التي تعكس بوضوح الاهتمام الشديد بأدق التفاصيل والحرص على توفير تجربة سكنية لا مثيل لها من جانب، يتم تأكيد على الجمالية والأناقة في كل زاوية، ومن جانب آخر، تُعزز البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء من الشعور بالسكينة والانتعاش.

إضافة إلى ذلك، تعتمد القرية على التصاميم الداخلية والخارجية التي تفيض بالحداثة والابتكار، ما يجعل كل وحدة سكنية تحفة فنية بحد ذاتها، تتيح لسكانها العيش في بيئة تحفز الحواس وتغذي الروح بفضل هذا التناغم الساحر بين العناصر المعمارية والطبيعية، تنفتح أبواب القرية على عالم من الرفاهية والجمال، حيث كل تفصيل مصمم ليعكس التزامًا لا مثيل له بالجودة والتميز.

روعة تصميم وحدات سوان ليك

  • وحدات مصممة بشكل رائع مع لمسات معمارية أنيقة، مثل الأسقف المقببة والنوافذ المقوسة.
  • تخطيط داخلي واسع ومشرق مع غرف فسيحة وارتفاعات عالية للسقف.
  • شرفات واسعة توفر إطلالات بانورامية خلابة على البحيرة والمناظر الطبيعية المحيطة.
  • تشطيبات عالية الجودة، بما في ذلك الأرضيات الرخامية والحجرية والتركيبات الحديثة.
  • مرافق فاخرة مثل المسابح الخاصة والحدائق الخاصة، مما يخلق ملاذ شخصي
  • تحتوي جميع الوحدات على شرفات أو تراسات واسعة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق.
  • تم استخدام مواد عالية الجودة في بناء الوحدات، بما في ذلك الرخام والجرانيت والخشب الصلب.

وحدات سوان ليك سيدي عبد الرحمن

تتنوع الخيارات السكنية في سوان ليك لتلبية كل الأذواق والاحتياجات، مع مساحات تتراوح بين الفسيحة والمساحات المناسبة حيث:

الشقق:

  • تبدأ مساحات الشاليهات من 100 متر مربع وتمتد حتى 200 متر مربع، ما يوفر تنوع يرضي مختلف الرغبات والمتطلبات.

الفيلات:

فلل A:

  • تتميز بمساحاتها الكبيرة، حيث تصل إلى 464 متر مربع، موفرة بذلك فخامة الفضاء والتصميم.

فلل B:

  • لمن يبحثون عن المزيد من الرحابة، تقدم فيلل B مساحة أوسع تبلغ 538 متر مربع، مما يضمن إقامة ممتعة بلا حدود.

فلل C:

  • تأتي هذه الفيلات بمساحة تقارب فلل A، مع 433 متر مربع، متوازنة بين الرحابة والدفء.

أسعار سوان ليك الساحل الشمالي

الشاليهات:

  • الأسعار تبدأ من 4,649,000 جنيه مصري، ما يوفر فرصة رائعة لامتلاك شاليه في أحد أرقى المواقع.

الفلل:

  • الأسعار تبدأ من 8,000,000 جنيه مصري، مما يعكس الفخامة والتميز الذي تتمتع به هذه الوحدات.

انظمة سداد قرية سوان ليك الساحل الشمالي

تقدم قرية سوان الساحل الشمالي ليك خطة سداد ميسرة ومرنة تتيح للمستثمرين والراغبين في الحصول على وحدة سكنية فرصة لا تعوض، حيث يمكنهم:

  • دفع مقدم بنسبة 5% فقط من إجمالي قيمة الوحدة، مما يخفف العبء المالي المباشر على المشترين.
  • تقسيط الباقي من قيمة الوحدة على مدى 7 سنوات، وذلك بدون أي ضغوط مالية كبيرة، ما يوفر خطة دفع مريحة ومناسبة لميزانيات مختلف العملاء.

خدمات Swan Lake North Coast

قرية سوان ليك توفر مجموعة شاملة من الخدمات المصممة لتلبية احتياجات سكانها حيث:

الخدمات الأمنية:

  • تضمن Swan Lake North Coast الأمان التام لسكانها من خلال نظام أمني متكامل يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى تركيب كاميرات مراقبة متطورة تغطي جميع أنحاء القرية، مما يوفر بيئة آمنة ومطمئنة لجميع السكان.

الخدمات الطبية:

  • تحرص القرية على صحة سكانها بتوفير مركز طبي مجهز بأحدث التقنيات والمعدات الطبية، بالإضافة إلى وجود فريق من الأطباء المتخصصين في مختلف المجالات الطبية، لضمان تقديم الرعاية الصحية الفورية والفعالة عند الحاجة.

الخدمات الترفيهية:

  • تشمل القرية مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية، بما في ذلك حمامات سباحة للكبار والصغار، نوادي رياضية مجهزة بأحدث المعدات، مناطق لعب مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى مراكز تجارية تضم مجموعة متنوعة من المحلات والمطاعم والكافيهات التي تلبي جميع الأذواق.

الخدمات الأساسية:

  • توفر قرية سوان ليك الساحل مجموعة كاملة من الخدمات الأساسية لضمان الراحة الكاملة لسكانها، وتشمل إدارة المرافق، خدمات الصيانة الدورية، محطات لمعالجة المياه، ونظام إدارة النفايات الفعال، بالإضافة إلى توفير شبكات واسعة للإنترنت السريع والكهرباء والمياه، مما يضمن تلبية كافة احتياجات السكان اليومية.

لماذا تختار هذا المشروع

اختيار مشروع سوان ليك كوجهة سكنية أو استثمارية يعود إلى مجموعة من العوامل التي تجعله خيار متميز وفريد، وهي:

  • موقع استراتيجي:يقع منتجع سوان ليك في قلب الساحل الشمالي، بالقرب من مناطق رئيسية وطرق مهمة، ما يسهل الوصول إليه ويجعله محور اهتمام للباحثين عن الرقي.
  • تصميمات معمارية فريدة:التصميمات العصرية والمبتكرة تضمن بيئة سكنية جذابة وتحقق أقصى استفادة من المناظر الطبيعية الخلابة.
  • خدمات متكاملة:توفير مجموعة شاملة من الخدمات الأساسية والترفيهية والأمنية والطبية التي تضمن راحة وأمان السكان.
  • خطط سداد ميسرة:خطة سداد تتيح دفع 5% فقط كمقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات، ما يجعلها فرصة استثمارية مغرية.
  • تنوع في الوحدات:توفر تنوع في مساحات الوحدات السكنية من شقق وفيلات، مما يلبي مختلف الاحتياجات والأذواق.
  • بيئة آمنة ومريحة:نظام أمني متكامل يعمل على مدار الساعة لضمان الأمان التام للسكان.
  • رفاهية وفخامة:تصميم القرية يضمن مستوى عالٍ من الرفاهية والفخامة، مع التركيز على جودة الحياة.
  • استثمار مضمون:بفضل موقعها المتميز والخدمات الراقية التي توفرها، تعتبر قرية سوان ليك استثمار مضمون العائد على المدى الطويل.

عن شركة حسن علام

شركة حسن علام، التي لا تحتاج إلى مقدمة، تقف شامخة كواحدة من أعمدة الصناعة العقارية في الشرق الأوسط، متربعة على خبرة تمتد لعقود طويلة في ميدان التطوير العقاري، تاريخ الشركة يعود إلى العام 1936، حيث زرع حسن محمد علام أولى بذور هذا الإرث كمؤسسة عائلية، بداية من مشاريع المقاولات العامة، تعرضت الشركة للتأميم في العام 1961، ولكنها نهضت من جديد في العام 1972 تحت مسمى “أولاد حسن علام للإنشاءات”، لتشق طريقها نحو القمة وتحجز مكان بين الرواد في الصناعة العقارية المصرية، مرور بثلاثة أجيال من القيادة الفذة التي عززت مكانتها كمنارة للتطوير العقاري.

مع بزوغ فجر الألفية الجديدة، صوبت الشركة تركيزها نحو تطوير الإنشاءات السكنية، مع العزم على تقديم منتجات عقارية تنضح بالفخامة، وقد أثمرت جهودها عن إنجاز ما يقارب 13891 وحدة سكنية، مقدمة لعملائها فرصة العيش في ربوع مشروعات تحمل توقيع الخبرة والإتقان الذي يميز أولاد حسن علام، الشركة ملتزمة بإثراء المشهد العقاري بمشروعات سكنية ذات طراز رفيع ومنتجعات سياحية قائمة في قلب المواقع الاستراتيجية، مؤكدة على توفير حياة يومية ملؤها الراحة والرقي لأولئك الساعين وراء تجربة معيشية تتسم بالكمال والتميز، وقد برهنت على هذا الالتزام من خلال محفظتها الغنية بالمشروعات السكنية المتميزة والبنية التحتية الرائدة في أرجاء مصر، مضيفة إلى رصيدها تاريخ مشرف من الإنجازات التي تتحدث عن نفسها.

اهم اعمال Hassan Allam

  • سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • كمبوند سوان ليك التجمع الاول.
  • أبراج العلمين الجديدة.
  • كمبوند ذا فينيكس القاهرة الجديدة.
  • كمبوند بارك فيو.
  • كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي.
  • كمبوند سوان ليك أكتوبر.
حدد موعد اجتماع مع احد خبرائنا
اختر التاريخ
واتساب اتصل بنا ايميل

تواصل معنا