تعرف علي أفضل مشاريع زايد الجديدة | عاصمة مصر السياحية

تعرف علي أفضل مشاريع زايد الجديدة | عاصمة مصر السياحية
مش لاقي وحدات مناسبة؟ ابعتلنا دلوقتي و هنساعدك تلاقيها

مشاريع زايد الجديدة، اتجهت جهود الدولة لاستثمار مساحة المناطق القريبة من القاهرة والجيزة حتى يتم تقليل الكثافة السكانية التي باتت في القاهرة وضواحيها، وساعدها في ذلك العديد من شركات التطوير العقاري التي بدأت بتنفيذ مشاريعها السكنية والاستثمارية حتى يتم طرح مجتمعات متكاملة، ومن أبرز هذه المدن الجديدة في مدينة الشيخ زايد التي تضم كافة الخدمات والمرافق الأساسية التي تخدم أفضل مشاريع نيو زايد.

فقد زاد اتجاه المستثمرين إليها بعد أن تم توفير العديد من الطرق والكباري التي تربط الشيخ زايد الجديدة بمنطقة قلب القاهرة وغيرها من المناطق الهامة والمحافظات المختلفة.

كما احتضنت مدينة نيو زايد مساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية تجعلك تعيش وسط أجواء أوروبية مبهرة لذلك أُطلق عليها لقب الحزام الأخضر أيضاً.

لم تتوقف المزايا التي قُمت بها هنا بل تم تقديم كافة المرافق الأساسية مثل الخدمات الطبية والتعليمية التي تجعل حياتك في منطقة الشيخ زايد الجديدة أسهل، تعرف على معلومات أكثر عن المدينة بأفضل مشاريعها العقارية.

تفاصيل عن مدينة الشيخ زايد الجديدة

تُعد منطقة نيو زايد هي واحدة من أفضل الوجهات الاستثمارية التي يتجه إليها أصحاب الذوق الرفيع ومحبي الهدوء والرفاهية، فهي تبتعد عن كافة المناطق التي يجتاحها ازدحام مروري وكثافة سكانية كبيرة، حيث أنها تقع تحديداً في شمال غرب الشيخ زايد التي تقع على مقربة من أبرز المعالم الهامة، مثل:

  • تقع بالقرب من مطار غرب القاهرة ومطار سفنكس الدولي.
  • تقترب من طريق القاهرة اسكندرية الصحراوي، وطريق الواحات.
  • يسهُل الوصول منها إلى نادي الجزيرة، والنادي الأهلي.
  • لم تبتعد كثيراً عن المنطقة الصناعية في أبو رواش، والقرية الذكية، ومدينة الإنتاج الإعلامي.
  • قريبة من مستشفى دار الفؤاد، مستشفى زايد التخصصي وغيرهم.

لم نتمكن من تغطية كافة المناطق التي تقترب منها منطقة نيو زايد لأنها تقع بالقرب من كافة المناطق الرئيسية في مدينة السادس من أكتوبر، كما أنها قريبة من كافة الطرق الحيوية النشطة التي تربط بينها وبين كافة المعالم الرئيسية في القاهرة الجديدة، المعادي، المهندسين، وغيرهم الكثير من المناطق التي تتمتع بالعديد من الخدمات المتنوعة.

شغلت منطقة الشيخ زايد الجديدة مساحة ضخمة تبلغ 21,000 فدان تم تقسيمهم بدقة بين المساحات الخضراء التي تمثل أهم المزايا بها حتى تشعر بالخصوصية والأمان، بالإضافة إلى الكم الهائل من الخدمات والمرافق التي تم توفيرها حتى يتمكن المُلاك بها من الاستمتاع بحياة متكاملة ومستقرة.

تعرف على أفضل مشروعات مدينة الشيخ زايد الجديدة

تم تخصيص النسبة الأصغر من مساحة منطقة نيو زايد الإجمالية لإقامة المشاريع السكنية بها، ونظراً لموقعها الإستراتيجي والمرافق الموجودة بها فقد اتجهت شركات التطوير العقاري للاستثمار لتنفيذ مشاريع سكنية واستثمارية ضخمة بها.

كما تستوعب أكثر من مليون نسمة داخل مجتمعات سكنية فاخرة توفر بيئة معيشية فريدة ومميزة لقاطنيها، سنعرض لك اهم وأفضل مشروعات نيو زايد كما يلي:

كمبوند دي جويا الشيخ زايد الجديدة

دي جويا نيو زايد de Joya new zayed

ينفرد كمبوند دي جويا الشيخ زايد بموقع مثالي فريد في قلب السادس من أكتوبر بالقرب من هايبر وان وطريق القاهرة اسكندرية الصحراوي، كما أنه يمتد على مساحة تبلغ 132 فدان وتخدم هذه المساحة الضخمة وجود وحدات سكنية تتنوع بين شقق سكنية، استوديوهات، وفلل بمساحات متعددة تبدأ من 70 متر حتى 180 متر مربع، حتى يتمكن كافة العملاء من إيجاد من يلبي رغباتهم.

مما لا شك فيه أن شركة تاج مصر العقارية لم تتوقف عن تقديم المزايا به، نظراً إلى كونها إحدى الكيانات الاستثمارية الضخمة التي تتمتع بتاريخ مهني عريق ومكانة مرموقة في السوق العقاري، فقد قامت بتقديم أسعار تنافسية وأنظمة حجز وسداد مرنة تتمثل في مقدم تعاقد 10% وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات متتالية.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن المشروع كلمنا علي الارقام دي:

كمبوند سولانا نيو زايد

موقع كمبوند سولانا زايد الجديدة

سولانا نيو زايد هو أحد أحدث المشروعات السكنية التي تُطلقها شركة أورا العقارية بمدينة نيو زايد، وكان ذلك بالقُرب من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وطريق الضبعة، وهما إحدى الطُرق الرئيسية الهامة بمدينة الشيخ زايد، هذا بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى طريق محور 26 يوليو، والطريق الدائري، وطريق الفيوم.

وهو ما يجعل جميع سُكان المشروع يتمتعون بسهولة التحرُك من وإلى الكمبوند في أوقات قليلة، وكذلك الوصول لجميع الخدمات الأساسية، التعليمية، الطبية، الترفيهية في أقل من ساعة.

هذا بالإضافة إلى قربه من مطار سفنكس الدولي، ومطار غرب القاهرة، والعديد من المولات الشهيرة والنوادي والجامعات.

والجدير بالذكر بأن سولانا شُيد على مساحة 316 فدان، كانت المساحة الأغلب منها من نصيب المساحات الخضراء واللاند سكيب والبُحيرات الصناعية، بينما المساحة المُتبقية كانت مُخصصة لوحدات الفلل المتنوعة في تصميمها ومساحتها التي تتناسب مع جميع احتياجات وأذواق العُملاء، بالإضافة إلى أسعارها التنافسية التي تبدأ من 10,000,000 جنيه مصري، وأنظمة السداد المرنة التي تبدأ بمقدم تعاقُد قدره 5%، وقسط يصل إلى 8 سنوات، وبالتالي يكُن بهذه المميزات ضمن أفضل مشروعات نيو زايد.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن المشروع كلمنا علي الارقام دي:

كمبوند ريفيرز نيو زايد

ريفيرز الشيخ زايد

يُعد كمبوند ريفرز الشيخ زايد الجديدة هو أحد المشاريع السكنية العملاقة التي شيدتها شركة تطوير مصر للتطوير والاستثمار العقاري، فهي واحدة من أفضل شركات التنمية والتعمير في مصر نظراً للاهتمام الكبير التي تُقدمه في أعمالها المختلفة من موقع حيوي، ومساحة ضخمة وأسعار مغرية إلى جانب طرق تقسيط مُيسرة.

يقع كمبوند ريفرز في وسط منطقة نيو زايد بالقرب من مطار سفنكس والطريق الدائري الذي يربط بين كافة المناطق الحيوية، ويشغل مساحة ضخمة تبلغ 100 فدان، شغلت المساحات الخضراء الغالبية العظمى به حتى توفر قدر كبير من الخصوصية والتميز لقاطني الوحدات السكنية التي تنوعت بين فلل مستقلة، توين هاوس، و تاون هاوس يتمتعوا بمساحات مختلفة لتلبية احتياجات المستثمرين.

لم تكتفي شركة تطوير مصر بهذا القدر من المميزات التي وضعتها في مشروعها بل قامت بتقديم باقة أسعار جيدة وطرق تقسيط مرنة بأقل مقدم حجز وأطول فترة سداد قد تصل إلى 10 سنوات.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن المشروع كلمنا علي الارقام دي:

كمبوند ليك ويست الشيخ زايد الجديدة

موقع كمبوند ليك ويست الشيخ زايد Lake West Compound

كمبوند ليك ويست نيو زايد هو مجتمع سكني ضخم متكامل الأركان والخدمات التي يبحث عنها كافة المستثمرين، فهو أحد المشاريع العقارية الهامة الذي يأتي على قمة أفضل مشروعات نيو زايد نظراً لما يحمله في طياته من تميز وانفراد بمقومات متعددة ومبهرة، كما أنه أحد الأعمال العقارية التابعة لشركة كايرو كابيتال جروب الاستثمارية التي تنفرد بثقة الكثير من العملاء والمستثمرين.

يتميز كمبوند ليك ويست بموقعه الاستراتيجي القريب من مول مصر، وصلة دهشور، ونادي وادي دجله وغيرهم الكثير من المرافق التعليمية الهامة التي تتناسب مع كافة المراحل العمرية

كما أنه يشغل مساحة كبيرة تبلغ 43 فدان خُصصت للفيلات بأنواعها المختلفة مثل وحدات توين هاوس، تاون هاوس، وفلل مستقلة تبدأ مساحتها من 231 متر حتى 834 متر مربع، كما يمتد الغطاء الأخضر على النسبة الأكبر من المساحة حتى يشعر السُكان بالراحة والخصوصية.

وتجتمع هذه المميزات المذهلة بأقل أسعار في منطقة الشيخ زايد، فقد تختلف الأسعار تبعاً لإختلاف نوع الوحدة ومساحتها، بالإضافة إلى أنظمة التعاقد التي تتمثل في مقدم حجز 15% وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات ويتم دفع وديعة صيانة تبلغ قيمتها 5% قبل الاستلام بثلاثة أشهر.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن المشروع كلمنا علي الارقام دي:

كمبوند بريف جيتس نيو زايد

تم إطلاق كمبوند بريف جيتس الشيخ زايد الجديدة كأحد أحدث المشاريع العقارية التابعة لشركة بيراميدز للتطوير والتنمية العمرانية في الآونه الاخيرة، فهي إحدى الشركات الاستثمارية التي نالت ثقة ورضا العديد من العملاء والمستثمرين نظراً لما تقدمه من مواقع نشطة، خدمات ومرافق متكاملة تُغني السكان عن الخروج والبحث عن أي شئ بالخارج، وتصميمات فاخرة على الطُرز الحديثة.

يقع كمبوند بريف جيتس في أكثر المواقع استراتيجية وأهمية في منطقة الشيخ زايد الجديدة بالقرب من مطار سفنكس الدولي وعدة مدارس دولية والطريق الدائري، كما أنه يمتد على مساحة ضخمة لكي تضم كافة أنواع الفيلات بمساحتها المختلفة حتى يجد جميع العملاء ما يرضي تطلعاتهم وأذواقهم، حيث تبدأ المساحات من 125 متر حتى 290 متر مربع.

كما قدمت شركة بيراميدز العقارية باقة أسعار تنافسية ومغرية بمثابة فرص ذهبية للاستثمار، إلى جانب توفيرها أنظمة حجز وسداد مرنة تتمثل في مقدم تعاقد 10% وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات متتالية وبدون فوائد.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن المشروع كلمنا علي الارقام دي:

كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد

ذا يارد ايليت هو واحدًا من أرقى المشروعات السكنية المُشيدة في مدينة نيو زايد، وذلك على مساحة 15 فدان، مُتضمنة وحدات متنوعة ما بين الفلل المستقلة، والتوين هاوس، بمساحات تبدأ من 250 متر مربع للتوين هاوس، والفلل بمساحات تصل إلى 476 متر مربع.

ويمكنك امتلاك وحدتك في مشروع ذا يارد بأسعار تبدأ من 3,700,000 جنيه مصري، بأنظمة دفع تبدأ من 5% كمُقدم تعاقُد وحجز للوحدة، وفترات سداد تصل إلى 9 سنوات.

كُل هذا ويضاف إليه الكثير من المميزات التي جعلته ضمن أفضل كمبوندات ومشروعات نيو زايد السكنية، كما أنه واحدًا من أهم مشروعات شركة بالمير للاستثمار والتطوير العقاري.

وهي عملت على أن يضُم الكمبوند كُل الاحتياجات اللازمة التي من خلالها ينعم جميع العُملاء بحياة سكنية هادئة وبعيدًا عن ضوضاء وتلوث المدينة.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن المشروع كلمنا علي الارقام دي:

حدد موعد اجتماع مع احد خبرائنا
اختر التاريخ
واتساب اتصل بنا ايميل

تواصل معنا