ارخص سعر متر في التجمع الخامس استثمر الأن معنا

ارخص سعر متر في التجمع الخامس استثمر الأن معنا

يعتبر التجمع الخامس من أرقى الأحياء السكنية في القاهرة الكبرى ويتضمن العديد من الكمبوندات التي تشمل جميع الخدمات والمميزات التي تحتاجها لكي تعيش حياة راقية والفخمة التي تشمل الخدمات الأمنية والترفيهية والأساسية والطبية.

هل تبحث عن ارخص سعر متر في التجمع الخامس، وفى نفس الوقت يكون في أرقى المناطق مثل شارع التسعين وحى النرجس وحى البنفسج وحى الياسمين، وغيرها من المجمعات السكنية الراقية، إليك أفضل كمبوندات سكنية بارخص سعر متر وافضل نظام دفع وتقسيط.

ما هي مميزات موقع التجمع الخامس

تتميز منطقة التجمع الخامس التى تقع فى مدينة القاهرة الجديدة بأنها من أفضل المناطق السكنية الراقية التي تضم الكثير من الكمبوندات والمناطق الراقية التي لا شك تضمن لك حياة راقية لك ولأسرتك، وقربها من جميع الطرق الرئيسية والمحاور التى ستجعلك حياتك أسهل وتوفر عليك وقتك.

وبالقرب من الكثير من الجامعات الانترناشونال، والمولات، الكثير من الأماكن التي تعطي للحياة مذاق خاص، فاذا كنت تبحث عن افضل المجمعات السكنية إليك أفضل كمبوندات التجمع الخامس.

ما هي أفضل المقاومات فى التجمع الخامس؟

  • بعيد عن التكدس وضوضاء المدينة.
  • قريب من طريق السويس الذي سيسهل عليك الوصول إلى أي مكان تريده.
  • طريق الدائري، الذي من خلاله يمكنك الوصول إلى مدينة نصر ومصر الجديدة والمعادي و وسط البلد.
  • أهم المؤسسات الكبرى موجودة فى التجمع الخامس.
  • شارع التسعين الجنوبي، وشارع التسعين الشمالي: الذي يوجد فيهم جميع البنوك ومجمع الشركات وأكثر من مول، ومطاعم وكافيهات بشتى الأنواع.
  • التقسيم العام: الذي يجعل التجمع الخامس من أفخم المناطق السكنية على أعلى مستوى المعيشة والرفاهية حيثُ يوجد وحدات سكنية فندقية وأخرى فاخرة وأخرى متوسط، لكي تناسب الجميع.

والكثير من المقاومات التي لا تنتهي فإذا كنت تبحث عن أرخص سعر من فى التجمع الخامس إليك أفضل الكمبوندات التي تضمن أفضل سعر مقارنة للقيمة والخدمات التي ستحصل عليها:

ارخص سعر متر في التجمع الخامس ” كمبوند سراي “

ارخص سعر متر في التجمع الخامس

يعتبر من أفضل مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير التي تم تأسيسها فى عام 1959م، ولقد قامت بتشييد كمبوند سراي علي مساحة ضخمة جداً يجتمع فيها جميع الخدمات والمميزات التي تحتاجها لكي تعيش حياة هادئة راقية.

يقع الكمبوند في واحدة من أفضل مناطق القاهرة الجديدة تحديداً في مدينة المستقبل بالقرب من طريق السويس، وبالقرب من الكثير من الأحياء الراقية مثل مدينتى والتجمع الخامس والرحاب ومدينة الشروق.

قدمت الشركة الكثير من المساحات للوحدات حيثُ تبدأ مساحة الوحدات من 100 متر وتصل إلى 300 متر حسب احتياج العملاء وعدد أسرتك، وأيضاً حسب ميزانيتك أذا كنت تريد الاستثمار في أفضل كمبوندات التجمع الخامس.

لقد قامت الشركة بطرح طُرق دفع وتقسيط متنوعة بأسعار تنافسية جداً مقارنتاً بهذا الجمال والإبداع، حيث يبدأ سعر المتر من 16,500 جنيه مصري بتقسيط يصل إلى 10 سنوات بمقدم 5% فقط.

كمبوند فيليت التجمع الخامس

ارخص سعر متر في التجمع الخامس

من أكبر مشروعات “شركة سوديك للتطوير العقاري”، التي قامت بتشييده علي مساحة 300 فدان، وتم تقسيم المساحة الأكبر في المشروع للخدمات والمساحات الخضراء، لكي تحصل على حياة راقية ومن ضمن مشاريع ارخص سعر متر في التجمع الخامس.

يرتكز الكمبوند في أفضل بقاع التجمع الخامس في أفضل المناطق الحيوية وتحديداً في قلب التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية، وبالقرب من الكثير من المناطق الأخري مثل شارع التسعين.

طرحت الشركة أكثر من نوع للوحدات والمساحات لكي تناسب كافة العملاء وتبدأ المساحات من 110 متر مربع وتصل إلي 314 متر مربع لوحدات التوين هاوس.

أما عن الأسعار وطرق الدفع فقدمت الشركة طرق تقسيط تصل إلي 7 سنوات بمقدم 5% فقط، وسعر المتر يبدأ من 19 ألف جنيه مصري.

ارخص سعر متر في التجمع الخامس ” كمبوند واتر واي “

ارخص سعر متر في التجمع الخامس

قامت شركة “إيكويتي للتنمية العقارية” بإنشاء كمبوند واتر واى على مساحة 26 فدان، وتم إعطاء الخدمات والمساحات الخضراء المساحة العظمة من المشروع حيث تبلغ مساحة الوحدات في المشروع 20% فقط من المساحة الكُلية.

يقع كمبوند واتر واي في القاهرة الجديدة، التجمع الخامس تحديداً في شارع التسعين الشمالي بالقرب من الكثير من المحاور الرئيسية وأيضاً الطريق الدائري الأوسطي، و قدمت الشركة المطورة للمشروع جميع الخدمات والمميزات التي تحتاجها حتى لا تحتاج للخروج خارج الكمبوند، وتضيع وقت في ضوضاء المدينة لكي تعيش حياة مرفهة هادئة.

طرحت الكثير من الوحدات والمساحات حيثُ تبدأ مساحة الشقق الـ 165 متر بسعر 9 مليون و500 ألف جنيه مصري، بنظام دفع 10% عند التعاقد و قسط باقي المبلغ علي 7 سنوات بدون تقسيط، وجميع الوحدات تُسلم متشطبة سوبر لوكس.

كمبوند البروج التجمع الخامس

كمبوند البروج التجمع الخامس

قامت شركة كابيتال جروب بروبرتيز باختيار موقع كمبوند البروج بعناية ليكون في أرقى مناطق التجمع الخامس وتحديداً على طريق القاهرة، إسماعيلية الصحراوي، بالقرب من مطار القاهرة ب10 دقائق فقط.

شُيدت المشروع علي مساحة 1200 فدان وخصصت منهم 17% للمسطحات المائية والمساحات الخضراء واللاند سكيب، لتعيش في مجتمع سكني علي ارقي مستوي.

تعددت أنواع المساحات وأنواع الوحدات في كمبوند البروج حيثُ تبدأ مساحة الشقق من 106 متر وتصل إلى 440 متر مربع للفلل، و تبدأ أسعار الوحدات من2 مليون و70 ألف جنيه مصري للشقق السكنية، ويعتبر أرخص سعر متر في التجمع الخامس وهو 18 ألف جنيه للمتر في الشقق.

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

ارخص سعر متر في التجمع الخامس

إذا كنت تبحث عن ارخص سعر متر في التجمع الخامس لقد قدمت الشركة العقارية “شركة هايد بارك” كمبوند هايد التجمع الخامس على مساحة 1500 فدان، وتم تصميم جميع الوحدات على أحدث طراز بتصميمات حديثة، ستجعلك تشعر وكأنك في أوروبا.

يقع الكمبوند في قلب التجمع الخامس، تحديداً في شارع التسعين الرئيسي بالقرب من طريق الدائري، وبالقرب من العديد من الأماكن مثل طريق السخنة والدائري الإقليمي وغيرها من أماكن، و وفرت حوالي 20 ألف وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 99 متر مربع للشقق وتصل إلي 677 متر مربع الفلل المستقلة.

أما عن الأسعار فهي تحتوي على أرخص سعر متر في التجمع الخامس وهو 11 ألف و800 جنية مصري للمتر، ويختلف بالطبع حسب موقع ونوع الوحدة، بطريقة سداد 10% مقدم وباقي المبلغ على مدة تصل إلى 8 سنوات.

ارخص سعر متر في التجمع الخامس ” كمبوند جاليريا مون فالى

ارخص سعر متر في التجمع الخامس

من أجمل المشروعات السكنية التي قدمتها شركة ارابيا القابضة بوجهات زجاجية مصممة طبقاً للمعايير العالمية وتطلع على مساحات خضراء ولاند سكيب شاسعة، وتم بناؤه على مساحة 72 فدان.

وحرصت الشركة المطورة على اختيار مكان تشييد المشروع بعناية ليكون قريب من العديد من الخدمات والمرافق في أرقى منطقة في التجمع الخامس تحديداً في الميدان الذهبي على بُعد 10 دقائق من مطار القاهرة و3 دقائق من الجامعة الأمريكية.

ويعتبر من ارخص سعر متر في التجمع الخامس حيثُ يبدأ من 16 ألف جنيه مصري، وتنوعت المساحات تبدأ من 123 متر مربع وتصل إلى 345 متر مربع، و بأنظمة دفع وتقسيط كثير تبدأ من15% مقدم من سعر الوحدة وقسط باقي المبلغ علي مدة تصل إلى 6 سنوات بدون فوائد على أقساط متساوية.

كمبوند ذا مارك التجمع الخامس

ارخص سعر متر في التجمع الخامس

طورت شركة “ذا أدريس العقارية” كمبوند ذا مارك في أرقى منطقة في التجمع الخامس على مساحة 26 فدان، وقامت بتصميمه على الطراز الأمريكي ستشعر وكأنك في أحياء نيويورك، ويقع المشروع التجمع الخامس تحديداً في جولدن سكوير.

تميز المشروع بالتنوع في الخدمات المتعددة والفريدة التي توفر اسلوب حياة حيوي وراقي، وتنوعت في المساحات حيثُ يوجد تاون هاوس وتوين هاوس وفلل مستقلة.

مساحات مختلفة تناسب كافة العملاء، تبدأ من 180 متر مربع للتاون هاوس، وتصل إلي 515 متر مربع الفلل المستقلة، و بـ ارخص سعر متر في التجمع الخامس وهو 21 ألف جنيه مصري بنظام دفع 5% مُقدم وقسط باقي المبلغ علي 8 سنوات باقساط متساوية وبدون فوائد.

ارخص سعر متر في التجمع الخامس ” كمبوند اوديسيا صبور

ارخص سعر متر في التجمع الخامس

طرحت شركة “الأهلي صبور للتنمية العقارية” أحدث مشروع لها في مدينة المستقبل، على مساحة 500 فدان، وقد استعانت شركة الأهلي صبور بشركة “جينسلر المعمارية ” وتصنيفها الأول عالمياً فى مجال التصميم المعماري.

اختارت الشركة موقع الكمبوند بحرص في أرقى المدن، في قلب مدينة المستقبل بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، لكي يحصل العملاء على جميع الاحتياجات، ليضمنوا لهم عيش حياة راقية تتميز بالخصوصية والهدوء.

تم تصميم مساحة الوحدات بمساحات وتصميمات مختلفة تبدأ من 80 متر للشقق وتصل إلى 312 متر مربع للتاون هاوس، وجميع الوحدات تكون متشطبة بالكامل.

وتبدأ أسعار الوحدات من 2 مليون و560 ألف جنيه مصري، بـ أرخص سعر متر في التجمع الخامس 10 آلاف جنيه فقط للمتر، بنظام تقسيط يصل إلي 10 سنوات بمقدم 10% فقط من سعر الوحدة.

لماذا تستثمر مالك فى العقارات؟

دائماً ما يبحث الناس عن أفضل طرق لاستثمار أموالهم لكي يحصلوا على مكاسب شهرية ويحفظوا قيمة أموالهم، ولكن هل فكرت لماذا يُعد الإستثمار العقاري أفضل أنواع الاستثمار على مستوى العالم؟

إليك بعض الأسباب التى ستجعلك تضع كل أموالك فى العقارات ومن أهمها:

  • الحفاظ في قيمة مالك سيجعلك لا تتأثر نهائياً بالتضخم.
  • إذا قمت بتأجير الوحدة التي قمت بشرائها سوف تحصل على عائد مادي كل شهر.
  • مكاسب بدون تعب، ودخل ثابت بدون مجهود.
  • أرباح سريعة حيث تزداد أسعار الوحدات كل سنة نظراً لتغير الأحوال الإقتصادية.
  • التنوع فى الوحدات المطروحة الآن وأفضل أنظمة تقسيط التى ستسهل عليك عملية الشراء.
  • لا يوجد أي نوع من المخاطرة فى العقارات ولا خسائر، مكسب فقط مع مرور الوقت أو الحفاظ على أموالك، والأعوام الماضية هي أكثر دليل.

تواصل معنا

مقالات مشابهة
واتساباتصل بناايميل