كمبوند ستيت التجمع الخامس stei8ht بتقسيط حتي 8 سنوات

الاسعار تبدأ من
9,000,000 ج.م/ للوحدة
تفاصيل المشروع
المطور العقاريLandmark Sabbour Development
المدينةالقاهرة الجديدة
الموقعتمّ إنشاء الكمبوند بالبوابة رقم 19 المقتربة من مدينة الرحاب
مساحة الوحدات280 م²
انواع الوحداتتوين هاوس - فيلات مستقلة
الأسعار تبدأ من9,000,000 ح.م
نظام الدفع5% مقدم و تقسيط حتي 8 سنوات

كمبوند ستيت التجمع الخامس هو الوجهة المثالية لمن يبحث عن الحياة الراقية الفخمة، المليئة بالرفاهية في كل تفاصيلها، وهذا ما أعلنت عنه شركة التطوير العقاري لاند مارك صبور، عندما أطلقت هذا المشروع الضخم، الذي يتمتع بالإبداع في التصميم وأيضًا الاختيار المثالي للموقع، حيث أنّ؛ مشروع stei8ht يقع في أكثر المناطق حيوية في مدينة القاهرة الجديدة.

تلك المدينة المليئة بالخدمات عالية الجودة، سواء كانت خدمات بنية تحتية أو خدمات ترفيهية، كل هذا يأتي مع مجموعة متميزة بالخدمات الخاصة بالمشروع، وسوف يستمتع بها العملاء، وحرصًا من الشركة المطورة على تقديم الفرصة الذهبية لمن يبحث عن رقي الحياة.

فقد وفرت وحدات كمبوند القاهرة الجديدة بأسعار لا تقبل المنافسة من أي مشروع ضخم يشبه هذا المشروع المتميز، هذا إلى جانب توفير مجموعة من أنظمة السداد، التي تجعل العميل يمتلك الوحدات بمنتهى السهولة، وفقًا لإمكانياته المادية مهما كانت، وفي السطور القادمة سوف نقترب أكثر من هذا المشروع العملاق، فتابعوا معنا.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

نبذة عن الشركة المطورة لكمبوند ستيت القاهرة الجديدة

كمبوند ستيت التجمع الخامس stei8ht

كمبوند ستيت التجمع الخامس stei8ht

شركة التطوير العقاري لاند مارك صبور، هي المالكة لمشروع كمبوند ستيت التجمع الخامس، والتي قامت بتنفيذه على أعلى معايير الجودة العالمية، من خدمات وتصميم مبهر واختيار موقع ممتاز، والعملاء يعلمون أن الشركة دائمًا تقدم لهم المشاريع الناجحة المتميزة، وعلى الرغم من أن الشركة تمّ إنشائها بعام 2007.

عندما قرر المهندس أحمد صبور إقامة هذا الصرح العملاق، إلا أنها قامت بتسجيل تاريخ مليء بمشاريع عملاقة، لأنها تؤمن بتقديم الجديد دائمًا، والذي يتماشى مع روح العصر الجديد، والشركة لديها نخبة من الخبراء المتخصصين في بناء المشاريع السكنية وغيرها، والتي توفر لها كافة عوامل النجاح والانطلاق نحو القمة، وإيمانًا من الشركة بأن المشاريع التي تقدمها تصل وتتفوق على المشاريع العالمية.

فقد قامت الشركة بافتتاح فرعًا جديدًا لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، لإقامة مشاريع على أراضيها، وللترويج عن المشاريع التي تقوم بها في أرض مصر، حتى تجذب أكبر عدد من المستثمرين في منطقة الشرق الأوسط، وأيضًا المناطق المجاورة.

وقد توسعت الشركة في عملها، لتقوم بتنفيذ عدد من المشاريع الناجحة في إسبانيا وغيرها من الدول الأوروبية، أما عن أهم ما قامت الشركة بتنفيذه من مشاريع، فهي على سبيل المثال كما يلي:

  • تنفيذ مول وان ناينتي في القاهرة الجديدة.
  • إطلاق المول التجاري الضخم ثري سيكستي داخل القاهرة الجديدة.
  • إنشاء مبنى التاريخ العالمي في دولة إسبانيا.
  • إطلاق برج كونتيننتال في إمارة دبي.

موقع كمبوند ستيت التجمع الخامس

يقع الكمبوند في أرقى حي داخل مدينة القاهرة الجديدة، وهو يقترب من أهم المعالم والمحاورة في هذه البقعة الحيوية، وتحديدًا تمّ إنشاء الكمبوند بالبوابة رقم 19 المقتربة من مدينة الرحاب، وبذلك يقع المشروع بمحور يوسف السباعي بشكل مباشر.

ولمن لا يعرف هذا المحور، فهو من أحد المحاور التي تتفرع من المحور الرئيسي محمد نجيب، وبذلك اقترب المشروع من عدد كبير من الخدمات الرئيسية، إلى جانب وقوعه مباشرًة بجانب بعض المشاريع الهامة، مثل كمبوند سوان ليك ريزيدنس.

وبذلك يمتد من البوابة رقم 16 ويصل إلى البوابة رقم 20 المجاورة لمدينة الرحاب المشهورة، أما عن أهم الأماكن التي تقترب من ستيت القاهرة الجديدة، فهي كما يلي:

  • لا يفصل بين الكمبوند والجامعة الأمريكية سوى عشرة دقائق على الأكثر.
  • يجاور كمبوند ستيت التجمع الخامس منطقة مصر الجديدة ومدينة نصر.
  • يقترب الكمبوند من الطريق الدائري الأوسط، فالمسافة بينهما لا تتعدى الأربعة دقائق.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

مساحة مشروع stei8ht

إنّ مساحة كمبوند ستيت التجمع الخامس تبلغ 550 فدان، وهي مساحة ضخمة جدًا، اختارت الشركة المطورة توفيرها لهذا المشروع العملاق، نظرًا لِما يحتوي عليه من خدمات استثنائية، وأنواع راقية من الوحدات السكنية، وقد استغلت الشركة 20% فقط من تلك المساحة من أجل تنفيذ الوحدات السكنية.

أما باقي المساحة فكانت من نصيب الفيو المفتوح والمساحات الخضراء التي تشمل حدائق مليئة بالأشجار الجميلة، والمتنزهات التي تمّ تصميمها من أجل قضاء وقت مريح وهادئ في أحضان الطبيعة، إلى جانب المسطحات المائية التي تشمل البحيرات الساحرة والنافورات الملونة والراقصة.

إلى جانب توفير ممرات لركوب الخيل، وكذلك لممارسة التريض وركوب الدراجات، وقد قدمت الشركة المطورة للعملاء الأجواء المثالية للحفاظ على الخصوصية بين الوحدات، فنجد أن الشوارع داخل الكمبوند تتميز بالاتساع الكبير، ممّا يجعل الهدوء والحفاظ على الخصوصية هما السمة الرئيسية داخل كمبوند ستيت القاهرة الجديدة.

التصميم المعماري لكمبوند stei8ht

كمبوند ستيت التجمع الخامس stei8ht

تولى المهندس العالمي ياسر البلتاجي، مسؤولية تصميم مشروع stei8ht والذي قام باستغلال كل متر داخل الكمبوند على نحو مثالي مبدع، فقد خرجت تصميمات الوحدات السكنية، لتجمع بين الأناقة والرقي، وقد استعان المهندس ياسر بالنموذج الأوروبي الراقي، وهذا ما جعله يقوم بالتصميم الداخلي للوحدات، بما يتناسب مع التصميم الأنيق الخارجي للكمبوند.

وقد استغل المهندس المساحات الموجودة لانتشار الرقعة الخضراء، فضلًا عن وضع بحيرات صناعية ومجموعة من حمامات السباحة، التي تتميز بالتصميم الراقي، واختلاف مساحتها لتتناسب مع الجميع، ولم ينسى المهندس ياسر وضع اللمسة الجمالية، وذلك من خلال وضع أشجار خضراء نادرة، ومجموعة من الورود الزاهية، لتنقي الهواء وتمنح العملاء الرائحة الذكية طوال الوقت.

أنواع الوحدات في كمبوند ستيت التجمع الخامس

عندما ذكرنا أن كمبوند ستيت التجمع الخامس هو عنوان الرقي والفخامة، كنا نضع التوصيف الحقيقي لهذه التحفة الفنية، فقد اختار الشركة المطورة تخصيص هذا المشروع الضخم لوحدات الفلل الفاخرة بكل أنواعها، وقدمت للعملاء المساحات المتنوعة، والتصميمات الأوروبية الفاخرة، حتى يتناسب الكمبوند مع الأذواق المختلفة للعملاء، أما عن أنواع الفلل المختلفة ومساحتها، فهي كما يلي:

  • تبدأ مساحات الفلل المستقلة والتي تشمل الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، من 280 متر مربع.
  • التوين هاوس، وهذه الوحدات سواء وقعت في الوسط أو في الزاوية، المساحات تبدأ فيها من 220 متر مربع، فضلًا عن وجود رووف ملحق بها تبلغ مساحته 60 متر.
  • توين هاوس منفصل، والمساحات جاءت فيه لتبدأ من 260 متر مربع، إضافًة إلى احتوائه على رووف تبلغ مساحته 60 متر.

للاستفسار عن باقي المساحات والأنواع المتاحة داخل كمبوند ستيت القاهرة الجديدة، اترك بياناتك وسوف يتواصل معك أحد فريق خدمة العملاء لدينا.

اسعار كمبوند ستيت – stei8ht

كمبوند ستيت التجمع الخامس stei8ht

طرحت الشركة المطورة اسعار امتلاك وحدات كمبوند ستيت القاهرة الجديدة، ذو التصميم المبدع الواقع في أرقى المناطق بمدينة القاهرة الجديدة بنظام الدفع الكاش، تتناسب مع جميع الإمكانيات، فهي قدمت للمستثمر فرصة ذهبية عظيمة، كما قدمت له حياة راقية فخمة، وقد جاءت أسعار الوحدات، كما يلي:

  • يبدأ سعر وحدة التوين هاوس الواقع في المنتصف أو الزاوية من 9 مليون جنيه مصري فقط.
  • التوين هاوس المنفصل يبدأ سعره من 13 مليون جنيه مصري.
  • الفيلات المستقلة يبدأ سعرها داخل كمبوند ستيت التجمع الخامس من 15 مليون جنيه مصري فقط.
  • وعدت الشركة العملاء بتقديم خصومات كبيرة عند شراء الوحدة بنظام الدفع الكاش.

هذه الأسعار قد تشهد بعض التغيرات بسبب التغير الاقتصادي العالمي، لذلك ننتظر منك التواصل معنا لمعرفة أخر مستجدات الأسعار في الفترة الحالية

أنظمة السداد لامتلاك وحدات ستيت القاهرة الجديدة

تمتعت الأنظمة بالمرونة الكبيرة والسهولة، حتى تتيح شركة التطوير العقاري لاند مارك صبور، للعملاء امتلاك الوحدات بنظام التقسيط، وقد طرحت الشركة مجموعة من الأنظمة المرنة، نذكر منها على سبيل المثال، ما يلي:

  • يقوم العميل بدفع 5% فقط كمقدم حجز، وبعد أن يمر ثلاثة أشهر يقوم بدفع 5% أخرى، أما باقي المبلغ فيمكن أن يقوم بتقسيطه خلال 8 سنوات.
  • يقوم العميل بسداد 10% فقط كمقدم حجز، ثُم بعد أن تمر ثلاثة أشهر، يقوم بدفع 10% مرة أخرى من المتبقي، وعليه أن يقوم بتقسيط القيمة الإجمالية للوحدة خلال 4 سنوات.
  • كافة الأقساط لا يتم إضافة الفوائد البنكية عليها، كما أنها تأتي بالنظام المتساوي.
واتساباتصل بناايميل