قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي Stella Riviera تفاصيل وأسعار

منطقة سيدي عبد الرحمن
خطة الدفع 10% مقدم وتقسيط يصل ايل 7 سنوات
الموقع قري الساحل الشمالي
تبدأ الأسعار من 4,200,000 ج.م / الوحدة
مساحة الوحدات تبدأ من 75 م²
خطة الدفع 10% مقدم وتقسيط يصل ايل 7 سنوات
قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي Stella Riviera تفاصيل وأسعار
قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي Stella Riviera تفاصيل وأسعار
مش لاقي وحدات مناسبة؟ ابعتلنا دلوقتي و هنساعدك تلاقيها

ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي، المشروع السياحي الفاخر المقدم من شركة رمكو للتطوير العقاري، يمثل تحفة معمارية على أحد أجمل شواطئ العالم في الساحل الشمالي، هذه الوجهة الرائعة، التي تم تصميمها لتوفير تجربة استثنائية للرفاهية والاستجمام، تعد بأن تكون واحة للجمال والهدوء والرقي.

تتميز Stella Riviera North Coast بخدماتها المتكاملة التي تلبي كافة الاحتياجات، مقدمة مستوى عالٍ من الراحة والرفاهية، كل وحدة فيها تعكس الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والجودة، مع تصميمات عصرية توفر أقصى درجات الراحة والخصوصية، مع إطلالات خلابة على البحر المتوسط تأسر الألباب.

بأسعارها المتميزة والتي لا تقبل المنافسة، يقدم مشروع Stella Riviera الساحل الشمالي فرصة لا تعوض للتمتع بأسلوب حياة فريد من نوعه، حيث الطبيعة الساحرة تلتقي بالتصميم المعماري الحديث، سواء كنت تبحث عن ملاذ للراحة والاسترخاء، أو فرصة استثمارية واعدة، فإن Stella Riviera Sahel REMCO هي المكان الذي يلبي كل توقعاتك.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي

ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي

موقع ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي

تقع قرية ستيلا ريفيرا في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن، واحدة من أرقى وأجمل مناطق الساحل الشمالي، وتتمتع بموقع استراتيجي يجعلها قريبة من عدد من المعالم والمرافق المهمة:

  • قربها من مدينة العلمين الجديدة: تقع Stella Riviera North Coast على بعد حوالي 25 دقيقة فقط من مدينة العلمين الجديدة، المدينة الساحرة والحديثة التي تشكل مركزًا للعديد من المشاريع السياحية والثقافية.
  • الوصول السريع إلى وادي النطرون: يمكن الوصول إلى وادي النطرون في غضون 30 دقيقة، مما يوفر فرصة رائعة لاستكشاف هذه المنطقة الغنية بالتراث والمواقع التاريخية.
  • سهولة الوصول عبر طريق الضبعة: تبعد Stella Riviera Sahel REMCO حوالي 40 دقيقة فقط عن طريق الضبعة، مما يجعل الوصول إليها من القاهرة والمدن الأخرى أمراً سهلاً ومريحاً.
  • الإسكندرية والشيخ زايد: يقع مشروع Stella Riviera الساحل الشمالي على بُعد حوالي 155 كيلومترًا من الإسكندرية، وحوالي 276 كيلومترًا من الشيخ زايد عبر وصلة دهشور، مما يجعل الوصول إلى القرية من هذه المدن مريحًا وسريعًا.
  • بجوار بيانكي وقرية مسايا سيدي عبد الرحمن: تقع القرية بجوار بيانكي الساحل الشمالي وقرية مسايا و قرية بو ايلاند الساحل ، وهما من القري المميزة بالساحل الشمالي، مما يضيف قيمة إضافية لموقعها.

هذا الموقع الفريد يجعل من ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي وجهة مثالية للباحثين عن الهدوء والاستجمام، بينما يبقون على مقربة من مراكز النشاط والحياة العصرية.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

مساحة Stella Riviera Sahel REMCO

مشروع Stella Riviera الساحل الشمالي ، المشروع السياحي الباهر الممتد على مساحة شاسعة تقدر بحوالي 30 فدانًا، يُعد مثالاً حيًا على الاستغلال العبقري للمساحات الواسعة لإنشاء تحفة عقارية فريدة من نوعها، تُظهر القرية تصميمًا معماريًا رائدًا يُبرز كيف يمكن للمساحة الكبيرة أن تُستخدم بشكل فعّال لخلق بيئة سكنية وسياحية متكاملة تنبض بالحياة والراحة والجمال.

في قلب قرية ستيلا ريفيرا ، تتوزع الوحدات السكنية التي تبدأ مساحاتها من 75 مترًا مربعًا، ما يوفر تنوعًا يلائم جميع الاحتياجات والأذواق، من الشقق الصغيرة الأنيقة إلى الفيلات الفخمة، كل وحدة مصممة لتوفير أقصى درجات الراحة والخصوصية، مع الحفاظ على الإحساس بالاتساع والانفتاح، وذلك بفضل التخطيط الذكي والاستخدام الأمثل للمساحات.

يتميز تخطيط Stella Riviera North Coast بالتوزيع المتوازن بين المباني والمساحات الخضراء والمرافق الترفيهية هذا التوزيع يُعزز من جودة الحياة داخل قرية Stella Riviera Sahel REMCO، حيث يمكن للسكان والزوار الاستمتاع بالطبيعة والخصوصية والأمان في آنٍ واحد، كما تُعطى الأولوية للمناظر الطبيعية والتصميم البيئي الذي يضمن الاستدامة والحفاظ على البيئة.

إن التصميم المعماري الحديث والمبتكر لستيلا ريفيرا يجعل كل وحدة فريدة من نوعها، مع مراعاة الاستفادة القصوى من إطلالاتها البانورامية وتوفير أقصى درجات الراحة والأناقة حيث تُشكل القرية مثالاً يحتذى به في كيفية تحويل المساحات الواسعة إلى مجتمعات عصرية تتميز بالتناغم والرقي.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

تصميم قرية ستيلا ريفيرا

تصميم قرية ستيلا ريفيرا

تصميم قرية ستيلا ريفيرا

تُعد قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي تحفة معمارية تجمع بين العصرية والفخامة، مستلهمة تصميمها من الطراز اليوناني الأنيق حيث تتميز ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي بتنوعها الكبير في أنواع الوحدات السكنية التي تشمل شاليهات، تاون هاوس، توين هاوس، وفلل مستقلة، مما يوفر خيارات متعددة تلبي احتياجات وأذواق العملاء المختلفة.

كل وحدة في Stella Riviera North Coast صُممت بعناية فائقة لتجمع بين الجمال الخارجي والتصميم الداخلي الفاخر، يتميز الطراز اليوناني ببساطته الأنيقة وتفاصيله الراقية، مما يخلق أجواءً من الراحة والهدوء ايضا تُبرز الألوان الهادئة والتصميمات البسيطة جمال الطبيعة المحيطة، بينما تضفي اللمسات العصرية على كل وحدة طابعًا من الفخامة والرقي.

أحد العناصر الأساسية في تصميم مشروع Stella Riviera الساحل الشمالي هو توفير الخصوصية لكل وحدة، يتم تحقيق ذلك من خلال التخطيط المدروس للمساحات، حيث تم تصميم كل وحدة بحيث توفر إطلالات خلابة دون التدخل في خصوصية الوحدات الأخرى، سواء كانت الوحدات شاليهات أو فلل مستقلة، فإن كل منها يتمتع بمساحة خاصة به، مما يضمن راحة واستقلالية سكانها.

تُعتبر Stella Riviera Sahel REMCO نموذجًا للتناغم بين التصميم المعماري المتطور والبيئة الطبيعية الخلابة، مما يخلق جوًا من الاستجمام والاسترخاء، تُعد القرية واحة من الجمال والراحة، حيث يلتقي الطراز اليوناني الأصيل بأرقى معايير الفخامة والعصرية، قرية ردوس الساحل الشمالي توفر لك تصاميم فاخرة.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

اسعار Stella Riviera North Coast

ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي، الوجهة الساحرة بالساحل الشمالي، تقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار تنافسية تعكس قيمتها الفعلية ومستوى الرفاهية المقدم، تتراوح الأسعار حسب نوع الوحدة ومساحتها، مما يوفر خيارات متعددة تلائم كافة الاحتياجات والميزانيات.

الشاليهات:

  • شاليه بمساحة 75 مترًا مربعًا متوفر بسعر يبدأ من 4,200,000 جنيه مصري.
  • شاليهات بمساحة 125 مترًا مربعًا بسعر يبدأ من 5,100,000 جنيه مصري.
  • شاليهات بمساحة 175 مترًا مربعًا متاحة بسعر يبدأ من 6,200,000 جنيه مصري.

التاون هاوس:

  • وحدات التاون هاوس بمساحة 190 مترًا مربعًا متوفرة بسعر يبدأ من 7,900,000 جنيه مصري.

التوين هاوس:

  • التوين هاوس بمساحة 275 مترًا مربعًا بأسعار تبدأ من 12,500,000 جنيه مصري.

الفلل:

  • فلل بمساحة 350 مترًا مربعًا بأسعار تبدأ من 20 مليون جنيه مصري.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

انظمة سداد مشروع Stella Riviera الساحل الشمالي

قرية ستيلا ريفيرا تقدم لعملائها أنظمة سداد مرنة وميسرة تناسب مختلف الاحتياجات المالية، مما يجعل تملك وحدة في هذه الوجهة الساحرة أمراً في متناول اليد حيث تتميز خطط السداد بأنها توفر توازناً مثالياً بين الدفعة المقدمة وفترة التقسيط، مما يجعلها خياراً مثالياً للراغبين في الاستثمار أو الاقتناء في الساحل الشمالي.

  • الدفعة المقدمة: يُطلب من المشترين دفع مقدم قدره 10% من إجمالي قيمة الوحدة، مما يوفر مرونة كبيرة للبدء في عملية الشراء.
  • أنظمة التقسيط: يمكن تقسيط المبلغ المتبقي على مدى تصل إلى 7 سنوات، وهو ما يُعد مدة كافية ومريحة للعملاء لتوزيع الأعباء المالية بشكل يتوافق مع إمكانياتهم.
  • وديعة الصيانة: تُضاف نسبة 10% كوديعة صيانة لضمان الحفاظ على جودة ونظافة وأمان القرية، مما يضمن للسكان بيئة معيشية عالية الجودة على المدى الطويل.
  • التسليم والتشطيب: تقدم الوحدات في ستيلا ريفيرا نصف تشطيب، مما يتيح للمالكين حرية اختيار التشطيبات التي تناسب ذوقهم واحتياجاتهم، ومن المقرر تسليم الوحدات خلال 3 سنوات، مما يعطي فرصة للتخطيط والتحضير للانتقال إلى وحدتهم الجديدة.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

خدمات ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي

خدمات ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي

خدمات ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي

قرية ستيلا ريفيرا، الواجهة الساحرة على الساحل الشمالي، تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المتميزة التي تضمن تجربة عيش فاخرة ومريحة لسكانها وزوارها:

الخدمات الترفيهية:

  • مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم مأكولات محلية وعالمية.
  • نوادي شاطئية ومسابح متعددة لتلبية كافة الأذواق.
  • مناطق خاصة للأطفال تشمل ألعاب وأنشطة متنوعة.
  • مراكز للياقة البدنية والسبا، تقدم خدمات عالية الجودة.

الخدمات الأمنية:

  • نظام أمني متكامل يعمل على مدار الساعة لضمان سلامة السكان والزوار.
  • كاميرات مراقبة موزعة بشكل استراتيجي لتغطية كافة أنحاء القرية.
  • أفراد أمن مدربين على أعلى مستوى للتعامل مع أي طارئ.

الخدمات الطبية:

  • عيادات طبية مجهزة بأحدث التجهيزات لتقديم الرعاية الصحية الأولية.
  • صيدليات توفر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة.
  • سيارات إسعاف مجهزة للتعامل مع الحالات الطارئة.

الخدمات الأساسية:

  • محلات تجارية توفر مجموعة واسعة من السلع والخدمات.
  • مناطق مخصصة لمواقف السيارات لضمان سهولة الوصول والحركة.
  • خدمات صيانة دورية لجميع المرافق والمنشآت.
  • خدمات النظافة العامة للحفاظ على جمال ونظافة البيئة.

تُعد قرية ستيلا ريفيرا بمثابة مجتمع متكامل يجمع بين الرفاهية والأمان والرعاية الصحية والخدمات الأساسية، مما يضمن لكل ساكن وزائر تجربة فريدة ومريحة.

تعرف علي خدمات قرية سوان ليك الساحل الشمالي المتميزة

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

لماذا تختار هذا المشروع

اختيار ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي كوجهتك العقارية يعني اختيار الرفاهية والجودة والاستثمار الذكي، وذلك لعدة أسباب رئيسية:

  • موقع استراتيجي: تقع ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، وهي واحدة من أجمل وأرقى مناطق الساحل، مما يوفر لك إمكانية الاستمتاع بالشواطئ الخلابة والطبيعة الساحرة.
  • تصميم عصري فاخر: يمزج مشروع Stella Riviera الساحل الشمالي بين العصرية والفخامة بتصميم يوناني أنيق، مما يوفر لك جودة عيش استثنائية.
  • تنوع الوحدات: قرية ستيلا ريفيرا تقدم تشكيلة واسعة من الوحدات السكنية التي تناسب مختلف الأذواق والاحتياجات، من شاليهات وتاون هاوس إلى فلل مستقلة.
  • خدمات متكاملة: توفر Stella Riviera Sahel REMCO خدمات ترفيهية، أمنية، طبية وأساسية شاملة، مما يضمن لك تجربة معيشية مريحة وآمنة.
  • أنظمة سداد مرنة: توفر Stella Riviera North Coast أنظمة سداد ميسرة تتيح لك تملك وحدتك بمرونة مالية كبيرة.
  • استثمار ذو قيمة مضافة: بفضل موقعها المتميز وجودة البناء والخدمات المقدمة، تعتبر قرية ستيلا ريفيرا استثماراً عقارياً ذا قيمة مضافة على المدى الطويل.

باختصار، ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي ليست مجرد مشروع عقاري، بل هي فرصة للعيش في بيئة متكاملة تجمع بين الجمال، الراحة، والأمان، مما يجعلها الخيار المثالي للسكن أو الاستثمار.

عن شركة رمكو العقارية

شركة رمكو جروب، التي تأسست في عام 1995، تُعد واحدة من أبرز الأسماء في مجال التطوير العقاري وبناء القرى السياحية في مصر، منذ بدايتها وحتى اليوم، تركت رمكو جروب بصمة واضحة في السوق العقاري، وذلك بدءًا من دخولها البورصة المصرية في عام 1998، ما يدل على مدى ثقة المستثمرين في قوة واستقرار الشركة.

مع رأس مال يبلغ حوالي 2 مليار جنيه مصري، تقف رمكو جروب كمثال للنجاح والابتكار في قطاع العقارات، تتميز REMCO Group بتنوع مشاريعها الذي يشمل المنتجعات، الفنادق، الوحدات السكنية، والمناطق التجارية، مما يوفر لها ميزة تنافسية قوية في السوق.

أحد الجوانب المميزة لرمكو جروب هو التزامها بالجودة والابتكار، حيث لا تقتصر جهودها على مجرد بناء المشاريع، بل تمتد لتشمل الحفاظ على تطويرها وصيانتها حتى بعد التسليم، هذا الالتزام يضمن للعملاء الحصول على أفضل تجربة معيشية ممكنة.

اهم اعمال REMCO Group

  • ستيلا دى ماري العين السخنة
  • ستيلا كانتري كلوب
  • ستيلا دي مار سي فيو
  • ستيلا دى مارى مارينا
  • ستيلا دي ماري خليج مكادي
  • ستيلا دي ماري ابراج الصفوة
  • ستيلا دي ماري  بارون
حدد موعد اجتماع مع احد خبرائنا
اختر التاريخ
واتساب اتصل بنا ايميل

تواصل معنا