افضل 5 قري في رأس الحكمة الساحل الشمالي

افضل 5 قري في رأس الحكمة الساحل الشمالي
مش لاقي وحدات مناسبة؟ ابعتلنا دلوقتي و هنساعدك تلاقيها

رأس الحكمة الساحل الشمالي هي إحدى المناطق الجديدة التي وضعتها الدولة ضمن خطتها في تطوير المناطق النائية القابلة للاستثمار، فقد اتجهت جهود الدولة ومؤسساتها إلى تطوير هذه المناطق حتى تصبح مصدر جذب للسياح والمستثمرين، نظراً لكونها إحدى المناطق التي تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط الذي يتمتع برمال ذهبية لامعة ومياه فيروزية توفر فيو جمالي ساحر.

فقد شهد خليج رأس الحكمة تطوراً لم يُسبق من قبل لذا أصبحت واحدة من أهم الوجهات السياحية والساحلية التي تتميز بوجود كم هائل من المزايا التي لطالما حلمت بها، كما أنها تُقدم العديد من عوامل ومقومات جذب المستثمرين أهمها المنتجعات السكنية التي تتمتع بتصميمات اوروبية فاخرة، ومساحات كبيرة تخدم وجود الكثير من الخدمات والمرافق التي تجعلك تشعر بالمرح والرفاهية.

لمعرفة المزيد عن افضل قري رأس الحكمة (بونبوناية الساحل) تواصل معنا عبر الأرقام التالية

معلومات عن رأس الحكمة الساحل الشمالي

خصصت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مساحة ضخمة لكي يقام عليها خليج رأس الحكمة والذي تبلغ مساحته 55 فدان، وتم تقسيم هذه المساحة إلى 11 منطقة، وتستوعب هذه المناطق 300 ألف نسمة.

صُممت كل منطقة بطريقة محددة حتى تعكس ثقافات معينة للسياح، فقد بُني بعضها على الطراز البدوي الذي يعشقه الجميع، فتقدم لك المناطق البدوية تجربة للعيش ممتعة ومريحة بعيدة عن كافة وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنها تساعدك على تفريغ طاقتك السلبية والاستمتاع بالصحراء والطبيعة الساحرة.

كما أن هناك مناطق متعددة تم بناؤها على أحدث التصميمات الأوروبية الفاخرة التي تُسهل عليك الحياة وتجعلها متكاملة ذو طابع عصري، فقد شغلت المنتجعات الساحلية والمشاريع الاستثمارية هذه المناطق حتى تصبح محطة جذب سياحي، وتميزت هذه المناطق بإطلالتها على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

لم تتغافل الدولة عن تقديم بنية تحتية جيدة داخل كافة مناطق راس الحكمه الساحل الشمالي، وذلك ما جعلها محط أنظار لكافة المستثمرين والعملاء الذين يسعوا إلى قضاء عطلات صيفية لا ينقصها أي شيء مثل الخطوط الأرضي وخدمات الانترنت فائقة السرعة.

لمعرفة المزيد عن افضل قري رأس الحكمة (بونبوناية الساحل) تواصل معنا عبر الأرقام التالية

خريطة خليج رأس الحكمة الساحل الشمالي

مشاريع رأس الحكمة الساحل الشمالي

ينفرد خليج رأس الحكمة الساحل الشمالي بموقعه الجغرافي الاستراتيجي داخل الحدود الإدارية لمحافظة مرسى مطروح التي تُعتبر واحدة من أفضل المحافظات الساحلية التي توفر فرص استثمارية على أروع شواطئ رملية تحتضن المياة الزرقاء النقية مما يوفر فيو طبيعي خلاب تطل عليه جميع المشاريع السكنية التي يتطلع كافة المستثمرين إلى امتلاك وحدات فاخرة بها.

يحد خليج راس الحكمه من جهة الشرق مدينة العلمين الجديدة، كما يحدها من الجهة الغربية محافظة مرسى مطروح، حيث يقع الخليج بالساحل الشمالي بدءاً من الكيلو 170 بطريق الضبعة على الساحل الشمال الغربي وصولاً إلى الكيلو 220 في مدينة مرسى مطروح التي تبتعد عنه بمسافة قصيرة تبلغ 65 كيلو متر فقط.

اين تقع راس الحكمة الساحل الشمالي؟

يقع خليج رأس الحكمة في قلب الساحل الشمالي بالقرب من كافة المدن الجديدة مثل مدينة العلمين الجديدة التي استمد الخليج منفعة كبيرة منها، وتميز بامتداده على شريط ساحلي يبلغ 50 كيلو متر بين مدينة الضبعة إلى مرسى مطروح، كما يتميز بقربه كافة المعالم الهامة بالساحل الشمالي.

استغلت شركات التطوير العقاري الموقع المثالي لمنطقة رأس الحكمة وتسارعوا لبدء مشاريعهم بها سواء كانت مشاريع سكنية أو استثمارية وخدمية حتى تتوافر كافة الأركان والمقومات التي تجعل الخليج متكامل وراقي، كما حاولت الشركات أن توفر تصميمات هندسية ومعمارية فاخرة حتى تحتضن الطبيعة الساحرة جميع الوحدات السكنية وتُقدم معاني للسعادة والمتعة لن تجدها في أي منطقة ساحلية أخرى.

لمعرفة المزيد عن افضل قري رأس الحكمة (بونبوناية الساحل) تواصل معنا عبر الأرقام التالية

المناطق والمعالم القريبة من رأس الحكمة

  • مدينة العلمين الجديدة، ومطار العلمين الجديدة.
  • خليج سيدي عبدالرحمن.
  • وادي النطرون، وطريق الضبعة.
  • الطريق الساحلي الدولي، طريق الفوكا الجديد.
  • طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.
  • 21 كم يفصل بينه وبين مارينا الساحل الشمالي.
  • طريق العلمين، وطريق البترول.
  • مطار برج العرب الدولي.

أفضل قرى رأس الحكمة الساحل الشمالي

تتمتع أفضل قرى رأس الحكمة بوجود كم هائل من مقومات جذب المستثمرين نظراً لتقديم كافة الخدمات والمرافق أساسية والترفيهية بهم، وذلك من خلال بعض الجهات المعنية بالدولة بالتعاون مع مجموعة من أفضل شركات التطوير والاستثمار في مصر.

فقد تميز خليج رأس الحكمة بموقع استراتيجي مميز في قلب الساحل الشمالي داخل محافظة مرسى مطروح بالقرب من كافة المناطق الحيوية والطرق الرئيسية التي تم العمل عليها مؤخراً من قبل الدولة حتى تتمكن من الوصول إلى أي منطقة ساحلية تريدها في غضون وقت قليل، كما شغل مساحة ضخمة حتى يُقدم العديد من المشاريع الاستثمارية التي توفر لك فرص ذهبية للاستثمار وأبرز المشاريع الساحلية المذهلة.

تعرف على أفضل قرى رأس الحكمة

1- مشروع سمر راس الحكمة

قرية سمر راس الحكمه الساحل الشمالي

قرية سمر راس الحكمه الساحل الشمالي

تمثل قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي، أحدث إضافات شركة الأهلي صبور في عالم التنمية والبناء العقاريفي مصر، هذه الشركة تحتل مرتبة الريادة بين الشركات العقارية المصرية، وتقع قرية Summer البديعة في مكان استراتيجي عظيم بقلب منطقة رأس الحكمة، عند النقطة 242 على الطريق الواصل بين الإسكندرية ومطروح، محاذية لقرية سيلفر ساندس التي تنتمي إلى شركة أورا، بالإضافة إلى ذلك، تتميز القرية بقربها من الطريقين الرئيسيين بالساحل الشمالي، طريق الفوكا وطريق الضبعة.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن القرية واحدث الأسعار تواصل معنا الان

2- قرية دي باي الساحل الشمالي من أفضل قرى رأس الحكمة

قرى سيدي عبد الرحمن

تُعد قرية دي باي الساحل الشمالي تحفة فنية ومعمارية تم تقديمها من قبل شركة تطوير مصر العقارية في أكثر المواقع استراتيجية برأس الحكمة في الكيلو 165 طريق الإسكندرية مطروح الذي يقترب من مختلف المناطق الحيوية.

فقد خدمت مساحته الضخمة وجود العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شاليهات وفلل بمساحات متعددة إلى جانب وجود الفنادق الفاخرة، حيث يمكنك حجز وحدة راقية بسعر معقول وطريق تقسيط مُيسرة بمقدم تعاقد 10% وفترة سداد حتى 8 سنوات.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الوحدات المتوفرة واحدث الأسعار تواصل معنا الان

3- منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

يتميز مشروع ماونتن فيو راس الحكمة بموقع المثالي في خليج رأس الحكمة بالكيلو 200 طريق الإسكندرية مطروح، بالقرب من طريق الفوكا ووادي النطرون، كما يتمتع بمساحة كبيرة تبلغ 450 فدان، فقد ضمت هذه المساحة وحدات سكنية تتنوع بين شاليهات و تاون هاوس بمساحات متعددة تبدأ من 92 متر مربع حتى 170 متر مربع، كما أنها تنفرد بتصميمات يونانية مبهرة.

كما وفرت شركة ماونتن فيو العقارية باقة أسعار تنافسية وانظمة تقسيط مرنة تتمثل في مقدم تعاقد 10% وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات متتالية وبدون فوائد.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الوحدات المتوفرة واحدث الأسعار تواصل معنا الان

4- قرية نايا باي رأس الحكمة

قدمت شركة جيميرا إيجيبت للتطوير العقاري مشروع نايا باي الساحل الشمالي في موقع حيوي برأس الحكمة في الكيلو 170 طريق الإسكندرية مطروح وبالقرب من منطقتي العلمين الجديدة وسيدي عبد الرحمن.

ولم تتغافل عن تقديمه على مساحة كبيرة حتى يقدم وحدات سكنية تتنوع بين شاليهات، تاون هاوس، وتوين هاوس، وفلل منفصلة بمساحات متعددة تتناسب مع مختلف العملاء، بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تحقق مختلف مفاهيم السعادة والرفاهية.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الوحدات المتوفرة واحدث الأسعار تواصل معنا الان

5- قرية ازها الساحل الشمالي

تعتبر قرية ازها الساحل الشمالي واحدة من أفضل قرى رأس الحكمة الساحلية، فهي تتميز بموقع مثالي وحيوي في الكيلو 214 طريق الإسكندرية مطروح، على مقربة من مطار العلمين ومدينة العلمين الجديدة، وتمتد القرية على مساحة تبلغ 250 فدان.

تضم وحدات سكنية مختلفة من حيث الأنواع والمساحات حتى تلبي مختلف رغبات واحتياجات العملاء، كما وفرت شركة مدار العقارية باقة أسعار تنافسية وأنظمة سداد مُيسرة تتمثل في مقدم تعاقد 10% وفترة تقسيط تصل إلى 8 سنوات متتالية وبدون فوائد.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الوحدات المتوفرة واحدث الأسعار تواصل معنا الان

قري مميزة في الساحل الشمالي

يضم الساحل الشمالي العديد من القري المميزة الأخر ألتي تتميز بجمالها وتفردها وسط الطبيعة الخلابة، كما أنها تعتبر استمثار جيد جدا بسبب توافد السياح الاجانب ألي تلك المشاريع السياحية المميزة وفي الفقرة التالي سنعرض لكم بعض اسماء أفضل قري الساحل الشمالي:

  1. قرية سيزن الساحل الشمالي..
  2. قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي.
  3. سيلفر ساندس الساحل الشمالي.
  4. قرية كالى كوست الساحل الشمالى.
  5. قرية مراسى الساحل الشمالى.
  6. قرية سي فيو الساحل الشمالي.

وهناك اكثر من 100 مشروع أخر ويمكنك التواصل معنا عبر الارقان لتالية ويقوم أحد فريق المبيعات في شركة جدران بالتواصل معكم.

تعرف ايضا علي مشروع ابراج العلمين الجديدة أفضل مكان في الساحل الشمالي

حدد موعد اجتماع مع احد خبرائنا
اختر التاريخ
واتساب اتصل بنا ايميل

تواصل معنا