افضل قري العين السخنة واسعارها 2024 | دليل كامل

افضل قري العين السخنة واسعارها 2024 | دليل كامل
مش لاقي وحدات مناسبة؟ ابعتلنا دلوقتي و هنساعدك تلاقيها

تعتبر مدينة العين السخنة من أهم المدن في مصر، حيث تجمع بين الجمال الطبيعي والتطور الصناعي، في هذا المقال سنأخذكم في جولة حول أافضل قري العين السخنة 2023.

تقع العين السخنة على ساحل البحر الأحمر، في خليج السويس، وتتبع إدارياً محافظة السويس، تبعد مدينة العين السخنة نحو 55 كيلومترًا عن مدينة السويس وحوالي 88 كيلومترًا عن القاهرة الكبرى، وحالياً، يجري بناء قطار يربط بين العين السخنة والمدن المجاورة لتسهيل وصول الزوار.

إن العين السخنة هي واحدة من أهم وجهات السياحة في مصر، حيث تستقطب السياح المصريين والأجانب على حد سواء، كما تحتضن مدينة الجلالة، التي تتبع العين السخنة، كنزًا أثريًا تم اكتشافه عام 2006 ويعود تاريخه لأكثر من 4 آلاف عام، وقد تم العثور على تمثال يشبه الملك أمنحتب الثالث في هذه المنطقة.

تعتبر السخنة أيضاً مركزًا هامًا لصناعة الغاز والبترول، وتضم ميناء السخنة البحري الذي يغطي مساحة 22.3 كيلومتر مربع ويتبع شركة موانئ دُبي العالمية.

واستُدعيت مدينة العين السخنة بهذا الاسم نظرًا لوجود العيون الكبريتية فيها التي تُستخدم لأغراض العلاج والاستشفاء، وتزين المدينة العديد من الشواطئ الرملية الخلابة التي تمنحها جمالاً ورونقاً استثنائيين، فيما يلي قائمة بافضل قري العين السخنة لعام 2024.

قرية المونت جلالة افضل قري العين السخنة

افضل قري العين السخنة

تمتاز قرية المونت جلالة IL Monte Galala بأنها نجحت في تنفيذها على يد إحدى أبرز شركات العقارات في مصر، وهي شركة تطوير مصر العقارية، التي تحمل سجلًا مميزًا من الخبرة والثقة التي اكتسبتها من قِبل عملائها، تمتاز القرية بموقعها المميز في منطقة الجلالة بالعين السخنة، بجوار مدينة الجلالة.

تمتد القرية على مساحة هائلة تصل إلى 545 فدانًا، أي ما يعادل 2.24 مليون متر مربع لتكون  واحده من اجمل وافضل قري العين السخنة، مما فتح الباب أمام إنشاء عدد كبير من وحدات السكن، وقد بلغ إجمالي عدد وحدات المونت جلالة حوالي 10 آلاف وحدة، بالإضافة إلى توفر 9 فنادق دولية ذات جودة عالية في القرية، بما في ذلك 1000 غرفة فندقية.

وبالنسبة لنظام الدفع والسداد الذي قدمته شركة تطوير مصر العقارية، فقد تم تصميمه بعناية ليكون مريحًا ومرنًا للعملاء، حيث يمكنك البدء بدفع 5% من قيمة الوحدة السكنية، ثم تسديد المبلغ المتبقي على مدى فترة تصل إلى 10 سنوات.

تبدأ اسعار قرية المونت جلالة العين السخنة من 5,900,000 جنيه مصري

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

قرية ذا جروف العين السخنة احسن قرية فى العين السخنة

احسن قرية فى العين السخنة

شركة دي إم للتطوير العقاري قدمت احسن قرية فى العين السخنة، تحقيقًا لرؤيتها في خلق حياة جديدة ومتميزة خالية من العيوب، من خلال قرية ذا جروف في العين السخنة، يمكن لأصحاب الوحدات السكنية الاستمتاع بمستوى معيشي فاخر ومتميز.

تقع قرية ذا جروف في موقع استراتيجي حيوي في العين السخنة، حيث تتميز بموقعها المميز على بعد 11 كيلو فقط من بورتو السخنه وتبعد فقط 30 دقيقة عن قلب العاصمة الإدارية الجديدة لتكون من افضل قري العين السخنة.

تم تشييد القرية على مساحة تبلغ 83 فدانًا، وقد نجحت شركة دي إم للتطوير العقاري في تقديم تشكيلة متنوعة من وحدات السكن، بما في ذلك الشاليهات، والتوين هاوس، والفلل، حيث تتراوح المساحات كالتالي:

  • المساحة البدءية للشاليهات ذات 2 غرف نوم تبدأ من 94 متر مربع وتصل إلى 110 متر مربع.
  • المساحة الابتدائية للشاليهات ذات 3 غرف نوم تبدأ من 140 متر مربع وتصل إلى 145 متر مربع.
  • المساحة الابتدائية للتوين هاوس تبدأ من 172 متر مربع وتصل إلى 288 متر مربع.
  • الفلل المستقلة تأتي بمساحة تصل إلى 322 متر مربع.
  • وبالنسبة لنظام الدفع، فإنه يأتي بمقدم 25% وفترة سداد تصل إلى 6 سنوات، لا تفوت الفرصة لحجز وحدتك في إحدى أفضل قرى العين السخنة.

تبدأ اسعار قرية ذا جروف العين السخنة من 4,500,000 جنيه مصري

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

قرية باي ماونت العين السخنة افضل قري العين السخنة

قرية باي ماونت العين السخنة

افضل قري العين السخنة قرية باي ماونت العين السخنة تجمع بين الموقع المتميز والخدمات المتنوعة والمساحات الخضراء الشاسعة التي تحيط بكل وحدتها، بالإضافة إلى إطلالتها الفريدة على ساحل البحر الأحمر.

تم تنفيذ هذه القرية الاستثنائية على يد واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر، شركة مافن للتطوير العقاري، التي تتمتع بسجل حافل من المشاريع القوية والمميزة داخل وخارج مصر حيث يُعتبر مشروع باي ماونت أحد أبرز مشاريع الشركة داخل جمهورية مصر العربية.

نظام الدفع والسداد المُقدم في قرية باي ماونت يتيح للعملاء فرصة استمتاعهم بالوحدات السكنية على مدى فترة طويلة تصل إلى 9 سنوات لتكون افضل قريه في السخنه، ويتضمن نظام الدفع دفعة مقدمة تعاقد تبلغ 9% فقط، لا تدع هذه الفرصة تفوتك واحجز وحدتك الآن لتستمتع بمستوى معيشي فريد في إحدى افضل قري العين السخنة.

تبدأ اسعار قرية باي ماونت العين السخنة من 5,200,000 جنيه مصري

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

قرية بيلا فينتو الجلالة

قرية بيلا فينتو الجلالة

قرية بيلا فينتو الجلالة

افضل قريه في السخنه قرية بيلا فينتو الجلالة تأتيكم بموقع لا يُضاهى في العين السخنة، مقامة على بعد مجرد 100 متر من المدينة الساحلية، وهي الجوهرة التي قدمتها شركة لاسيرنا العقارية، حيث تعتبر هذه الشركة واحدة من رواد التطوير العقاري في المنطقة، وتتميز بامتلاكها أربعة مشاريع استثنائية في العين السخنة.

تمتد قرية بيلا فينتو الجلالة على مساحة تصل إلى 60 فدانًا، وتقدم مجموعة متنوعة من الفلل بمساحات تتنوع بين 110 متر مربع وحتى 220 متر مربع، لتلبية احتياجات مختلفة للمستثمرين والمشترين.

نظام الدفع والسداد في المشروع يتيح لك مرونة كبيرة، حيث يمكنك اختيار مقدم الدفع الذي يناسبك بين 10% و 15% و 20%، وتتراوح فترة السداد بين 7 سنوات وتصل إلى 9 سنوات، حسب المرحلة التي تختارها، لا تفوت هذه الفرصة الرائعة واحجز وحدتك في قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة.

تبدأ اسعار قرية بيلا فينتو الجلاله من 4,000,000 جنيه مصري

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

قرية جبال العين السخنة

افضل قري العين السخنة 2023

افضل قري العين السخنة 2023

شركة سكاي بريدج للتطوير العقاري تُعتبر من الشركات البارزة التي قامت بتنفيذ إحدى أفضل قرى العين السخنة، وقد جعلتها تتمتع بجميع السمات والمزايا اللازمة لإقامة إجازة مميزة، تميزت هذه القرية بموقع استراتيجي مثالي على طريق الجلالة، وعلى بعد 50 كيلومترًا فقط من طريق الزعفرانة.

تم بناء افضل قريه في السخنه قرية جبال العين السخنة على مساحة تبلغ 70 فدانًا، وقامت الشركة بتوفير جميع الخدمات الضرورية لتوفير الراحة والمتعة للزوار والمقيمين، ولم تقتصر اهتماماتها على توفير الخدمات فحسب، بل أيضًا على تنفيذ تصاميم إبداعية بواسطة فريق من الخبراء والمتخصصين لضمان تقديم أفضل تجربة للعملاء.

تتوفر في قرية جبال العين السخنة مجموعة متنوعة من وحدات السكن، بما في ذلك الشاليهات، والفلل، والتاون هاوس، و التوين هاوس، بمساحات تتنوع ما بين 90 متر مربع وتصل إلى 400 متر مربع لتكون من افضل قري العين السخنة 2023.

تبدأ اسعار الوحدات داخل القرية من 3,000,000 جنية مصري

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

بالم هيلز العين السخنه

بالم هيلز العين السخنه

بالم هيلز العين السخنه

قرية بالم هيلز السخنة تمثل وجهة استثنائية للتملك في واحدة من افضل قري العين السخنة 2023، هذه القرية المميزة تقدم مجموعة واسعة من الخدمات الراقية وتتميز بنظام دفع مرن وميسر يمتد على فترة تقسيط طويلة حيث تم تطويرها بواسطة إحدى أبرز الشركات العقارية في مصر، شركة بالم هيلز.

تقع قرية Palm Hills Sokhnaة في منطقة حيوية بالقرب من تلال السخنة وقرية موفنبيك وطريق الجلالة، وهي في الكيلو 93 من طريق الزعفرانة، المشروع يمتد على مساحة تبلغ 150 فدانًا ويتميز بإطلالة رائعة ومباشرة على البحر الأحمر.

تتوفر في قرية بالم هيلز السخنة افضل قريه في السخنه،  وحدات متنوعة بمساحات مختلفة، بدءًا من الشاليهات التي تبدأ من 90 متر مربع وتصل إلى 205 متر مربع، والتاون هاوس بمساحات تتراوح من 176 متر مربع إلى 270 متر مربع.

وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر داخل القرية نوعين من الفلل، الفلل المنفصلة بمساحة 250 متر مربع، والفلل المستقلة بمساحة 325 متر مربع، امتلك وحدتك الآن في هذه الوجهة الفاخرة واستمتع بافضل قري العين السخنة.

تبدأ اسعار الوحدات داخل بالم هيلز من 5,000,000 جنية مصري 

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

بلو بلو السخنه

%D9%82%D8%B1%D9%89 %D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%8A%D9%86 %D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%AE%D9%86%D8%A9

منتجع بلو بلو السخنة هو نتاج جهود شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري، التي اختارت بعناية موقعًا استراتيجيًا للمشروع في الكيلو 55 قبل الزعفرانة بمسافة تبلغ 15 كيلومترًا، تم بناء هذه القرية الفاخرة على مساحة تبلغ 30 فدانًا، مما سمح بتنوع وحدات السكن وتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الأساسية والإضافية والترفيهية.

منتجع بلو بلو السخنة، والذي يعتبر واحدًا من أفضل قرى العين السخنة، يقدم نوعين من وحدات السكن: الشاليهات والفلل، وتتنوع مساحة كل منهما على النحو التالي:

  • الشاليهات تبدأ من 100 متر مربع وتصل إلى 140 متر مربع.
  • الفلل في بلو بلو تبدأ من 303 متر مربع.

لو محتاج تعرف تفاصيل اكتر عن اسعار الوحدات الخاصة بالمشروع كلمنا علي الارقام دي:

أما عن نظام الدفع والسداد الذي وضعته شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري، فإنه يشمل دفعة مقدمة تعاقد تبلغ 10%، ويمكن للعملاء اختيار فترة سداد تمتد إلى 10 سنوات، أو تقسيط قيمة الوحدة السكنية على مدى 7 سنوات بمقدم دفع 15%، احجز وحدتك الآن واستمتع بالمعيشة في هذا المنتجع الفاخر في العين السخنة.

تبدأ اسعار الوحدات داخل المشروع من 11,000,000 جنية مصري

حدد موعد اجتماع مع احد خبرائنا
اختر التاريخ
واتساب اتصل بنا ايميل

تواصل معنا