قرى سيدي عبد الرحمن – أفضل 4 قري بإطلالة علي البحر

قرى سيدي عبد الرحمن – أفضل 4 قري بإطلالة علي البحر

قرى سيدي عبد الرحمن تعتبر مجموعة من القرى الساحلية المميزة جدا والتي تنعم بخواص فريدة للغاية على ساحل البحر الأبيض المتوسط جذبت اليها الكثيرين من راغبي قضاء أجازات صيفية، مما عمل على جعلها واحدة من أفضل الفرص الاستثمارية بالنسبة لشركات التطوير العقاري.

كما حرصت شركات التطوير على تشييد قرى سيدي عبد الرحمن لما هو أكثر من الخواص الطبيعية التي تنعم بها المنطقة، حيث تحظى سيدي عبد الرحمن أيضا باهتمام كبير جدا من قبل المسؤولين في إطار خطة الدولة للتنمية العمرانية الشاملة، كونها أحد أبرز المناطق الموجودة في بداية الساحل الشمالي لمصر.

تم تسمية منطقة سيدي عبد الرحمن والتي تم تسميتها نسبة للشيخ عبد الرحمن الهدهودي شيخ قبيلة الهداهده والتي لا تزال تقيم في محافظة البحيرة، والذي دفن في تلك المنطقة، وقد أمر الملك فؤاد ببناء ضريح على قبره، كما تعتبر المنطقة من المناطق الأثرية التي تجذب اليها الكثير من السياح كونها شاهده على أحد أكبر معارك الحرب العالمية فضلا عن تواجد بها العديد من الأضرحة ومقابر الحلفاء والألمان والإيطاليين.

موقع سيدي عبد الرحمن

تقع سيدي عبد الرحمن تحديدا في الساحل الشمالي لمصر على بعد 132 كيلو متر من الجهة الغربية لمدينة الإسكندرية، وعلى بعد 30 كيلو متر عن الجهة الشرقية لمدينة العلمين، وعلى بعد 190 كيلو متر عن الجهة الشرقية لمطروح، كما أنها تابعة جغرافيا لمحاظة مطروح، ويتميز موقعها بوجوده على أميز الشواطئ الرملية للبحر الأبيض المتوسط.

افضل قرى سيدي عبد الرحمن

قرى سيدي عبد الرحمن

تعتبر قرى سيدي عبد الرحمن مجموعة من أميز وأفضل القرى الموجودة على السال الشمالي، حيث أن المقومات الطبيعية والاستثمارية المتعددة التي تنعم بها المدينة قد جزبت إليها أنظار كافة شركات التطوير العقاري وعلى رأسهم شركة إعمار العقارية الإماراتية والتي أعلنت عن ترك بصمة لها في المدينة بحجم استثمارات يتجاوز 7 مليارات جنيه مصري.

1- قرية مراسي سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

قرى سيدي عبد الرحمن

قرية مراسي تعتبر واحدة من افضل قرى سيدي عبد الرحمن التي تجذب اليها الكثير من السياح كل عام، حيث عملت شركة إعمار الإمارتية وهي المطور العقاري للمشروع على ضخ حجم استثمارات كبير من أجل أن تتمتع القرية بكافة المزايا التي تجعل منها قرية سياحية عالمية على أميز الأراضي المصرية في الساحل الشمالي.

عملت شركة إعمار أيضا على تشييد أفضل قرى سياحية في سيدي عبد الرحمن، فعملت على تخصيص مساحة ضخمة جدا تصل الى 1455 فدان من أجل تشييد مدينة ساحلية متكاملة تحتوي على كل مايحتاجه العملاء من أجل قضاء أجازات صيفية سعيدة داخل أروع التصميمات المعمارية الممتزجة بسحر مكونات الطبيعة الفريدة مثل السماء الزرقاء والرمال البيضاء والمياة الصافية.

موقع قرية مراسي افضل قرى سيدي عبد الرحمن

اختارت الشركة المطورة موقع قرية مراسي بعناية شديدة وذل في إطار إدراكها مدى أهمية اختيار موقع استراتيجي مميز من أجل مشروع ساحلي فريد، ولذلك عملت على ترك بصمتها على أفضل بحر سيدي عبد الرحمن وتحديدا عند الكيلو 125 الساحل الشمالي، والذي يمتاز بصفاء مياهه الزرقاء التي تتناغم مع الشاطئ الرملي من أجل تقديم إطلالات بانورامية لشاليهات القرية.

يتميز ايضا موقع مراسي كونه واحد من أكثر المواقع الإستراتيجية في المدينة بفضل إحاطته بشبكة مميزة من الطرق المحورية التي تعمل على تسهيل وصول قاطني المدينة الى وجهاتهم المختلفة، كما أن الموقع يتمتع ايضا بحيوية شديدة تتمثل في اقترابه الشديد من أهم معالم المدينة، حيث يقع المشروع بالقرب من:

  • بورتو مارينا والتي تقع على بعد 37 كيلو متر من المشروع.
  • متحف العلمين والذي يقع على بعد 27 كيلو متر من المنتجع.
  • مطار العلمين ومطار برج العرب.
  • محافظة القاهرة والتي تقع على مسافة ساعتين فقط من القرية.

2- منتجع أمواج إحدى قرى سيدي عبد الرحمن

قرى سيدي عبد الرحمن

منتجع امواج الساحل الشمالي واحد من القرى السياحية التي تقدم أفضل اسعار شاليهات سيدي عبد الرحمن، حيث حرص المطور العقاري للمشروع وهي شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية على طرح وحدات المشروع بباقة مميزة من الأسعار التنافسية التي تتناسب بشكل كبير مع الكم الفريد من المميزات التي ينعم بها المشروع.

حيث حرصة الشركة المطورة على تخصيص مساحة كبيرة من أجل تشييد افضل قرى سيدي عبد الرحمن والتي تصل الى 360 فدان، من أجل توفير مختلف أنواع الخدمات والمرافق التي قد يحتاجها العملاء، حيث حرصت على الإتعانة بباقة مميزة من امهر الاستشاريين الهندسيين من أجل وضع التخطيط العمراني للمشروع بالشكل الذي يحقق الإستفادة القصوى من كامل المساحة دون إهدار أيٍ منها.

موقع منتجع أمواج

يعد موقع منتجع أمواج ايضا واحد من المميزات الفريدة الذي ينعم بها المشروع، حيث يقع المشروع تحديدا في الكيلو 135 من طريق الاسكندرية مطروح، والذي يتميز بكونه واقعا على بحر سيدي عبد الرحمن مباشرة، حيث المناخ السحري والصورة الخلابه التي تضم كافة أركان الطبيعة الساحرة مع تصميمات عمرانية حديثة تمزج بين روح الطبيعة وبراعة الإنسان.

كما أنه من المميزات الفريدة التي ينعم بها الموقع هو وجودة في منطقة حيوية للغاية قريبة تماما من مختلف معالم المدينة، حيث يمكنك الوصول اليها بسهولة كبيرة بفضل إستراتيجية الموقع الكبيرة، وذلك بفضل اقترابه من مختلف الطرق والمحاور الرئيسية التي تساعد قاطني المشروع على الوصول الى وجهاتهم المختلفة في أقل وقت ممكن، ومن أهم ما يميز موقع المشروع:

  • ابتعاده عن طريق الضبعة الشهير بمسافة 30 كيلو متر فقط.
  • كونه على مسافة 25 كيلو متر فقط من طريق العلمين.
  • اقترابه الشديد من أبرز المعالم السياحية داخل المدينة والتي تجذب اليها الكثير من السياح مثر آثر ليوكاسبيس، ومقبرة العلمين.
  • إطلالته البانورامية على العديد من الشواطئ الخلابة مثل شاطئ غرين، وشاطيء ماراسي، وشاطيء العلمين.

3- هاسيندا باي إحدى قرى الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن

قرى سيدي عبد الرحمن

منتجع هاسيندا باي واحد من قرى الساحل الشمالى سيدى عبد الرحمن المميزة جدا، حيث حرص المطور العقاري للمشروع وهي شركة بالم هيلز العقارية على ترك باصمة فريدة لها في أحد أميز المناطق التي تطل على بحر سيدي عبد الرحمن، ولذلك عملت على إحاطه مشروعها بمختلف المميزات التي يحلم بها اي عميل أثناء قضاء أجازته الصيفية.

تعد هاسيندا باي واحدة من أفضل قرى سيدي عبد الرحمن نظرا للمساحة الضخمة التي خصصتها الشركة المطورة من أجل تشييد المشروع والتي تصل الى 593 فدان، والتي عملت على تخصيصها من أجل توفير مختلف أنواع الخدمات والمرافق وسط مساحات شاسعة من المناطق الخضراء التي تتكامل مع الشاطئ المميز من أجل تقديم صورة حية للطبيعة الخضراء

موقع هاسيندا باي سيدي عبد الرحمن

اختارت الشركة المطورة موقع قرية هاسيندا باي بعناية شديدة، وذلك بفضل إدراكها مدى أهمية اختيار موقع استراتيجي نمميز من أجل تشييد منتجع ساحلي متكامل، حيث حرصت على أن تقع ىالقرية تحديدا في الكيلو 200 من طريق الإسكندرية مطروح، والذي يتميز بوجوده على أميز بحر سيدي عبد الرحمن.

كما يتميز ايضا موقع المنتجع بحيوية كبيرة تمثل في قربه الشديد من أهم المعالم المحيط بمختلف قرى الساحل الشمالى سيدى عبد الرحمن، فضلا عن تواجده على بعد مسافات قريبة من أهم الطرق والمحاور الرئيسية داخل المنطقة والتي تعمل على تسهيل وصول قاطني المنتجع الى وجهاتهم المختلفة في أقل وقت ممكن، حيث يتميز موقع الهاسيندا باي بـ:

  • وقوعه على مسافة 15 دقيقة فقط من مطار مدينة العلمين الجديدة، كما أنه قريب ايضا من مطار برج العرب.
  • ابتعاده عن مدينة مرسى مطروح بمسافة لا تتجاوز الساعة.
  • المسافة بينه وبين محافظة القاهرة والتي لا تتجاوز 265 كيلو متر.
  • اقترابه من متحف الحرب العالمية الثانية الذي يعد أهم المعالم السياحية القريبة من قرى سيدي عبد الرحمن، والذي يقع على بعد 10 دقائق من القرية.

4- بو ايلاند سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

قرى سيدي عبد الرحمن

منتجع بو ايلاند الساحل الشمالي واحد من أفضل قرى سياحية في سيدي عبد الرحمن، حيث عمل على تشييده واحده من كبار شركات التطوير العقاري في مصر وهي شركة ماكسيم العقارية، والتي لها باعٍ كبير من الخبرة اكتسبته بواسطة تشييدها للعديد من المشروعات المميزة التي نالت بها ثقة شريحة كبيرة جدا من العملاء ساعدتها على الوصول الى تلك المكانة الريادية التي هي عليها اليوم.

عملت الشركة المطورة على تميز مشروع بو ايلاند فحرصت على أن يتم طرح وحداته الساحلية بباقة من أميز اسعار شاليهات سيدي عبد الرحمن والتي تعد مناسبة جدا مقارنة بالكم الكبير من المميزات التي ينعم بها المشروع، والتي حرصت على تواجدها على الجزء الأكبر من مساحة المنتجع، والذي تصل مساحته الى 180 فدان.

موقع بو ايلاند 

موقع بو ايلاند هو واحد من المميزات الفريدة التي ينعم بها المشروع، حيث تدرك الشركة المطورة أنه من أجل تشييد واحد من أفضل قرى الساحل الشمالى سيدى عبد الرحمن، يجب عليها اختيار موقع استراتيجي فريد يلبي كافة تطلعات العملاء، لذلك عملت على أن يقع المشروع تحديدا في الكيلو 180 من طريق الإسكندرية مطروح.

يتميز موقع بو ايلاند سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي باستراتيجي كبيرة تتمثل في وقوعه وسط شبكة مميزة من الطرق العالمية التي تسهل وصول قاطنيه القرية الى وجهاتهم المختلفة في أقل وقت ممكن، كما أنه يتمتع ايضا بحيوية كبيرة يتجلى ظهورها في العديد من المعالم الهامة القريبة جدا من القرية، ومن أهم مميزات موقع القرية:

  • قربها الشديد من محافظة القاهرة، حيث لا تتجاوز المسافة بينهم ساعتين فقط.
  • تقع على في محيط حيوي للغاية يضم أفضل قرى سياحية في سيدي عبد الرحمن مثل قرية مراسي وقرية بو ساندس.
  • أنها قريبة جدا من طريق الفوكا الجديد.
  • مسافتها القريبة من مطار برج العرب ومطار مدينة العلمين الجديدة.

تواصل معنا

مقالات مشابهة
واتساباتصل بناايميل